HBR Clinics

HBR Clinics متميز

(4 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
الرياض, الرياض, السعودية انظر الخريطة
حجز موعد عرض التقويم
الرد في خلال 5 ساعات في المتوسط
HBR Clinics متميز
(4 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

تعد اتش بي ار كلينيكس من أشهر عيادات التجميل في الرياض بالمملكة العربية السعودية، تأسست عام 2010 على يد الدكتورة فاطمة الشهري، وهي استشاري الجراحة الجلدية التجميلية والعلاج بالليزر وصقل القوام  تحت شعار "جمالي في صحتى" حيث  لا يوجد جمال بلا صحة ولا صحة بلا جمال، تعمل العيادة دائماً على تقديم كافة الخدمات للمرضى وتوفير كل سبل الراحة لهم، يعمل بالعيادة نخبة من أفضل أطباء التجميل في كافة التخصصات التجميلية، يسعون لتقديم خدماتهم للمرضى باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات، سعياً من العيادة إلى مواكبة التطورات الهائلة في التي تحدث كل يوم في عالم التجميل، للتأكيد على تقديم خدمات للمرضى على أكمل وجه وباستخدام أعلى معايير الجودة، كذلك تهتم العيادة بتطبيق أحدث طرق وأساليب مكافحة العدوى المعتمدة دولياً، واستخدام أحدث أجهزة التعقيم لضمان حماية المرضى من العدوى.

التخصصات

تقدم عيادات ومركز جراحة اليوم الواحد HBR كافة الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، حيث تقدم عمليات التجميل بداية من شفط الدهون، وشد الجسم، وشد البطن، وعمليات نحت الجسم، وجراحات ترميم الثدي، بالإضافة إلى عمليات تجميل الوجه، وشد الوجه والرقبة، ورفع الجفون، وعمليات تجميل الأنف، يوجد بالعيادة أيضاً قسم الجلدية والليزر الذي يقدم كافة خدمات العناية بالبشرة والشعر، مثل علاج تساقط الشعر، وعلاج حب الشباب، وخدمات التجميل بالليزر مثل إزالة الشعر بالليزر، وشد الجلد بالليزر، وإزالة الوشم بالليزر، وعلاج الدوالي بالليزر، وعلاج مشاكل الشعر والبشرة بالليزر، بالإضافة إلى خدمات الحقن التجميلي المختلفة، مثل حقن البلازما، وحقن الخلايا الجذعيه، وحقن البوتكس للتخلص من التجاعيد، وحقن الفيلر، وحقن الميزوثيرابي.بالإضافة إلى أهم وأحدث صيحات الجمال وهي المحاليل الوريدية (vita Drip) الغنية بالفيتامينات والمعززة للصحة والتي تصمم خصيصاً لكل حالة وفقاً لتقييم الطبيب والصحة العامة.

الطاقم الطبي

يعمل بعيادات ومرز جراحة اليوم الواحد HBR نخبة من أكفأ أطباء الجلدية وجراحة التجميل بمعظم التخصصات التجميلية وأبرزهم: الإستشاري الدكتور جمال مدني، والبروفيسور الدكتور حازم المنديل، والاستشاري الدكتور عبدالرحمن غازي، والاستشارية الدكتورة أطهار الوحيد، والاستشارية الدكتورة غدير آل الشيخ، والاستشاري الدكتور بسام العويرضي، والدكتور نبيل الكينج، والاستشارية الدكتورة آمال الرويلي، والدكتورة ايمان عبدالغني.

الموقع

تقع عيادات ومركز جراحة اليوم الواحد اتش بي ار كلينيكس في أحد أهم الأحياء في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، شارع خالد بن الوليد، حي الحمراء. وتمتاز العيادات بتوفير أرقى وأفخم المرافق إبتداءً بغرف العمليات والمجهزة بأحدث التقنيات وكذلك العيادات وغرف المرضى ومناطق الإنتظار لضمان تقديم أعلى مستوى من الرفاهية لمراجعي العيادات.

معرف الضريبة:

  • 300161196300003

نوع العمل:

  • أخرى:
  • جلدية - جراحة التجميل - التجميل النسائي - العلاج بالليزر

سنة الفتح:

  • 2010

فريق مكون من:

  • أكثر من 50 شخص

مكان العمل:

  • أخرى:
  • عيادات ومركز جراحة اليوم الواحد

سنين الخبرة:

  • أكثر من 10 أعوام

  • العربية
  • الإنجليزية

ساعات العمل:

  • 1AM TO 10 PM

طرق الدفع المقبولة:

  • نقدي
  • البطاقة
  • التحويل البنكي

أحجز موعد

أحجز موعد لزيارة العيادة في الأوقات المقترحة. ستتواصل معك العيادة لتأكيد الموعد المتاح.

أحجز موعداً في العيادة:
أحجز موعد
الإثنين 30/01 الثلاثاء 31/01 الأربعاء 01/02 الخميس 02/02 الجمعة 03/02

التقييمات (4)

4.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

مركز طبي رائع لكل مايتعلق بالصحة والجمال، خدمات متكاملة وطاقم متمكن.دكتورة متمكنة ومبدعة بعملها، فخورة فيها وبأمثالها

دكتورة فاطمة الشهري غنية عن التعريف وخبراتها كبيرة

عيادة ممتازة وخدماتها مميزة جدا

خدمة ممتازة لكن الاسعار باهظة

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع HBR Clinics بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!

الصور (9)

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع HBR Clinics بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!

العروض (2)

نحت الجسم وحقن المؤخرة
عرض
نحت الجسم وحقن المؤخرة صالح حتى Apr 12, 2023
نحت الجسم وحقن المؤخرة صالح حتى Apr 12, 2023
عملية عبارة عن شفط البطن والخواصر والظهر وحقن المؤخرة .. تعتبر هذه العملية أحد أكثر العمليات طلباً مع استشاريين سعوديين وسعوديات وأيضاً تتوفر لدينا خدمة التقسيط
أظهر المزيد
عملية تجميل الأنف
عرض
عملية تجميل الأنف صالح حتى Apr 12, 2023
عملية تجميل الأنف صالح حتى Apr 12, 2023
احصل على أنف مثالي وجذاب مع استشاريين سعوديين وسعوديات خبرات عالية ونتائج ممتازة .. تتوفر خدمة التقسيط لدينا ضمن شروط محددة يمكنك التواصل معنا لمعرفة المزيد
أظهر المزيد
لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع HBR Clinics بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!