د. أفسين أويسال

د. أفسين أويسال

لا توجد تقييمات
التقييم
Beştepe Mah. NEORAMA İş Merkezi No: 13/A Daire: 32 Söğütözü, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أفسين أويسال
د. أفسين أويسال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور أفسين أويسال أحد أطباء التجميل المتميزين بمدينة أنقرة في تركيا، ويقدم في عيادته عمليات التجميل المختلفة، ويحظى بثقة عملائه من داخل تركيا وخارجها.

يُعد الدكتور أفسين أويسال صاحب سنوات طويلة من الخبرة في مجال التجميل، وقد أجرى عدداً كبيراً من العمليات الناجحة طوال سنوات خبرته.

تخرج الدكتور أفسين أويسال في كلية الطب جامعة أنقرة، إحدى أفضل الجامعات بتركيا عام (1994) وقد بدأ في تخصص التجميل في نفس العام في جامعة أولوداج التركية.

حصل الدكتور أفسين أويسال على درجة التخصص في جراحة التجميل عام (2000) ونال لقب أستاذ مساعد عام (2007)، وتخصص في عددٍ من التخصصات ومنها جراحة اليد، وجراحة الوجه والفكين.

درس الدكتور أفسين أويسال في جامعة زيورخ بألمانيا وتخصص في الجراحات الدقيقة، وقد شارك في عددٍ من المؤتمرات وورش العمل الدولية والإقليمية في مجال جراحة التجميل.

يعمل الدكتور أفسين أويسال في عيادة ليبوسكشن أنقرة، ويحرص على إدخال أحدث الأجهزة للعيادة واستخدام أحدث التقنيات.

التخصصات

يقدم الدكتور أفسين أويسال عدداً من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه جراحياً وشد الرقبة جراحياً، شد الوجه بالخيوط، عمليات شد الجبهة، تجميل العيون، تجميل الذقن، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للتجاعيد وخطوط الوجه، حقن البوتكس، حقن البوتكس للجبهة، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن الدهون، حقن البلازما، حقن الخلايا الجذعية، الليزر الكربوني لتقشير البشرة، التقشير الكيميائي، التخلص من آثار حب الشباب والتخلص من آثار الحروق والجروح.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأنف فتتضمن ما يلي: عمليات تجميل الأنف جراحياً، تجميل الأنف بالخيوط، فيلر الأنف، تصغير الأنف، تصغير الأنف العريض، تجميل الأنف الأفطس وتعديل الحاجز الأنفي.

يتميز الدكتور أفسين أويسال بتقديم خدمات تجميل الجسم مثل: عمليات شفط الدهون جراحياً، عمليات شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، عمليات نحت الجسم، نحت البطن، نحت الخصر، شد ترهلات الذراعين، شد الزنود، شد الأفخاذ، عمليات تجميل الثدي، إعادة بناء الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات الجراحات الترميمية في عيادة الدكتور أفسين أويسال مثل: جراحة اليد، كسور الوجه والفك، وشق الشفة والحنك.

عيادتنا

يتعاون الدكتور أفسين أويسال مع عدد من الأطباء المهرة وفريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة الدكتور أفسين أويسال في حي بيشتيبي، مركز نيوروما، رقم (13/إيه)، شقة (32)، سوجوتسو، (06530)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج