مجمع د. حسن العبدالله الطبي

مجمع د. حسن العبدالله الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مبنى رقم 20، شارع رقم 927، شارع وادي الدحول, الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع د. حسن العبدالله الطبي
مجمع د. حسن العبدالله الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مجمع د. حسن العبد الله الطبي أول مركز متخصص في علاج الأمراض الجلدية في قطر، ويوجد له فرعان في الدوحة والمرخية، ويتميز المركز بوجود فريق طبي من الاستشاريين والاختصاصيين، ويوجد به أحدث التقنيات الطبية، بالإضافة إلى صيدلية لصرف الدواء.

تمتد خبرة المجمع لأكثر من 40 عامًا، حيث يقدم الخدمات الطبية المتميزة منذ عام 1977 داخل مدينة الدوحة، ويضم الفريق الطبي أخصائي رعاية صحية ذوي خبرة طويلة، كما يلتزم المجمع بتقديم أعلى مستويات الرعاية من العوامل الأساسية التي أسهمت في نجاح المجمع طوال هذه السنوات.

يحرص المجمع على ضرورة الاستفادة من تطورات المجال الطبي لنتمكن من تقديم أفضل رعاية لمرضانا، ولذلك، يستثمر مجمع د. حسن العبد الله الطبي في الاستعانة بأكثر معدات التشخيص والعلاج الطبي تطورًا، كما يتميز بتوفير خدمة الطوارئ على مدار الساعة لتقديم الرعاية الطبية.

يلتزم المجمع بتوفير بيئة تشجع أطباءنا على الإبداع والابتكار وتمنحهم جوًا من الحرية الإبداعية، إذ تساعدهم هذه البيئة الداعمة على اكتشاف معارف وتقنيات جديدة تطور كل ما يخص طب الأمراض الجلدية من علوم وعلاجات سريرية، وذلك لضمان توَّفُر أفضل التقنيات الطبية وأحدثها داخل قطر.

كما يحرص المجمع والفريق الطبي على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

يضم مجمع د. حسن العبد الله الطبي العديد من الخدمات ومنها الليزر التجميلي والتجميل غير الجراحي وعلاج الأمراض الجلدية، بالإضافة إلى جراحات التجميل، والتخسيس وتنسيق القوام.

يقدم المجمع خدمات علاج الأمراض الجلدية والتناسلية ومنها علاج الصدفية والبهاق، علاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، علاج تساقط الشعر بحقن البلازما، علاج الاكزيما.

يتميز المجمع بتوفير خدمات التجميل غير الجراحي ومنها شد الوجه والرقبة بالخيوط التجميلية، حقن الفيلر للشفايف، وحقن الفيلر لليدين، حقن الفيلر للخدود، حقن البلازما لليدين، حقن البلازما الغنية بالصفائح لإعادة النضارة إلى الوجه، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، وحقن الميزوثيرابي للوجه وللشعر وحقن البروفايلو لنضارة البشرة.

يضم المجمع خدمات عديدة أخرى ومنها جراحة الظفر، جراحة تجميل الأذن وزراعة الشامات، نحت الجسم، شفط الدهون، شد الترهلات، تنسيق القوام، وأيضًا خدمات الليزر التجميلي جلسات إزالة الشعر بالليزر وإزالة الوشم بالليزر، وإزالة الثآليل بالليزر، وإزالة التصبغات بالليزر، بالإضافة إلى توريد الشفايف بالليزر وعلاج آثار حب الشباب بالليزر وإزالة آثار الحروق والجروح بالليزر.

الفريق الطبي

يضم مجمع د. حسن العبد الله الطبي نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يعمل ضمن الفريق الطبي كل من د. حسن العبد الله استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية، د. فاندانا ميهتا استشارية الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، د. إيمان الطنطاوي استشارية الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، د. شيماء حامد استشارية الجلدية والتجميل والليزر، د. رحاب شطة أخصائية الجلدية والتجميل والليزر، بالإضافة إلى د. شيرين جاهين أخصائية الجلدية والتجميل والليزر، د. رغدة حجازي أخصائية الجلدية والتجميل والليزر.

الموقع

يتميز مجمع د. حسن العبد الله الطبي، بموقعه المتميز وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في مبنى رقم 20، شارع رقم 927، شارع وادي الدحول، الدوحة، قطر، ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
الليزر لتفتيح تصبغات الجلد

أفضل عيادة للجلدية في قطر.

الاستقبال وقسم خدمات العملاء متميزان.

الأمراض الجلدية

المجمع من أروع مراكز الجلدية.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج