د. خالد أحمد طه منسي

د. خالد أحمد طه منسي

لا توجد تقييمات
التقييم
بورتو كايرو ميديكال، التجمع الأول، أمام كلية الشرطة، بجوار بوابة 8، مجمع النخيل, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. خالد أحمد طه منسي
د. خالد أحمد طه منسي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. خالد أحمد طه منسي من أفضل جراحي الأسنان في القاهرة وجمهورية مصر العربية، حيث يمتلك خبرة طويلة في مجال جراحة الأسنان تزيد عن 23 عامًا، بدأ مشواره في طب الأسنان منذ تخرجه وحصوله على بكالوريوس طب وجراحة الأسنان عام 1993، ودرجة الماجستير في جراحة وزراعة الأسنان من جامعة القاهرة، كما حصل على عدد كبير من التدريبات المتخصصة في مجال تجميل الأسنان، مثل الدورات التدريبية في زراعة وتجميل الأسنان الملك فهد.

حقق د. خالد العديد من الإنجازات في حياته العملية وصولاً إلى العمل في مراكز سابا الخاصة لطب الأسنان، ويجري عملياته في مستشفى كهرباء مصر المحلية.

التخصصات

تشمل تخصصات د. خالد أحمد طه منسي كل من جراحة وجه وفكين، زراعة الأسنان، علاج اللثة، تركيبات الأسنان، والتقويمات والتركيبات السنية بأنواعها.

يقدم الطبيب خدمات تقويم الأسنان والفكين، إغلاق الفراغات بين الأسنان، تركيب تقويم الأسنان، وتركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، عمل التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان، علاج أضراس العقل، تقويم الانفزلاين الشفاف، تقويم الدايمون، خلع الضروس المدفونة، خلع الأسنان البسيط.

يجري د. خالد عمليات زراعة الأسنان، زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان السويسرية، زراعة الأسنان بدون ألم، تطعيم اللثة الطبيعي، تطعيم اللثة الصناعي، زراعة الأسنان بدون ألم، بالإضافة إلى ابتسامة هوليوود، إزالة تصبغات الأسنان واللثة، تصميم الابتسامة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب القشور الخزفية وعدسات الأسنان مثل تركيب الفينير وتركيب اللومينير للأسنان.

بجانب ما سبق يوفر الطبيب خدمة تركيب أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيبات الايماكس، تركيبات الزيركون، وتركيبات البورسلين.

عيادتنا

يحرص د. خالد أحمد طه منسي على تطبيق أحدث معايير الجودة العالمية في كافة الخدمات التي يقدمها، حيث يهتم بتوفر بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، حيث يتميز الطبيب بالاستماع الجيد للعملاء ومناقشة خطط العلاج وفقًا لكل حالة ولطريقة العلاج، كما يحرص الطبيب على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم حرصًا على سلامة الطاقم الطبي والعملاء، ويقدم كافة الخدمات بجودة عالية وتكلفة تنافسية.

الموقع

تتميز عيادة د. خالد أحمد طه منسي بموقعها الإستراتيجي القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في بورتو كايرو ميديكال، التجمع الأول، أمام كلية الشرطة، بجوار بوابة 8، مجمع النخيل، القاهرة، جمهورية مصر العربية، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج