زراعة الشعر الايطالي في القاهرة

ظهرت تقنية زراعة الشعر الايطالي  في مصر باعتباره حلاً عملياً وسريعاً يضمن للرجال الحصول على شكل شعر طبيعي ودائم بدون ألم  أو الخضوع لجراحات زراعة الشعر المُتعارف عليها، وقد أثبتت تلك التقنية نجاحها مع العديد من الحالات في الدول العربية والأجنبية.

بدأ الاعتماد على تقنية زراعة الشعر الايطالي في القاهرة خلال السنوات الأخيرة في نطاق محدود ومقتصر على الرجال الذين يعانون من الصلع الكامل ولا يملكون منطقة مانحة مناسبة في أجسامهم يحصلون منها على عدد شعيرات كافي لزراعتها في كامل فروة الرأس، ومن هنا جاءت فكرة الاعتماد على الشعر الصناعي وتحديداً ألياف الشعر الايطالي لتكون بديلاً عن عمليات زراعة الشعر الطبيعية.

زراعة الشعر الايطالي في القاهرة

 

ما تحتاج أن تعرفه عن زراعة الشعر الايطالي في القاهرة

تعد زراعة الشعر الايطالي في القاهرة أفضل تقنية متعارف عليها ضمن عمليات زراعة الشعر الصناعي حيث تُصنع شعيرات الشعر الإيطالي من الـBiofibre وهو نوع من الألياف المتوافقة حيوياً مع طبيعة فروة الرأس وبذلك لا يسبب وجودها أي استثارة  للجهاز المناعي للجسم ولا تؤدي إلى التهاب الجلد وهي المشكلة التي كانت تحدث قبل ذلك عند إجراء عمليات زراعة الشعر الصناعي.

تتم عملية زراعة الشعر الايطالي في القاهرة بعد إجراء جلسة الكشف على فروة الرأس من قِبل الطبيب المختص للتأكد من مدى حاجة الحالة إلى عملية زراعة الشعر الإيطالي بدلاً من زراعة الشعر الطبيعي، وبعدها يتم الاتفاق على لون وشكل الألياف المستوردة للشعر المراد زراعته ليكون مطابقاً لشكل الشعر الأصلي ومتوافقاً مع توقعات المريض.

قبل إجراء عملية زراعة الشعر بتقنية البيوفيبر تتم زراعة عدد قليل من الشعيرات للتأكد من قابلية فروة رأس المريض لألياف البيوفيبر وعدم تسببها في حدوث أي التهاب، وبعدها يقوم الطبيب المختص بزراعة الشعيرات المطلوبة والتي يتراوح عددها دائماً ما بين 1000 إلى 3000 شعرة بحسب ما تحتاجه كل حالة.

الجدير بالذكر أن من عيوب زراعة الشعر الايطالي في القاهرة تساقط هذا الشعر بشكل تدريجي كما يحدث بعد تلك العملية في أي دولة أخرى من دول العالم، حيث عادةً ما تفقد فروة الرأس 20% من الشعيرات المزروعة كل عام حتى تحتاج الحالة إلى إعادة إجراء نفس العملية من جديد.

زراعة الشعر الايطالي

 

تكلفة زراعة الشعر الايطالي في القاهرة  

تعد تكلفة زراعة الشعر الايطالي في القاهرة  منخفضة بالمقارنة بتكلفة نفس العملية في أغلب دول العالم، حيث تتراوح ما بين 1000 إلى 3000 دولار أمريكي فقط ويأتي هذا التباين في السعر بناءً على عدة عوامل، منها:

  • اسم وشهرة المركز الطبي الذي تُجرى فيه العملية.
  • عدد الشعيرات المُراد زراعتها وهو بالتأكيد أمر يختلف من حالة إلى أخرى.
  • نوعية وطول ألياف البيوفيبر المُراد زراعتها.

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب زراعة الشعر الايطالي في القاهرة

تتعدد مميزات زراعة الشعر الايطالي في القاهرة بحيث شجعت البعض على خوض التجربة ومن أهم تلك المميزات:

  • اعتماد مراكز زراعة الشعر في مصر على أفضل خامات من البيوفيبر المستوردة لضمان عدم التهاب فروة الرأس والحصول على أفضل النتائج.
  • انخفاض تكلفة زراعة الشعر الايطالي في القاهرة بالمقارنة بأسعار زراعة الشعر العادي وكذلك مقارنةً بتكاليف نفس العملية في الدول المجاورة.
  • إجراء طبي يضمن الحصول على شعر جذاب بمظهر طبيعي دون أي ألم.
  • تعد القاهرة هي المدينة المصرية الوحيدة بجانب الجيزة التي تتوفر بها تلك التقنية.

بينما تقتصر عيوب زراعة الشعر الايطالي في القاهرة على قلة مراكز زراعة الشعر التي توفر تلك التقنية بحكم اعتبارها غير منتشرة بالقدر الكافي بعد، مما يعني أن عملية البحث عن المركز الذي يجريها لن تكون سهلة كباقي عمليات التجميل المُتعارف عليها، إضافة إلى ضعف الرقابة الطبية على مراكز التجميل ومراكز زراعة الشعر الموجودة في القاهرة بشكل عام مما يتطلب مراعاة الدقة والحرص الشديد عند البحث عن المركز الطبي الذي تُجري به عمليتك.

مميزات وعيوب زراعة الشعر الايطالي في القاهرة

 

أفضل مراكز زراعة الشعر الايطالي في القاهرة

تعد محافظة القاهرة  الوحيدة التي تتوفر بها تقنية زراعة الشعر الايطالي بين كافة المحافظات المصرية ويعد هذا أمراً طبيعياً باعتبارها العاصمة التي تضم أكبر عدد من مراكز التجميل بشكل عام، وفيما يلي قائمة بأهم تلك المراكز التي يمكنك الوثوق فيها عند اتخاذ قرار إجراء عملية زراعة الشعر الايطالي في القاهرة :

  • مركز Shaker Cosmetic center تحت إشراف د.شيرين شاكر، وهو من أوائل مراكز علاج تساقط وزراعة الشعر التي تم افتتاحها في القاهرة، يوفر المركز العديد من عمليات التجميل ومن بينها زراعة الشعر الطبيعي أو الإيطالي المصنوع من ألياف البيوفيبر المصنعة من أفضل الخامات.
  • عيادة د. منال شتا المتخصصة في عمليات زراعة الشعر الصناعي والطبيعي والتي وفر عيادتها عدد آخر من عمليات التجميل مثل نحت الجسم وتجميل الوجه، إلا أن إجراءات علاج وزراعة الشعر تعد الخدمة الأهم التي توفرها العيادة.
  • المركز التخصصى لزراعة الشعر تحت إشراف الدكتور مجدي عبد السلام استشاري جراحة الجلد والليزر وزراعة الشعر والذي يتعاون مع نخبة من أمهر الأطباء المتخصصين في جراحات زراعة الشعر للرجال والنساء، وقد حقق المركز سمعة طيبة على مدار السنوات الماضية التي تم خلالها إجراء آلاف العمليات الناجحة ساعدته في افتتاح 3 فروع مختلفة بالقاهرة بدلاً من واحد.

 

أفضل مراكز زراعة الشعر الايطالي في القاهرة

 

خدمات الترجمة

تعد تجربة السفر إلى القاهرة من أمتع التجارب التي من الممكن أن تخوضها  فبجانب الشعب المضياف والودود لن تشعر أنك في بلد غريب عنك بسبب سهولة فهم اللهجة المصرية، خاصةً أن أغلب العرب معتادين على سماعها بحكم انتشار الأعمال الدرامية والسينمائية المصرية في كل الشاشات العربية.

أما إن قررت الاعتماد على لغتك الإنجليزية فهذا أيضاً سيكون أمراً متاحاً باعتبار اللغة الإنجليزية اللغة الثانية في مصر بعد اللغة العربية، كما تتوفر في القاهرة العديد من مكاتب الترجمة التي يمكنك الاستعانة بها لتوفير مترجم خاص بك طوال رحلتك.

 

المزارات السياحية في القاهرة

تعددت المزارات السياحية والترفيهية في القاهرة والتي يمكنك الاستمتاع بها طوال فترة تواجدك هناك، فمن أبرز تلك المزارات التاريخية:

  • أهرامات الجيزة وأبو الهول
  • مجمع الأديان
  • شارع المعز لدين الله الفاطمي
  • قلعة صلاح الدين الأيوبي
  • كما يمكنك التعرف على مجمل الحضارات المصرية من خلال القطع الأثرية الموجودة بالمتحف المصري بميدان التحرير.

أما فيما يخص الجولات الترفيهية، فيمكنك الاستمتاع بالنزهات النيلية أو زيارة برج القاهرة وكذلك التسوق سواء من المتاجر الكبيرة أو من الأسواق القديمة مثل خان الخليلي وغيرها الكثير.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

تركيب الشعر بالليزر فى مصر

زراعة الشعر الايطالي في مصر

زراعة الشعر الصناعي في مصر

زراعة الشعر في القاهرة

زراعة الشعر للنساء فى القاهرة

حقن بلازما الشعر في القاهرة

حقن تفتيح البشرة في القاهرة

سعر زراعة الضرس في القاهرة

زراعة الشعر الصناعي في القاهرة

سعر حقن بلازما الشعر في مصر

أشهر أطباء التجميل في مصر

أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في مصر

اسعار حقن البوتکس فى مصر

اسعار إزالة الشعر بالليزر فى القاهرة

افضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في القاهرة