د. أحمد كهرمان

د. أحمد كهرمان

لا توجد تقييمات
التقييم
Suadiye, Suadiye Mah. Bağdat Cd, Öncü Sk. No: 1 D:aire: 9, Kadıköy, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد كهرمان
د. أحمد كهرمان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتميز دكتور أحمد كهرمان بجانب مهاراته العملية التي جعلت منه واحداً من أشهر وأهم أطباء تركيا، فهو متميز في الجانب الأكاديمي أيضاً.

أكمل دكتور أحمد كهرمان تعليمه الطبي في جامعة كارادينيز التقنية، وتخصص في كلية الطب بجامعة أولوداج، ثم عمل لمدة (6) أعوام في جامعة أولوداج وأجرى خلال تلك المدة العديد من الجراحات وعلاج التشوهات الخلقية,

قدم دكتور أحمد كهرمان العديد من المحاضرات في جامعة أنقرة، وقدم أيضاً العديد من الدورات النظرية والتطبيقية في تعليم المساعدين، كما نُشر له العديد من الدراسات في المجلات العلمية الوطنية والدولية، كذلك حضر دكتور كهرمان العديد من المؤتمرات سواء حضوراً شرفياً أو كمتحدث ومحاضر.

حقق دكتور أحمد كهرمان خلال مدة عمله في التجميل والتي تزيد عن (20) عاماً العديد من الإنجازات؛ لينال تقييماً مرتفعاً من مرضاه ويحقق نسب نجاح مرتفعة.

التخصصات

يتميز دكتور أحمد كهرمان بتقديم عدد كبير ومختلف من أفضل الخدمات التجميلية والترميمية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل ما يلي: حقن البوتكس للتجاعيد، فيلر الوجه، بوتكس فرط التعرق، حقن البلازما للشعر، حقن البلازما للبشرة، حقن ميزوثيرابي للجسم وحقن ميزوثيرابي للشعر.

أما بالنسبة لخدمات زراعة الشعر فتتضمن ما يلي: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة شعر الذقن، زراعة اللحية وزراعة الشارب.

يتميز دكتور أحمد كهرمان بتقديم خدمات التجميل الجراحي مثل: عمليات التجميل للأنف، شد الوجه، تجميل الجفون، رفع الحواجب، عمليات تجميل الأذن، شد وتجميل الثدي، عمليات التثدي عند الرجال، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شفط الدهون، شد وشفط البطن، شد الافخاذ، تجميل الأرداف، حقن الدهون، التخلص من الذقن المزدوج وعمليات التجميل الأنثوية.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات علاج السمنة وجراحات إنقاص الوزن مثل قص المعدة وتكميم المعدة.

عيادتنا

يعتمد دكتور أحمد كهرمان على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة دكتور أحمد كهرمان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة دكتور أحمد كهرمان في حي سوادييه، منطقة باجدات، شارع أونكو، رقم (1)، شقة (9)، (34740)، كاديكوي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج