د. آلب آصلان يلدرم

د. آلب آصلان يلدرم

لا توجد تقييمات
التقييم
Ataköy 7.8.9.10. Kısım Mh Çobançeşme E-5 Yanyol Cd. Ataköy Tower, Bakırköy, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. آلب آصلان يلدرم
د. آلب آصلان يلدرم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتمتع دكتور آلب آصلان يلدرم بشهرة كبيرة في مجال التجميل بنوعيه سواء الجراحي أو غير الجراحي، ويصفه البعض بأنه أفضل دكتور تجميل في تركيا ويعود هذا إلى عدد العمليات الكبير التي أجراها طوال مدةً خبرته.

يحرص دكتور آلب آصلان يلدرم على اتباع أفضل التقنيات المستحدثة عالمياً والتي يتابعها دائماً للتطوير من ذاته ومهاراته في عيادته الخاصة، كذلك تتميز عيادته باستخدام أحدث الأجهزة المتوفرة، وتجديد الأجهزة الموجودة باستمرار، إيماناً من دكتور آلب آصلان يلدرم أن جودة الأجهزة تساعد الجراح على تأدية مهامه كاملة.

يمتلك دكتور آلب آصلان يلدرم خبرة وشهرة كبيرة بسبب خضوعه للعديد من التدريبات المتميزة وعمله في الكثير من الأماكن المهمة، إضافة إلى حصوله على العديد من الشهادات والاعتمادات الدولية، فقد تخرج من كلية الطب جراح باشا في جامعة إسطنبول، وأتم دراسة تخصصه في تجميل الأنف والأذن والحنجرة والعنق في مستشفى إسطنبول الجامعي للأبحاث من عام (2003) إلى عام (2009).

شارك دكتور آلب آصلان يلدرم في (20000) عملية طوال مشواره العملي، ونال عضوية الجمعية التركية لجراحي الأذن والأنف والحنجرة والعنق، وعضوية جمعية الجراحة التجميلية للوجه، كما أنه عضو الإتحاد التركي للأطباء.

التخصصات

يستهدف دكتور آلب آصلان يلدرم تقديم عدد من الخدمات التجميلية المتميزة الجراحية وغير الجراحية للوجه، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: عمليات تجميل الأنف، تجميل الأنف الوظيفي، عمليات إعادة تشكيل الأنف، عمليات تجميل الأذن البارزة، تجميل العيون، شد الوجه، شد الجفون، إزالة الذقن المزدوج، تجميل الذقن ورفع مقدمة الأنف.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: حقن البوتكس في الوجه، علاج التعرق الزائد بالبوتكس، حقن فيلر الوجه، علاج التجاعيد المبكرة وتجميل الأنف غير الجراحي.

عيادتنا

يعتمد دكتور آلب آصلان يلدرم على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة دكتور آلب آصلان يلدرم بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة دكتور آلب آصلان يلدرم في قسم أتاكوي (7،8،9،10)، منطقة جوبانجيشمي إي (5) يانيول، برج أتاكوي، (34156)، باكيركوي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج