د. جنكيز أجيكال

د. جنكيز أجيكال

لا توجد تقييمات
التقييم
Barbaros Mah Ihlamur Bulv. & Sarkaç Sok. Ağaoğlu My Prestige 9-10, Ataşehir, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جنكيز أجيكال
د. جنكيز أجيكال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور جنكيز أجيكال واحداً من أشهر أطباء التجميل في إسطنبول وتركيا كلها، حيث اهتم بتقديم العديد من الخدمات المتميزة بعد تخرجه من جامعة جاتا وتخصصه في الجراحة التجميلية والترميمية في عام (1997).

بعد تخرجه، عمل الدكتور جنكيز أجيكال في مستشفى التدريب لجامعة جاتا، وعمل كمساعد باحث في المركز الطبي في جامعة تكساس ساوثويسترن في دالاس في أمريكا، كما أنه عمل كأستاذ في العديد من الكليات.

حصل الدكتور جنكيز أجيكال على عضوية الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية وعضوية الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل.

نشر الدكتور جنكيز أجيكال أكثر من (77) مقالة علمية في العديد من المجلات الوطنية والدولية، وعرض أكثر من (91) عرضاً مختلفاً بين مؤتمرات وطنية ودولية، حيث لم تتوقف خبرة وشهرة دكتور جنكيز العلمية عند هذا الحد، كما حاز على عدد من الجوائز المختلفة لتصل إلى (8) جوائز وبراءة اختراع.

تقلد الدكتور جنكيز أجيكال العديد من المناصب المختلفة، وصولاً إلى إنشاء عيادته الخاصة في إسطنبول، والتي جهزها بأحدث الأجهزة المتوفرة، ويهتم دائماً بتحديث تلك الأجهزة.

يتعهد الدكتور جنكيز أجيكال لمرضاه بتقديم أفضل النتائج، ولتحقيق ذلك يستخدم أحدث التقنيات التجميلية الحديثة.

يعمل الدكتور جنكيز أجيكال في عيادته الخاصة منذ عام (2014).

التخصصات

يقدم الدكتور جنكيز أجيكال العديد من خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: شفط الدهون، تجميل الرجلين، شد الأفخاذ، تجميل اليدين، شد الذراعين، علاج السيلوليت، شد وشفط البطن، تحديد عضلات البطن، نحت الجسم، شد الترهلات، علاج علامات تمدد الجلد، تجميل الثدي، شد الثدي، تصغير الثدي، تكبير الثدي، علاج التثدي عند الرجال وتجميل ورفع المؤخرة.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الوجه، تجميل العيون، تجميل وشد الجفون، عمليات تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، تكبير الشفايف، رفع وقلب الشفايف، رفع الحواجب، تحديد الفك، نفخ الخدود، فيلر الوجه، فيلر الشفايف، بوتكس الوجه، علاج الندبات، حقن الدهون وحقن البلازما.

عيادتنا

يعتمد الدكتور جنكيز أجيكال على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة الدكتور جنكيز أجيكال في حي بارباروس، إحلامور بولفار، شارع شركس، آغا أوغلو ماي برستيج (9-10)، (34746)، أتيشيهير، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج