مركز د. حسن

مركز د. حسن

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
دبي، عود ميثاء، الوحدة رقم 408، مبنى 64، بلوك سي، الطابق الرابع، مدينة دبي الطبية, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. حسن
مركز د. حسن
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز د. حسن للجراحة التجميلية من أفضل مراكز التجميل في دبي بالإمارات، ويتميز بتقديم باقة واسعة ومتنوعة من الإجراءات التجميلية والعلاجية، حيث يسعى المركز لتصدر الريادة في الجراحة التجميلية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، أسس المركز د. حسن علي، والذي يعد رائدًا في عمليات شفط الدهون بتقنية الفيزر وهو جراح تجميل رائد حاصل على العديد من الجوائز ومعترف به بين أفضل جراحي التجميل على مستوى العالم.

يتميز المركز بأنه معتمد محليًا ودوليًا، ويحمل رخصة بحثية وتعليمية لتطبيق الممارسات القائمة على الأدلة في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى الاستعانة بنخبة من الأطباء الجراحين، فضلًا عن أحدث الأجهزة والوسائل الطبية المتطورة لنحت الجسم وشد الجسم، كما يعد أول مركز في الإمارات العربية المتحدة معتمدة من الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية وهي شهادة دولية معترف بها تحمل المعايير العالية للسلامة والجودة.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز د. حسن للجراحة التجميلية، كل من الجراحات التجميلية، التجميل غير الجراحي، طب الجلدية، وطب الأسنان العام والتجميلي.

يقدم المركز باقات متنوعة من الخدمات التجميلية والعلاجية ومنها شد الجسم، شد الذراعين، شد الأرداف، نقل الدهون ورفع وشد المؤخرة بالطريقة البرازيلية، تجميل المناطق الحميمية للنساء، شفط الدهون، جراحة الجلد، شد ورفع الفخذين وتجميل الفخذين، وشد البطن، عمليات تجميل الثدي ومنها تكبير الثدي، رفع الثدي، تصغير الثدي، بالإضافة إلى جراحة التثدي لدى الرجال.

يوفر المركز خدمات الحقن المضادة للشيخوخة، وشد ورفع الجفن، شد الوجه، وشد الجبهة ورفع الحاجبين، حقن حشوات الشفاه، تكبير الشفاه، زراعة الشفاه، تجميل الأذن، تجميل الأنف، رفع وشد المؤخرة بالطريقة البرازيلية، زيادة حجم المؤخرة عبر نقل الدهون، تقنية إعادة حقن الدهون في الوجه والرقبة واليدين والثديين، الحقن المضادة للشيخوخة، وشد التجاعيد والخطوط الدقيقة بالحقن وحشوات الفيلر، إعادة تشكيل وتحديد أبعاد الجسم، إجراء شفط الدهون بتقنية الفيزر.

الفريق الطبي

يستعين مركز د. حسن للجراحة التجميلية بنخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أفضل الأطباء كل في تخصصه، كما تضم فريق من الأطباء المساعدين وأطقم الممرضين من المتمرسين تحت إدارة وإشراف د حسن علي جراح تجميل المدير الطبي ومؤسس المركز، ويعمل بالفريق الطبي د. أحمد فراز بهاتي اختصاصي الجراحة التجميلية والترميمية.

الموقع

يتميز مركز د. حسن للجراحة التجميلية بموقعه الاستراتيجي القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث يقع في الوحدة رقم 408، مبنى 64، طريق عود ميثاء، بلوك سي، الطابق الرابع، مدينة دبي الطبية، دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
شفط الدهون بالفيزر

طبيب ممتاز جدا. بعد إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر، خسرت 9 كيلو جرام خلال شهر واحد فقط. الأسعار مناسبة جدا والمعاملة لطيفة.

من وجهة نظري، كل شئ حدث تماما كما توقعت بنسبة 100% دون أي مشكلات صحية بعد الجراحة.

أشعر بسعادة كبيرة للنتائج التي حصلت عليها من جراحة الفيزر للبطن والمعدة، دكتور حسن هو الأفضل على الإطلاق. فترة التعافي كانت سريعة، استطعت العودة لممارسة حياتي الطبيعية بعد مرور أربع ايام فقط. بعد اليوم العاشر، تمكنت من الجري والذهاب للجيم. الفريق بال...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج