د. حميد رضا سماني

د. حميد رضا سماني

لا توجد تقييمات
التقييم
Zuhurat Baba Mah. İncirli Cad. No: 2/8-7 Yıldız, D:Sitesi 9/A Blok, 34147 Bakırköy/, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حميد رضا سماني
د. حميد رضا سماني
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. حميد رضا سماني هو أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية، نشأ في تركيا وعُرف بأنه أفضل طبيب وجراح تجميل في تركيا في وقتنا هذا.

ولد دكتور حميد سماني في تبريز في 1971، وتخرج في كلية الطب في تبريز وكان من أفضل 10 طلاب في الكلية، وتخصص في مجال جراحة التجميل في تركيا حيث كان هذا حلمه منذ أن بدأ دراسة الطب. تقدم لامتحان التخصص الطبي في عام 2002 وعُيِّن في طاقم مساعد الجراحة التجميلية والترميمية في كلية الطب كاراهي باشا وتخرج في عام 2008. بين عامي 2008 و2012، واصل مسيرته المهنية بشكل رئيسي كجراح مساعد في عمليات جراحات الوجه والفكين. 

خضع دكتور حميد سماني لامتحان المجلس الأوروبي لجراحة التجميل على مرحلتين في عام 2011 وحصل على دبلوم الاتحاد الأوروبي في الجراحة التجميلية، وبدأ العمل في مستشفى سابونشوغلو شريف الدين للتدريب والبحوث بجامعة أماسيا في عام 2013. في عام 2015، واصل مسيرته المهنية في مستشفى ميديكانا الدولي.

يمتلك دكتور سماني شهرةً كبيرةً بسبب عدد عمليات التجميل التي أجراها طوال مسيرته العملية، ونسبة نجاح تلك العمليات المرتفعة، ومنها عملية تجميل وزراعة الساق لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات حيث ساعده على العودة للمشي وهي من العمليات النادرة حول العالم.

يعتمد الطبيب على استخدام أفضل التقنيات الحديثة للحصول على أفضل النتائج بأقل نسبة مخاطرة أو مضاعفات، ويصفه غالبية مرضاه بالمبدع، بسبب نتائج عملياته التي غيرت من هيئتهم وحققت لهم ما كانوا يطمحون إليه.

يعمل دكتور حميد سماني في عيادة أريتيتيك التجميلية في تركيا.

التخصصات

يقدم دكتور حميد سماني العديد من عمليات التجميل للأنف، أهمها: تصغير الأنف، لحمية الأنف،

رفع مقدمة الأنف، تطويل وتكبير الأنف.

كما يقدم الكثير من عمليات تجميل الجسم، منها: شفط الدهون، تنسيق القوام، نحت الجسم، شد الثدي، تصغير الثدي، تكبير الثدي، علاج التثدي، ترميم الثدي، زراعة الشعر، تجميل المناطق الأنثوية، تجميل المؤخرة وشفط البطن.

ومن أهم عمليات تجميل الوجه التي يقدمها: شد الوجه وتجديد شبابه، تجميل العيون، تجميل الشفايف، تجميل الأذن، رفع الحواجب، شد الجفون، تجميل الفكين وشفط اللغلوغ.

كذلك تقدم العيادة خدمات التجميل غير الجراحي، مثل: حقن الفيلر والبوتكس والميزوثيرابي وتقشير البشرة.

الموقع

تقع عيادة دكتور حميد سماني في زهرة بابا ماه، إنجيرلي كاد، رقم 2/8-7، يلديز، دي سيتيسي، 9/ايه بلوك، 34147 باكيركوي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

الصور (6)

أماكن العمل

مركز ناتشورال بيوتي تركيا

مركز ناتشورال بيوتي تركيا

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج