مستشفى إمباير ساج إيكيمي

مستشفى إمباير ساج إيكيمي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Küçükbakkalköy, Ahmet Yesevi Ataşehir/İstanbul, Türkiye , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى إمباير ساج إيكيمي
مستشفى إمباير ساج إيكيمي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد إمباير ساج إيكيمي من أفضل عيادات زراعة الشعر في تركيا وخارجها، تأسست عام 2008 وعلى مدى ما يزيد عن 15 عامً نجحت في إجراء أكثر من 25 ألف عملية زراعة الشعر ناجحة لعملائها بفرعيها في إسطنبول وأمستردام.

تحرص العيادة على تقديم كافة خدمات زراعة الشعر وما يعقبها أو يليها من خدمات استشارية أو تحاليل طبية على أكمل وجه، وذلك على يد نخبة من أفضل الأطباء في تركيا وباستخدام أحدث الأجهزة والمعدات العالمية، حيث توفر العيادة خدمة تحليل الشعر بالحاسب الآلي ويعد من أحدث التقنيات في هذا المجال حيث تتيح تقديم صورة كاملة عن الشعر وتحليل مكوناته ومعدلات التساقط.

تم تجهيز العيادة باعتبارها مستشفى متكاملة متخصصة في زراعة الشعر، وقد حققت نجاحاً باهراً في تغير حياة الآلاف من العملاء إلى الأفضل ومساعدتهم في تحقيق الإطلالة التي يرغبون بها، وقد حصلت مستشفى إمباير ساج إيكيمي على العديد من الجوائز واعتمادات الجودة.

التخصصات

تشمل تخصصات مستشفى إمباير ساج إيكيمي كل من عمليات زراعة الشعر للنساء والرجال، علاجات تساقط الشعر.

تقدم المستشفى خدمات متنوعة وواسعة في مجال زراعة الشعر وتشمل خدمة تحليل الشعر مجاناً وتتضمن جمع المعلومات الأساسية حول دورة الشعر ومعدل التساقط ، تقنية زراعة الشعر بأقلام التشوي، زراعة الشعر بأقلام الصفير، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراع الشعر المباشر، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زرع الشعر بدون ابر، زرع الشعر باستخدام آلة الذهب، تقنية زرع الشعر ايس جرافت وهي طريقة حديثة يتم فيها الاستخدام البارد لحماية بصيلات الشعر، زراعة شعر اللحية بأحدث التقنيات، حقن البلازما الغنية بالصفائح لعلاج تساقط الشعر، تقنيات علاج تساقط الشعر، تحاليل ما قبل زراعة الشعر، زراعة شعر الحواجب، زراعة الشعر بالخلايا الجذعية، زراعة الشعر بالليزر، زراعة الشعر بالروبوت، زراعة مقدمة الرأس، زراعة خط الجبهة، علاج الصلع الوراثي للرجال والنساء.

الفريق الطبي

تضم مستشفى إمباير ساج إيكيمي برو نخبة من أكفأ الجراحين والأطباء في مجال زراعة الشعر، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

الموقع

تتميز مستشفى إمباير ساج إيكيمي بموقعها الاستراتيجي وقربها من المزارات السياحية ووسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في Küçükbakkalköy, Ahmet Yesevi Ataşehir/İstanbul, Türkiye وتوفر خدمات السياحة العلاجية للقادمين من خارج تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
زراعة الشعر

بحثت مدة عامين لعيادة أقوم بإجراء زراعة الشعر فيها حتى توصلت لمركز إمباير وندمت كثيراً أني لم أجريها منذ هذا الوقت الطويل. أشكر كثيراً دكتورة آدم على إجرائها للعملية والسيدة صبيحة على متابعتها لي قبل وبعد العملية. العيادة ممتازة والفريق بأسره ودود...أظهر المزيد

زراعة الشعر

كان قراري بزراعة الشعر في هذه المركز من أكثرا القرارات صواباً في حياتي. أوصي بشدة من يرغبون في الزراعة باتخاذ هذه الخطوة فهي الأمثل خاصةً إن كانت في مركز مثل مركز إمباير نظيف ومريح مع طاقمه الطبي الذي يمنح صحتك أهم أولوياته ويقابلك بوجه بشوش ومريح....أظهر المزيد

ذهبت إلى عيادة إمباير ساج وفقاً لنصيحة صديقي وصراحة وجدت التعامل من دكتورة عائشة والفريق الطبي مدهش ومريح ومهذب أجريت عملية الزرعة منذ 20 يوماً أي مازال الأمر مبكراً على إعطاء حكم واضح للزراعة، لكن الاهتمام والرعاية فاقت توقعاتي برغم أنهم يتقاضون أج...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج