مجمع الاطباء الخمسة الطبي

مجمع الاطباء الخمسة الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
(8609) أحمد بن أصيب - حي النعيم (23526) - المملكة العربية ., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع الاطباء الخمسة الطبي
مجمع الاطباء الخمسة الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مجمع الأطباء الخمسة الطبي الرائدة في المجال الطبي بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ويوجد به عيادات في مختلف التخصصات الطبية، ويتميز المجمع بوجود مختبر لإجراء كافة التحاليل الطبية، ومركز للأشعة التشخيصية، بالإضافة إلى قسم الطوارئ لاستقبال جميع الحالات الطارئة، ويضم المجمع فريق طبي من ذوي الخبرة والكفاءة في جميع التخصصات الطبية، ويوجد به أحدث المعدات والأجهزة الطبية، ويتميز المركز بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي والليزر التجميلي على يد خبراء الجلدية والتجميل، وبأحدث التقنيات الطبية، ويتميز المركز أيضاً بتقديم خدمة الحجز الإلكتروني من خلال موقعه الرسمي، ويتعاقد مع العديد من شركات التأمين الطبي، وحصل المجمع على تقييم ممتاز على محرك البحث جوجل وبعض المواقع الطبية، مما يدل على تميز الخدمة بداخله.

التخصصات

تشمل التخصصات التي يقدمها مجمع الأطباء الخمسة تخصص التجميل غير الجراحي والليزر، وتخصص تجميل الأسنان، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها مجمع الاطباء الخمسة خدمات التجميل غير الجراحي ومنها 

حقن إبر النضارة، وحقن الفيلر للوجه، وحقن الفيلر للشفايف، وحقن الفيلر للذقن، وحقن الفيلر تحت العين، وحقن البلازما للوجه، وحقن البلازما للشعر، وحقن الميزوبوتكس للوجه، وحقن البوتكس لرفع الحواجب، وحقن البوتكس لعلاج تجاعيد الجبهة، وحقن البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، وشد الجبهة بالخيوط، وجلسات الديرما بن للوجه، وجلسات الخلايا الجذعية، وجلسات الميزوثيرابي لإذابة الدهون، وجلسات الميزوثيرابي لتوريد الشفايف، وتشمل خدمات الليزر التجميلية إزالة الوشم بالليزر، وإزالة الشعر بالليزر، وتقشير البشرة بالليزر، وإزالة الندبات بالليزر، وتشقير الشعر بالليزر، وتحديد اللحية بالليزر، وخدمات تجميل الأسنان منها ابتسامة هوليود، وتبييض الأسنان بالليزر، وتركيبات البورسلين والزيركون، وتقويم الأسنان، وتوريد اللثة.

الطاقم الطبي

يمتلك مجمع الأطباء الخمسة الطبي طاقم طبي على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، ومدربين على استخدام أحدث التقنيات الحديثة فى مجال التجميل الجراحي، ويسعى جميع الأطباء المتخصصين إلى تقديم الأفضل في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي ومتابعة الحالات بصورة مستمرة ودورية، ومنهم د. سلمى رسلان: طبيبة الجلدية والتجميل والليزر، ود. أحمد خليل: طبيب تجميل الأسنان، ود. مهند حشاش: طبيب تجميل الأسنان، ود. رغد الغامدي: طبيبة تجميل الأسنان.

الموقع 

يقع مجمع الأطباء الخمسة الطبي في جدة بالمملكة العربية السعودية، ويتميز بموقع يسهل الوصول إليه، ويوفر كافة الخدمات. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

لقد كانت لي تجربة رائعة في مجمع الأطباء الخمسة وبالتحديد عيادة الأسنان، فالدكتور أحمد خليل أكثر من رائع وعمله متميز واحترافي ويعطيك أفضل علاج أنا أشكره بشده.

لقد كانت تجربتي رائعة مع عيادة الأسنان وعيادة الجلدية في المركز، فالدكتورة سلمى رسلان في قسم الجلدية والدكتور أحمد خليل في قسم الأسنان شغلهم رائع واحترافي أنا ممتن لهم جداً.

لقد تابعت مع الدكتور مؤيد أخصائي العلاج الطبيعي لعمل جلسات لوالدي، وبالرغم من أننا جربنا العديد من المراكز إلا أننا لمسنا تحسن في حالة والدي فهو طبيب خلوق ومحترم.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج