عيادة مراكش دنتل كلينيك

عيادة مراكش دنتل كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
تقاطع شارع المقاومة وشارع الكابتن أريجو ريزيدنس حنان، شقة 6 إم ب, مراكش, المغرب انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة مراكش دنتل كلينيك
عيادة مراكش دنتل كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة مراكش دنتل كلينيك واحدةً من أبرز العيادات التخصصية في مدينة مراكش بالمغرب، حيث تعد أول عيادة رقمية بالكامل، توفر العيادة مجموعةً كبيرة من تخصصات طب الفم والأسنان، وعلى رأسها زراعة الأسنان وخدمات تجميل الأسنان، تن تصميم العيادة على الطراز الحديث، مما يساعد على توفير أجواء من الراحة والرفاهية للمرضى، كما يوجد بها مجموعة من أحدث أجهزة الأشعة والليزر، بالإضافة إلى فريق طبي متميز من أمهر الخبراء والمختصين، بخبرةٍ عملية تمتد لسنوات.

تتضمن العيادة طاقم تمريض مدرب على تلبية احتياجات المرضى، كما يهتم الطاقم الطبي بالاستماع جيداً إلى شكوى المريض، وشرح كافة خطوات العلاج بدقة، بالإضافة إلى خدمات المتابعة المنزلية اللاحقة، كما يحرص الطاقم الإداري على تنظيم حجز المواعيد؛ من أجل تقديم أفضل خدمة ممكنة.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة مراكش دنتل كل ما يخص مجال الأسنان حيث تقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها زراعة الأسنان، هوليوود سمايل المتحركة وهوليوود سمايل الثابتة.

تقدم العيادة خدمات جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيبات الايماكس، تركيبات الزيركون، وتركيبات البورسلين، تركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، عمل التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، خدمات تقويم الأسنان والفكين، علاج أضراس العقل، تقويم الانفزلاين الشفاف، خلع الضروس المدفونة، خلع الأسنان البسيط.

توفر العيادة خدمات جراحة الوجه والفكين، تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، تصميم الابتسامة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب القشور الخزفية وعدسات الأسنان مثل تركيب الفينير وتركيب اللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، حشوات الأسنان الضوئية.

تجري العيادة عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان بدون جراحة، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان الإيطالية، زراعة الأسنان السويسرية، بالإضافة إلى زراعة الأسنان الأمريكية، وجراحة تهيئة الفك قبل الزراعة.

الفريق الطبي

تستعين عيادة مراكش دنتل بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. عبد الله الصقلي رئيس الجمعية الأفريقية لطب وزراعة الأسنان، د. سمية عماد الدين أخصائية تقويم الأسنان، د. إيمان الأنصاري طبيبة أسنان.

الموقع

تقع عيادة مراكش دنتل كلينك بالقرب من كافة وسائل المواصلات والتنقل، حيث تقع في تقاطع شارع المقاومة وشارع الكابتن أريجو ريزيدنس حنان، شقة 6 إم ب، مراكش، المغرب، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج