د. ايلكر ابيدين

د. ايلكر ابيدين

لا توجد تقييمات
التقييم
Abdiipekci cad.57, Reasürans Han, 1 Kat:4, Reasürans Han, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ايلكر ابيدين
د. ايلكر ابيدين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعتبر دكتور ايلكر ابيدين واحداً من أهم أطباء زراعة الشعر في تركيا، حيث يقدم جميع خدمات زراعة الشعر المتطورة، ويجري جميع أنواع الزراعات لجميع أماكن الجسم.

يتميز دكتور ايلكر ابيدين بخبرته في مجال زراعة الشعر التي تزيد عن (31) عاماً من النجاح في تغيير حياة عدد كبير من مرضاه حيث أجرى أكثر من (8000) عملية زراعة شعر ناجحة.

بنى دكتور ايلكر ابيدين شهرته ومهارته بحصوله على العديد من التدريبات والشهادات الدولية المعتمدة، فقد تخرج من كلية طب في أنقرة بتركيا في عام (1992)، كما عمل أيضاً كعضو هيئة تدريس وورشة عمل ISHRS الإقليمية للجراحة الحية المتقدمة حول طريقة زراعة الشعر بالاقتطاف.

عمل دكتور ايلكر ابيدين في مستشفى تقسيم للتعليم والبحوث، كجراح تجميل وترميم.

اهتم دكتور ايلكر ابيدين أيضاً بالحصول على عددٍ من العضويات المهمة والدولية التي رسخت من مهارته وشهرته، حيث حصل على عضوية الجمعية الدولية لجراحة استعادة الشعر، وعضوية جمعية جراحي التجميل، وعضوية الجمعية التركية لجراحة التجميل.

عمل دكتور ايلكر ابيدين أيضاً في عيادة ترانسميد لاستعادة الشعر والجراحة التجميلية، كجراح التجميل والترميم الأول من عام (2006) حتى عام (2012).

التخصصات

قدم دكتور ايلكر ابيدين طوال مشواره الخدمي في التجميل العديد من خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للسيدات، زراعة الشعر بالليزر، زراعة الشعر بالبلازما، زراعة الشعر بتقنية أقلام السفير، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الحواجب، زراعة شعر اللحية، زراعة الشارب، زراعة الشعر في الجروح والحروق وعلاج الصلع.

عيادتنا

يعتمد دكتور ايلكر ابيدين على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة دكتور ايلكر ابيدين بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة دكتور ايلكر ابيدين في منطقة أبدي بيكشي، رقم (57)، ريسورانس هان، الدور الرابع، (34367)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج