زراعة الشعر الايطالي بالرياض

كانت تقنية زراعة الشعر الصناعي في الرياض لا تجتذب عددًا كبيرًا من الراغبين في علاج الصلع ولا تساقط الشعر بسبب عدم كونه مماثلاً لشكل الشعر الطبيعي وكذلك بسبب تساقطه بعد عدة سنوات.

ولكن بعد ظهور تقنية زراعة الشعر الايطالي بالرياض بتقنية الـ Biofibre زاد الإقبال على خوض التجربة لما حققته من نتائج أفضل من جميع عمليات زراعة الشعر الصناعي المتعارف عليها.

حققت مراكز زراعة الشعر في الرياض سمعة طيبة عن فاعلية نتائج عمليات زراعة الشعر الايطالي بها، مما كان سبباً في زيادة الإقبال على تلك التقنية التي أصبحت تجتذب أهل الرياض من الرجال والنساء وحتى الوافدين إليها، فما أفضل مراكز زراعة الشعر الايطالي في الرياض ؟ وما تكلفتها المتوقعة؟

 

زراعة الشعر الايطالي بالرياض

 

ما يجب أن تعرفه عن زراعة الشعر الايطالي في الرياض

تعتبر الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وهي أهم وأكبر مدنها التي تجتذب عشرات الآلاف من الباحثين عن السياحة العلاجية كل عام بما فيها مجال الطب التجميلي، حتى أصبحت أكثر مدن السعودية التي تتمتع بعدد كبير من مراكز عمليات التجميل في مختلف التخصصات التي تعتمد على أحدث التقنيات والأجهزة.

وتأتي على رأسها عمليات زراعة الشعر بمختلف أنواعها والتي أصبحت تجتذب الرجال والنساء وليس النساء فقط كما كان الوضع قديماً.
تعتمد تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي أو تقنية Biofibre على استخدام خيوط الجراحة كبديل للألياف الصناعية التي كانت تُستخدم في زراعة الشعر الصناعي فيما سبق وكثيرا ما كان الجسم يرفضها.

حيث إنه مع تقنية Biofibre يتم استخدام ألياف صناعية متوافقة مع أنسجة الجسم بنفس الملمس واللون لباقي الشعر الطبيعي، كما أنها لا يسقط سريعاً ويبقى لفترة مضاعفة لبقاء الشعر الصناعي العادي، ولذا تكلفته أكبر من تكلفة الشعر الصناعي العادي، خاصة أنه يمكن زراعة ما يصل إلى 3000 شعرة في الجلسة الواحدة.

 

ويوضح هذا الفيديو عملية زراعة الشعر الايطالي

 

المرشحون لعملية زراعة الشعر الايطالي بالرياض

تعتبر الحالات التي لا يمكنها إجراء عملية زراعة الشعر الطبيعي هي أفضل الحالات التي يصلح معها خيار زراعة الشعر الايطالي، مثل من يعانون من حروق نتج عنها تشوه بالرأس.

كما يعتبر الخيار الأفضل لهؤلاء الذين يريدون زراعة شعرهم بأسرع وقت ممكن ومن دون الاضطرار لانتظار مرور فترة نقاهة ولا مدة نمو الشعر الطبيعي التي تحتاج لعام كامل.

لكن يجب على المريض ألا يكون مصابًا بأي نوع من أنواع الحساسية المفرطة التي تعوق إتمام العملية أو تقبُّل الجسم للألياف الصناعية المزروعة، وفي هذا الشأن يتم أخذ التاريخ المرضي للعميل لاكتشاف أي مشكلة قد تعوق نجاح عملية الزرع .

 

أسعار زراعة الشعر الايطالي في الرياض

تزيد تكلفة زراعة الشعر الايطالي بالرياض (Biofibre) عن الشعر الصناعي المعتاد، حيث تتراوح من 3,000 إلى 6,000 دولار أمريكي، بحسب مساحة المنطقة المراد زراعتها وشهرة المركز الذي تجرى به العملية.

 

تكلفة زراعة الشعر الايطالي في الرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب زراعة الشعر الايطالي بالرياض

يوجد العديد من المميزات لإجراء عملية زراعة الشعر الايطالي في الرياض ، منها:

  • توافر عدد كبير من مراكز زراعة الشعر بالرياض التي تعتمد على تلك التقنية
  • وجود كوادر طبية ذات خبرة في مجال زراعة الشعر الصناعي
  • ضمان الحصول على أفضل خدمة طبية قبل العملية وبعدها

بينما يمكن حصر عيوب إجراء العملية في الرياض في ارتفاع درجة الحرارة هناك وفي المملكة السعودية بشكل عام، إضافة إلى ارتفاع تكلفة العملية في حالة مقارنتها بتكلفة نفس العملية في دول عربية أخرى مثل الأردن أو مصر.

 

مراكز زراعة الشعر الايطالي في الرياض

تتعدد مراكز زراعة الشعر في الرياض ولكن ليس جميعها يتوافر فيها تقنية زراعة الشعر الايطالي، لذا نقدم لكم اليوم قائمة بأشهر مراكز زراعة الشعر التي تعتمد على تقنية الشعر الطبيعي والايطالي في وقت واحد، لتقدم لكل مريض ما يحتاجه:

  • Med Art Clinics عيادات ميد آرت
  • Derma Clinic عيادة ديرما
  • Adma clinic عيادات أدمة
  • Dr. Eman Fatani Polyclinic دكتورة إيمان فطاني
  • International hair clinic العيادات العالمية للشعر

 

أماكن الإقامة أثناء زراعة الشعر الايطالي بالرياض

 

وسائل الإقامة في الرياض

تتمتع مدينة الرياض بعدد كبير من الفنادق لخدمة السياح الوافدين إليها طوال شهور العام والتي تتنوع في مستوى الخدمات والتكلفة، وإن كان أغلبها يمتاز بارتفاع التكلفة.

يتراوح سعر الإقامة في الفنادق منخفضة التكلفة ما بين 40 : 80 دولار أمريكي في الليلة الواحدة، بينما يتراوح سعر الإقامة في الفنادق مرتفعة التكلفة ما بين 150 : 300 دولار في الليلة لرقي مستوى الخدمات بها.


وسائل النقل والمواصلات

تتمتع مدينة الرياض بشبكة طرق ممهدة وبوسائل المواصلات العامة المتمثلة في الحافلات، وسيارات الأجرة العادية أو تلك المرتبطة بتطبيقات على الهواتف المحمولة، في حين يفضل العديد تأجير سيارة خاصة بهم من الفندق المقيمين له أو من أحد مكاتب تأجير السيارات المنتشرة بالرياض.

 

خدمات الترجمة في الرياض

يتحدث أهل الرياض باللهجة الخليجية السعودية التي يفهمها جميع سكان أهل الخليج وأغلب أبناء الدول العربية في حين تعتبر اللغة الإنجليزية اللغة الثانية في الرياض، لذا فلن تجد مشكلة في التواصل مع الأشخاص بشكل عام، حتى إن كان المركز الطبي يضم بعض الخبرات الأجنبية فاضمن أن هناك مترجمين من وإلى اللغة العربية في تلك المراكز لتسهيل التعامل بين الوافدين وبين الأطباء الأجانب.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات أخرى يمكنك عملها في الرياض

عملية زراعة الذقن في الرياض

زراعة الشعر الصناعي بالرياض

زراعة الشعر للنساء في الرياض

عملية شفط الدهون في الرياض

عملية تجميل الأنف في الرياض

عملية نحت الجسم في الرياض

عملية تكميم المعدة في الرياض

عملية زراعة الأسنان في الرياض

البوتكس في الرياض

الفيلر في الرياض

شد الوجه بالخيوط في الرياض

فيلر الشفايف في الرياض

ازالة الشعر بالليزر في الرياض