زراعة الشعر الايطالي بالرياض

زراعة الشعر الايطالي بالرياض
زراعة الشعر الايطالي بالرياض

عملت بصيدليات المجتمع ومستشفى عين شمس التخصصي، خبرة 10 سنوات في ترجمة المحتوى الطبي والدراسات الطبية المتخصصة، رأست وفدًا مصريًا في مؤتمر التراث الشعبي بالصين, كاتبة في موقع تجميلي منذ بدايته

إنشاء: 13 فبراير 2022 · تحديث: 29 يوليو 2023

زراعة الشعر الايطالي بالرياض

كانت تقنية زراعة الشعر الصناعي في الرياض لا تجتذب عددًا كبيرًا من الراغبين في علاج الصلع ولا تساقط الشعر بسبب عدم كونه مماثلاً لشكل الشعر الطبيعي وكذلك بسبب تساقطه بعد عدة سنوات.

ولكن بعد ظهور تقنية زراعة الشعر الايطالي بالرياض بتقنية الـ Biofibre زاد الإقبال على خوض التجربة لما حققته من نتائج أفضل من جميع عمليات زراعة الشعر الصناعي المتعارف عليها.

حققت مراكز زراعة الشعر في الرياض سمعة طيبة عن فاعلية نتائج عمليات زراعة الشعر الايطالي بها، مما كان سبباً في زيادة الإقبال على تلك التقنية التي أصبحت تجتذب أهل الرياض من الرجال والنساء وحتى الوافدين إليها، فما أفضل مراكز زراعة الشعر الايطالي في الرياض ؟ وما تكلفتها المتوقعة؟

ما يجب أن تعرفه عن زراعة الشعر الايطالي في الرياض

تعتبر الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وهي أهم وأكبر مدنها التي تجتذب عشرات الآلاف من الباحثين عن السياحة العلاجية كل عام بما فيها مجال الطب التجميلي، حتى أصبحت أكثر مدن السعودية التي تتمتع بعدد كبير من مراكز عمليات التجميل في مختلف التخصصات التي تعتمد على أحدث التقنيات والأجهزة.

وتأتي على رأسها عمليات زراعة الشعر بمختلف أنواعها والتي أصبحت تجتذب الرجال والنساء وليس النساء فقط كما كان الوضع قديماً.تعتمد تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي أو تقنية Biofibre على استخدام خيوط الجراحة كبديل للألياف الصناعية التي كانت تُستخدم في زراعة الشعر الصناعي فيما سبق وكثيرا ما كان الجسم يرفضها.

حيث إنه مع تقنية Biofibre يتم استخدام ألياف صناعية متوافقة مع أنسجة الجسم بنفس الملمس واللون لباقي الشعر الطبيعي، كما أنها لا يسقط سريعاً ويبقى لفترة مضاعفة لبقاء الشعر الصناعي العادي، ولذا تكلفته أكبر من تكلفة الشعر الصناعي العادي، خاصة أنه يمكن زراعة ما يصل إلى 3000 شعرة في الجلسة الواحدة.

ويوضح هذا الفيديو عملية زراعة الشعر الايطالي

من هم المرشحون لعملية زراعة الشعر الإيطالي بالرياض؟

قد لا تناسب عمليات زراعة الشعر الطبيعي بعض حالات المرضى كمن يعانون من حروق أو تشوهات فروة الرأس، لذلك يلجأ البعض إلى خيار زراعة الشعر الإيطالي. أهم المرشحين لعملية زراعة الشعر الإيطالي بالرياض هم:

  • المرضى ممن يرغبون في الحصول على نتائج سريعة جدا بعد زراعة الشعر دون الحاجة لانتظار مرور فترة النقاهة أو مدة نمو الشعر الطبيعي والتي قد تصل إلى عام كامل.
  • ألا يكون المريض مصاب بالحساسية المفرطة للجلد والتي قد تعوق إتمام العملية أو تقبل الجسم للألياف الصناعية المزروعة، لذلك لا بد من معرفة التاريخ المرضي لاكتشاف أي من المشكلات الصحية التي قد تعيق نجاح عملية الزرع.

أسعار زراعة الشعر الايطالي في الرياض

تتراوح تكلفة زراعة الشعر الايطالي بالرياض (Biofibre) ما بين 3000 إلى 6000 دولار أمريكي، لكنها تعد بشكل عام أعلى تكلفة من زراعة الشعر الصناعي بالطرق المعتادة. تختلف الأسعار بحسب عدة عوامل أهمها:

  1. مساحة المنطقة المراد زراعتها
  2. مهارات الطبيب الجراح وعدد سنوات الخبرة
  3. مستوى الخدمة والإقامة والمراكز الذي تجرى به العملية
تكلفة زراعة الشعر الايطالي في الرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب زراعة الشعر الايطالي بالرياض

من أهم مميزات عملية زراعة الشعر الايطالي في الرياض:

  • توافر عدد كبير من مراكز زراعة الشعر بالرياض التي تعتمد على تلك التقنية
  • وجود كوادر طبية ذات خبرة في مجال زراعة الشعر الصناعي
  • ضمان الحصول على أفضل خدمة طبية قبل العملية وبعدها

بينما يمكن حصر عيوب إجراء العملية في الرياض في ارتفاع درجة الحرارة هناك وفي المملكة السعودية بشكل عام، إضافة إلى ارتفاع تكلفة العملية في حالة مقارنتها بتكلفة نفس العملية في دول عربية أخرى مثل الأردن أو مصر.

مراكز زراعة الشعر الايطالي في الرياض

تتعدد مراكز زراعة الشعر في الرياض ولكن ليس جميعها يتوافر فيها تقنية زراعة الشعر الايطالي، لذا نقدم لكم اليوم قائمة بأشهر مراكز زراعة الشعر التي تعتمد على تقنية الشعر الطبيعي والايطالي في وقت واحد، لتقدم لكل مريض ما يحتاجه:

  • Med Art Clinics عيادات ميد آرت
  • Derma Clinic عيادة ديرما
  • Adma clinic عيادات أدمة
  • Dr. Eman Fatani Polyclinic دكتورة إيمان فطاني
  • International hair clinic العيادات العالمية للشعر

تعرف في هذا المقال على  أفضل عيادة زراعة شعر في الرياض

أماكن الإقامة أثناء زراعة الشعر الايطالي بالرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تجربتي مع زراعة الشعر في الرياض

تتميز تجارب زراعة الشعر في الرياض بنسب نجاح مرتفعة، فيبدأ إبراهيم رجل في أوائل الأربعينيات من عمره بتجربته مع زراعة الشعر الإيطالي في الرياض، قائلاً "تبدأ تجربتي مع زراعة الشعر في الرياض بدأت مع استشارة الطبيب حول تقنيات زراعة الشعر المناسبة لي.

اخبرني الطبيب أن عدد الشعر في المناطق المانحة أقل مما احتاج، يجب لذلك الخضوع لزراعة الشعر الصناعي، وبعد التفكير والحديث مع الطبيب اختار الطبيب تقنية زراعة الشعر الإيطالي بديلاً عن الشعر الصناعي بالأنواع الأخرى.

تعد تجربة زراعة الشعر الإيطالي تجربة كالسحر بعد خروجي من غرفة العمليات كان لدي شعر كامل الهيئة ولونه وملمسه مناسب للشعر الطبيعي."

وسائل الإقامة في الرياض

تتمتع مدينة الرياض بعدد كبير من الفنادق لخدمة السياح الوافدين إليها طوال شهور العام والتي تتنوع في مستوى الخدمات والتكلفة، وإن كان أغلبها يمتاز بارتفاع التكلفة.

يتراوح سعر الإقامة في الفنادق منخفضة التكلفة ما بين 40 : 80 دولار أمريكي في الليلة الواحدة، بينما يتراوح سعر الإقامة في الفنادق مرتفعة التكلفة ما بين 150 : 300 دولار في الليلة لرقي مستوى الخدمات بها.

وسائل النقل والمواصلات

تتمتع مدينة الرياض بشبكة طرق ممهدة وبوسائل المواصلات العامة المتمثلة في الحافلات، وسيارات الأجرة العادية أو تلك المرتبطة بتطبيقات على الهواتف المحمولة، في حين يفضل العديد تأجير سيارة خاصة بهم من الفندق المقيمين له أو من أحد مكاتب تأجير السيارات المنتشرة بالرياض.

خدمات الترجمة في الرياض

يتحدث أهل الرياض باللهجة الخليجية السعودية التي يفهمها جميع سكان أهل الخليج وأغلب أبناء الدول العربية في حين تعتبر اللغة الإنجليزية اللغة الثانية في الرياض، لذا فلن تجد مشكلة في التواصل مع الأشخاص بشكل عام، حتى إن كان المركز الطبي يضم بعض الخبرات الأجنبية فاضمن أن هناك مترجمين من وإلى اللغة العربية في تلك المراكز لتسهيل التعامل بين الوافدين وبين الأطباء الأجانب.

أفضل الأماكن السياحية في الرياض

كونها العاصمة السعودية، تعد مدينة الرياض هي مركز رئيسي لجذب الكثير من السياح والوافدين للمملكة. فتضم مجموعة كبيرة من أهم المعالم التاريخية والمنتزهات وأماكن الترفيه. من أهم الأماكن السياحية في الرياض:

  • برج الفيصلية: برج مقام على مساحة تبلغ أكثر من 55 ألف متر مربع بحي العليا. مبني على هيئة هرم مقوس الحواف بارتفاع 267 متر. يعد واحد من أطول المباني في العالم.
  • المتحف الوطني: واحد من أبرز المعالم التاريخية بالرياض، يقع ضمن مركز الملك عبد العزيز التاريخي.
  • متحف المصمك التاريخي: من أهم المعالم السياحية البارزة بالسعودية، قصر المسمك ومتحفه يقع قرب السور القديم بالرياض، مبني من اللبن والقرميد ويتميز بأبراجه الأربعة المشيدة على الكتل الصخرية.
  • وادي حنيفة: يطلق عليه كذلك وادي العرض، يمتد على مساحة 80 كيلم متر ويتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء والمياه النقية.
  • منتزه السلام: يقع منتزه السلام بالقرب من قصر الحكم على مساحة كبيرة جدا من المساحات الخضراء والمسطحات المائية. منطقة مناسبة للنزهات العائلية.
  • حديقة المعالم: واحدة من أهم المنتزهات الحديثة بالمملكة، حديقة مليئة بالمجسمات البارزة لأهم المعالم السياحية بالعالم.
  • حديقة الحيوان بالرياض: حديقة كبيرة تضم أنواع عديدة من الحيوانات التي تم جلبها من مختلف بلدان العالم، كما تتوافر بها مساحات خضراء واسعة والبحيرات الاصطناعية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات أخرى يمكنك عملها في الرياض

عملية زراعة الذقن في الرياض

زراعة الشعر الصناعي بالرياض

زراعة الشعر للنساء في الرياض

عملية تجميل الأنف في الرياض

عملية زراعة الأسنان في الرياض

البوتكس في الرياض

الفيلر في الرياض

شد الوجه بالخيوط في الرياض

ازالة الشعر بالليزر في الرياض

د. ريم الحوراني
لا توجد تقييمات
الرياض, السعودية
د. ياسر طه
لا توجد تقييمات
الرياض, السعودية
د. تهاني سعد أمين
لا توجد تقييمات
الرياض, السعودية

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...