إمباير ساج إكيمي Emphair Saç Ekimi

التقييم 5 / 5 (3)

تأسس مستشفى Emphair Saç Ekimi إمباير ساج إكيمي منذ ما يقارب من (12) عاماً في تركيا ليعمل خلال هذه السنوات على تقديم العديد من الخدمات المتميزة لزراعة الشعر باستخدام العديد من التقنيات المتطورة، فقد ذاع صيت خدماته في تركيا وفي بعض الدول الأخرى التي يقدم فيها المستشفى خدماته كمدينة أمستردام.

يحرص المستشفى على تقديم كافة خدمات الزراعة وما يعقبها أو يليها من خدمات استشارية أو تحاليل طبية على أكمل وجه، حيث يُقدم المستشفى العديد من الفحوصات الطبية الضرورية لزراعة الشعر بشكل مجاني لجميع عملائه.

نجح المستشفى خلال سنوات عمله من تقديم ما يزيد عن (25) ألف عملية زراعة شعر ناجحة، وبنتائج قد تكون مثالية في بعض الأحيان دون وجود أي ندوب أو أعراض جانبية ناتجة عن عيوب الجراحة، ويظهر ذلك جلياً في العديد من التقييمات الإيجابية التي صرح بها عملاؤها.

حصل المستشفى على العديد من الجوائز لتقديمه العديد من المنتجات المخصصة لعلاج بعض مشاكل الشعر، فمنذ عام 2008 حرص خبراء المستشفى على تطوير العديد من منتجات الشعر بجانب خدمات الفحص والعلاج التي يقدمونها.

 

أبرز تخصصات مستشفى Emphair Saç Ekimi إمباير ساج إكيمي:

  1. زراعة الشعر.
  2. علاج مشاكل الشعر.

 

أبرز خدمات مستشفى Emphair Saç Ekimi إمباير ساج إكيمي:

  1. زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف.
  2. زراعة الشعر باستخدام تقنية قلم التشوي.
  3. تقنيات زراعة الشعر بدون إبر.
  4. زراعة الشعر بتقنية الشريحة.
  5. زراعة شعر اللحية بأحدث التقنيات.
  6. حقن الشعر بالبلازما.
  7. تقنيات علاج تساقط الشعر.
  8. تحاليل ما قبل زراعة الشعر.
  9. زراعة شعر الحواجب.
  10. زراعة الشعر بالخلايا الجذعية.
  11. زراعة الشعر بالليزر.
  12. زراعة الشعر بالروبوت.
  13. فحص الشعر بالكمبيوتر.
  14. زراعة مقدمة الرأس.

 

أطباء المستشفى:

حرصت إدارة المستشفى طوال سنوات عملها على اختيار أفضل الأطباء المتخصصين في عمليات زراعة الشعر وعلاجه؛ فالعديد من أطباء المستشفى يتمتعون بسنوات طويلة من الخبرة في إجراء أبرز وأحدث تقنيات زراعة الشعر المتوفرة. 

 

مواعيد عمل المستشفى:

نظراً لتعدد الأطباء واختلاف أماكن إجراء عمليات زراعة الشعر خارج وداخل تركيا، فإنه من الضروري التواصل مع المستشفى وتحديد موعد مناسب لإجراء الفحوصات الطبية وتحديد موعد العملية.

 

اقرأ أيضاً:

زراعة الشعر بالروبوت ARTAS

اقلام تشوي زراعة الشعر

حل مشكلة تساقط الشعر عند الرجال

حقن البلازما للشعر

العنوان

منطقة أتاشهير – إسطنبول – تركيا.

اتصل الآن


التقييم

بحثت مدة عامين لعيادة أقوم بإجراء زراعة الشعر فيها حتى توصلت لمركز إمباير وندمت كثيراً أني لم أجريها منذ هذا الوقت الطويل. أشكر كثيراً دكتورة آدم على إجرائها للعملية والسيدة صبيحة على متابعتها لي قبل وبعد العملية. العيادة ممتازة والفريق بأسره ودود وعطوف. أوصي بشدة به.

كان قراري بزراعة الشعر في هذه المركز من أكثرا القرارات صواباً في حياتي. أوصي بشدة من يرغبون في الزراعة باتخاذ هذه الخطوة فهي الأمثل خاصةً إن كانت في مركز مثل مركز إمباير نظيف ومريح مع طاقمه الطبي الذي يمنح صحتك أهم أولوياته ويقابلك بوجه بشوش ومريح. شكر خاص للسيدة صبيحة على دعمها لي.

ذهبت إلى عيادة إمباير ساج وفقاً لنصيحة صديقي وصراحة وجدت التعامل من دكتورة عائشة والفريق الطبي مدهش ومريح ومهذب أجريت عملية الزرعة منذ 20 يوماً أي مازال الأمر مبكراً على إعطاء حكم واضح للزراعة، لكن الاهتمام والرعاية فاقت توقعاتي برغم أنهم يتقاضون أجراً على خدماتهم إلا أنهم يتعاملون كأنك صديق.