زراعة الرموش في مصر

لا يوجد امرأة لا تتمنى الحصول على رموش قوية وطويلة خاصةً أن الرموش تعد علامة قوية على الأنوثة والجاذبية، إلا أن العديدات أصبحن يعانين من تساقط وضعف رموشهن ويرجع ذلك في أغلب الأحيان لعوامل جوية سيئة أو إلى استخدام الكثير من مساحيق التجميل التي تؤثر على قوة الرموش وكثافتها.

زراعة الرموش في مصر

من هنا ظهرت الحاجة إلى إجراء عمليات زراعة الرموش والتي تعد النساء هي جمهورها الأهم سواء في الدول الأجنبية أو العالم العربي بما فيه مصر وإن كانت تلك العملية لازالت في مراحلها الأولى بعد.

نستعرض معكم فيما يلي كيفية إجراء عملية زراعة الرموش في مصر وأهم مراكز زراعة الشعر التي تُجرى بها وكذلك تكلفتها المتوقعة.

 

ما يجب أن تعرفه عن زراعة الرموش في مصر

تعد عملية زراعة الرموش في مصر من أدق أنواع عمليات زراعة الشعر بشكل عام لأنها تتم في مكان حساس ودقيق للغاية ولا تعد من عمليات زراعة الشعر في مصر المنتشرة حتى الآن بقدر كبير.

تتم عملية زراعة الرموش في مصر تحت التخدير الموضعي، ويتم فيها زراعة بصيلات للشعيرات في منطقة نهاية الجفون (منطقة منبت الرموش) بين الشعيرات الأصلية للرموش الموجودة بالفعل لتصبح أكثر كثافة من دون الحاجة إلى تركيب رموش صناعية ولا إلى وضع مساحيق تجميل تعمل على تكثيف الرموش.

 

تجرى عملية زراعة الرموش في مصر بتقنية الاقتطاف، حيث يتم أخذ الشعيرات المُراد زراعتها من الحالة نفسها من منطقة يكون فيها الشعر كثيف بالجسم، وغالبا ما تكون منطقة خلف الرأس على أن تكون ذات طول مناسب، وتعد تلك من أكثر عمليات زراعة الشعر في مصر التي تحتاج لدقة عالية وإتقان من قبل الطبيب المعالج

زراعة الرموش

تحتاج العين الواحدة في أغلب الأحيان إلى تركيب حوالي 30 أو 40 رمش على حسب الكثافة التي تحتاجها الحالة، وعادةً ما تستغرق العملية 3 ساعات تقريباً لحين الانتهاء من تركيب كافة الشعيرات إلا أن الحالة تستطيع الخروج في نفس يوم إجراء العملية.

 

تكلفة زراعة الرموش في مصر

يحدد الطبيب المعالج تكلفة عملية زراعة الرموش في مصر بعد إجراء الكشف على الحالة لاحتساب عدد الشعيرات المُراد زراعتها خلال عملية زراعة الرموش وبناءً عليه يتم تحديد التكلفة الإجمالية إلا أنه في أغلب الأحيان يتراوح متوسط تلك التكلفة ما بين 1000 إلى 1800 دولار أمريكي ويرجع هذا لشدة الدقة والحساسية التي يجب أن يتمتع بها الطبيب الذي يُجري العملية.

رغم أن البعض قد يرى أن تلك التكلفة مبالغ فيها، إلا أن أسعار زراعة الرموش في مصر تعد الأقل من بين أغلب الدول العربية والأجنبية التي يصل متوسط تكلفة زراعة الرموش بأغلبها ما بين 1700 إلى 3000 دولار أمريكي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب زراعة الرموش في مصر

تمتاز عملية زراعة الرموش في مصر بكونها عملية سريعة وتعتبر مضمونة النتائج، كما أن تكاليف زراعة الرموش في مصر تقل عن متوسط التكلفة المُتعارف عليها في العالم مما يجعل ذلك أهم عنصر جذب أمام الكثيرين.

بينما لا يمكننا إغفال أن عيوب التجربة أكبر من مميزاتها، ويرجع هذا لندرة مراكز التجميل وزراعة الشعر التي توفر عمليات زراعة الرموش في مصر مما يجعل الخيارات محدودة للغاية، بخلاف كون تلك العملية حديثة نسبياً وعدد من خضعوا لها في مصر لازال قليلاً.

مميزات وعيوب زراعة الرموش في مصر

 

أين يمكنِك إجراء عملية زراعة الرموش في مصر ؟

كما سبق وأشرنا فإن عدد مراكز التجميل التي تُجرى بها عملية زراعة الرموش في مصر تعد نادرة، لذا يجب عليك البحث جيداً عن مراكز موثوق فيها تجري هذا النوع من العمليات بدقة مشهود لها، وإن كان يمكننا ترشيح بعض من مراكز زراعة الشعر لك والتي يمكنك العثور فيها على تلك العملية:

  • مركز Change me وهو من مراكز عمليات التجميل في مصر ويضم قسماً خاصاً بعمليات زراعة الشعر ويعد من أكبر مراكز التجميل في مصر.
  • المركز التخصصي لزراعة الشعر وقد أجرى المركز الآلاف من العمليات الناجحة خلال السنوات السابقة تحت إشراف د. مجدي عبد السلام استشاري جراحة الجلد والليزر وزراعة الشعر، والذي يضم 3 فروع مختلفة.

يُرجى تحري كل الدقة عند اختيار مركز التجميل أو مركز زراعة الشعر الذي تعتمدين عليه في إجراء عملية زراعة الرموش بحكم كونها عملية دقيقة تحتاج لخبير في إجرائها من أجل ضمان الحصول على أفضل نتيجة ممكنة بلا أضرار جانبية.

 

خدمات الرعاية الصحية

تتمتع مصر بعدد كبير من مراكز التجميل المُعترف بها والتي تقدم خدمة فائقة المستوى تقارب المراكز العالمية والتي بدأت نشاطها منذ سنوات طويلة في عالم جراحات التجميل وزراعة الشعر، إلا أن أغلب تلك المراكز لا يخضع لقدر كافي من الرقابة الحكومية.

كما يجب التنويه إلى أن مستوى الخدمات والرعاية الصحية المقدمة في المستشفيات والمراكز الخاصة يفوق تلك المقدمة في المستشفيات الحكومية بمراحل، مما يدفع جميع الباحثين عن فرص لإجراء عمليات التجميل بمختلف أنواعها إلى الاعتماد على المراكز الخاصة وليست الحكومية.

خدمات الرعاية الصحية في مصر

 

خدمات الترجمة

نادراً ما يحتاج السياح العرب إلى الاعتماد على مترجم طوال فترة تواجدهم في مصر نظراً لكون اللهجة المصرية لهجة مفهومة لدى أغلب العرب ويرجع ذلك لانتشار الأعمال الدرامية والسينمائية المصرية على الشاشات المصرية منذ عشرات السنين.

مع العلم أن اللغة الإنجليزية تعد هي اللغة الثانية في مصر والتي يتقنها جميع العاملين في قطاع عمليات التجميل بالطبع ولذا يمكنك الاعتماد عليها عند التعامل مع طبيبك.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

افضل عيادة للبشرة في مصر

افضل عيادات الليزر في مصر

افضل دكتور تجميل في القاهرة

أسعار تبييض الأسنان في القاهرة

اسعار إزالة الشعر بالليزر فى القاهرة

افضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في القاهرة

اسعار حقن البوتکس فى مصر

تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

سعر زراعة الضرس فى مصر

افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

حقن تفتيح البشرة في مصر

لومينير الأسنان في مصر

عملية تكميم المعدة بالمنظار فى مصر

افضل دكتور زراعة اسنان في مصر

عملية تجميل الأذن البارزة في مصر

أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في مصر

تكلفة عملية تكميم المعدة في مصر

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر

تبييض الأسنان في مصر

زراعة الأسنان الفورية في مصر

تكاليف عملية تدبيس المعدة في مصر

عيادات تبييض الأسنان في القاهرة

كبسولة المعدة في مصر

فينير الأسنان في مصر

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة فى مصر

زراعة الأسنان فى مصر