زراعة الشعر الايطالي في مصر

زراعة الشعر الايطالي في مصر
زراعة الشعر الايطالي في مصر

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 22 أغسطس 2022 · تحديث: 13 أغسطس 2023

ازداد معدل الإقبال على زراعة الشعر الايطالي في مصر  خلال السنوات الأخيرة في ظل يأس بعض الرجال من إيجاد حل فعال لمنع تساقط الشعر وفي ظل تخوف البعض الآخر من عمليات زراعة الشعر الطبيعي المًتعارف عليها، وتأتي مصر من ضمن أكثر الدول العربية التي يعاني الرجال بها من الصلع الوراثي وأمراض الثعلبة وغيرها من الأمراض التي ساهمت في انتشار تقنية زراعة الشعر الصناعي والشعر الايطالي تحديداً.

كيف تتم عملية زراعة الشعر الايطالي في مصر؟ وكم تبلغ تكلفتها وما أفضل المراكز التي تُجرى بها؟ هذا ما سنعرفه خلال المقال التالي.

ما تحتاج أن تعرفه عن زراعة الشعر الايطالي في مصر

ظهرت تقنية زراعة الشعر الايطالي في مصر منذ عدة سنوات باعتبارها أفضل طرق زراعة الشعر الصناعي المشهود لها بعدما أثبتت نجاحها في عدة دول أولها الولايات المتحدة الأمريكية خاصة مع الرجال الذين يعانون من تساقط مستمر للشعر أدت إلى خلو كامل فروة الرأس من الشعر بحيث لم يعد هناك منطقة مانحة للشعر.

تتم عملية زراعة الشعر الايطالي عن طريق زراعة ألياف شعر اصطناعية تشبه شكل وملمس الشعر العادي مصنوعة من الـBiofibre  وهي عبارة عن نوع من الألياف المتوافقة حيوياً مع فروة الرأس حتى لا يسبب وجودها أي استثارة للجهاز المناعي للجسم تؤدي إلى التهاب الجلد.

تُجرى عملية زراعة الشعر بتقنية البيوفيبر في مصر عن طريق الكشف على المريض والتأكد من قابلية فروة رأسه لألياف البيوفيبر وعند التأكد من ذلك يتم زراعة الشعيرات المطلوبة والتي يتراوح عددها دائماً ما بين 1000 إلى 3000 شعرة بحسب الحاجة.

عادة ما تتم زراعة الشعر الايطالي في مصر خلال جلسة واحدة فقط، يخرج بعدها المريض وهو حاصل على شعر رأس متكامل وجذاب متوافق مع لون وطول شعره القديم من دون أي ألم، إلا أن تلك التقنية يعيبها أن الشعر الايطالي عادة ما يتساقط بمعدل 20% كل عام مما يعني أنه بعد خمس سنوات يكون المريض في حاجة إلى إعادة نفس الإجراء.

زراعة الشعر الايطالي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تكلفة زراعة الشعر الايطالي في مصر 2023

تختلف تكلفة زراعة الشعر الايطالي في مصر بحسب عدد الشعيرات المُراد زراعتها وكذلك بحسب مدى شهرة المركز الطبي الذي تُجرى به العملية، ولكن بشكل عام يجب التنويه إلا أن تكلفة زراعة الشعر الايطالي أقل من إجمالي تكلفة الشعر الطبيعي.

حيث تتراوح تكلفة زراعة الشعر ما بين 1000 إلى 3000 دولار أمريكي فقط وهي بذلك تعد أقل تكلفة يمكن العثور عليها بين الدول القريبة من مصر سواء العربية أو الأوروبية.

أحدث تقنيات زراعة الشعر الإيطالي في مصر 2023

يهتم أطباء مصر ومراكز التجميل بها بإدخال أحدث التقنيات في مجال زراعة الشعر الصناعي وخاصة الإيطالي، ليقدم خدمات متميزة لمن يبحثون عنها من خلال أحدث الأجهزة المستخدمة على مستوى العالم، وأفضل الأطباء المدربين وذوي الخبرة على استخدام هذه التقنيات الحديثة.

مميزات وعيوب زراعة الشعر الايطالي في مصر

تمتاز تجربة زراعة الشعر الايطالي بكونها منخفضة التكلفة كما سبق وأشرنا كما أنها تمنحك فرصة الحصول على شعر جذاب دون ألم أو الحاجة إلى جلسات متابعة بعدها.

بينما تعد من عيوبها قلة أعداد مراكز التجميل وزراعة الشعر في مصر التي توفر تلك التقنية إضافة إلى ضَعف الرقابة على مراكز التجميل الموجودة بشكل عام مما يجعل بعض الأطباء يدعون توفيرهم لألياف البيوفيبر الأصلية بعكس الحقيقة، لذا عليك مراعاة الدقة والحرص الشديد عند اختيار المركز الطبي الذي تُجري عمليتك به.

زراعة الشعر بيو فايبر في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أفضل مراكز زراعة الشعر الايطالي في مصر

تعد محافظتي القاهرة والإسكندرية أكثر محافظتين في مصر تضم أكبر عدد من مراكز زراعة الشعر، أما فيما يخص تقنية زراعة الشعر الايطالي في مصر تحديداً فإنك لن تجد تلك التقنية متوفرة إلا في محافظة القاهرة باعتبارها العاصمة التي تضم أكبر وأكثر مراكز التجميل بشكل عام، ومن أفضل تلك المراكز التي يمكنك وضع ثقتك بها:

مركز د.شاكر للتجميل والذي يوفر العديد من عمليات التجميل بما فيها زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف أو الشريحة أو ألياف البيوفيبر المستوردة والمصنعة من أفضل الخامات لضمان عدم إصابة فروة الرأس بحساسية أو التهاب.

عيادة د. منال شتا وهي أول من حصلت على ماجستير زراعة الشعر الصناعي من ايطاليا ولها محاضرات متنوعة في طرق زراعة ألياف البيوفيبر، علماً بأن عياداتها تُجرى بها الكثير من عمليات التجميل المتعلقة بنحت الجسم والعناية بالبشرة وإن كان أهمها عملية زراعة الشعر.

المركز التخصصى لزراعة الشعر وهو من أكبر مراكز زراعة الشعر في القاهرة بمختلف التقنيات تحت إشراف د. مجدي عبد السلام استشاري جراحة الجلد والليزر وزراعة الشعر بالإضافة إلى نخبة من أمهر الأطباء المتخصصين في جراحات زراعة الشعر للرجال والنساء، وتنتشر في  3 فروع مختلفة.

عيادة Cosmetica clinic والتي تجرى بها عمليات زراعة الشعر بمختلف التقنيات بما فيها زراعة الشعر الصناعي، بخلاف توافر أنواع أخرى من عمليات التجميل داخل نفس المركز.

تكلفة زراعة الشعر الايطالي في مصر

ما الذي يجعلك مرشح مناسب لزراعة الشعر الايطالي؟

إذا كنت لا تتأهل لعملية زراعة الشعر الطبيعي سواء لعدم وجود شعر كافي في المنطقة المانحة في مؤخرة الرأس أو كنت تعاني من صلع كامل مثلا أو تعاني من مشاكل صحية مزمنة تعوق إجراء الجراحة. 

تعتمد زراعة الشعر الاصطناعي على الألياف الحيوية بشكل كامل لذلك يعمل العلم دائما على تطوير ألياف ذات توافق بيولوجي كبير بما يقلل فرص العدوى بشكل كبير.

كيف تستغل فرصة تواجدك في مصر؟

يمكنك استغلال فترة تواجدك في مصر لقضاء إجازة مميزة تستمتع خلالها بزيارة العديد من المعالم السياحية والتاريخية، فإن كانت فترة تواجدك في مصر مقتصرة على القاهرة باعتبارها العاصمة يمكنك زيارة الأسواق القديمة مثل خان الخليلي، الحسين والمعز لدين الله الفاطمي. كما يمكنك التعرف على الآثار الفرعونية عند زيارة الأهرامات وأبو الهول أو المتحف المصري الغني بالعديد من الآثار المصرية.

بينما إن كان لديك فرصة للسفر لمدن مصرية أخرى بخلاف القاهرة، يمكنك التمتع بجو ساحلي لا ينسى في أي من مدن البحر الأحمر والاستجمام على شواطئها، وكذلك أمامك فرصة عظيمة للتعرف على حضارة 7000 عام في حالة السفر إلى محافظة الأقصر في صعيد مصر والتي تضم حوالي ثلث آثار العالم.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

زراعة الرموش في مصر

حقن البوتكس في مصر

تركيب الشعر بالليزر فى مصر

اسعار حقن الفيلر في مصر

افضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في القاهرة

أسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر

مركز القاهرة لجراحات الثدي والتجميل
لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
د. وائل غانم
القاهرة, مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...