مجمع أسرار الدواء

مجمع أسرار الدواء

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق الأمير سلطان، الفيصلية الجنوبية, تبوك, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع أسرار الدواء
مجمع أسرار الدواء
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

ينتمي مجمع أسرار الدواء الطبي إلى مجموعة القاضي الطبية وتم إنشاؤه عام (2019)، ويتعهد المجمع بتقديم رعاية طبية عالية الجودة وفي الوقت نفسه بأسعار معقولة، ويحرص على تطوير مرافقه بشكل مستمر، والتطلع الدائم إلى كل ما هو جديد في المجال الطبي لتطبيقه حتى يشعر جميع المرضى بالراحة والرضا.

يحاول مجمع أسرار الدواء دائماً توفير كل ما هو جديد من أجهزة وأدوات في مجال التجميل لتحقيق نتائج لا مثيل لها، فنجد أنه المجمع الوحيد في تبوك الذي يوجد به جهاز سبلندرأكس الذي يشد بشرة الوجه والجسم، ويعيد نضارتها.

يتميز مجمع أسرار الدواء بتصميمه على الطراز الحديث واتخاذ كافة التدابير الاحترازية، ويوجد في وسط المدينة بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات، وحصل على تقييم (4.6) على محرك البحث جوجل ,العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها، مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن مستوى الخدمات المقدمة إليهم.

التخصصات

يقدم مجمع أسرار الدواء العديد من خدمات الأسنان والتجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، فينير الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تبييض الأسنان المنزلي، تبييض الأسنان بتقنية زووم، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان وعلاج الابتسامة اللثوية بالبوتكس.

أما بالنسبة لخدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: شد الوجه بالخيوط، إزالة الذقن المزدوج بالخيوط، شد الخدود والرقبة بالهايفو، جلسات الديرما بن، جلسات التنظيف العميق للبشرة، علاج الهالات السوداء، التقشير البارد وعلاج تساقط الشعر.

يتميز مجمع أسرار الدواء بتقديم خدمات الحقن التجميلي مثل: حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن الفيلر، فيلر تحت العين، حقن الميزوثيرابي للبشرة والشعر، حقن الخلايا الجذعية للبشرة والشعر، حقن البلازما للبشرة والشعر وإبر النضارة للوجه.

ومن أهم خدمات التجميل بالليزر التي يقدمها مجمع أسرار الدواء: إزالة الشعر الزائد بالليزر، علاج الندبات بالفراكشنال ليزر، الليزر الكربوني، تشقير الوجه والحواجب بالليزر، توريد الشفايف بالليزر، جلسات تفتيح البشرة بالليزر وتحديد اللحية بالليزر.

الفريق الطبي

يضم مجمع أسرار الدواء نخبة من الأطباء المتميزين، ومن أهمهم الدكتور شفيق سردوك: أخصائي جراحة الفم والأسنان.

الموقع

طريق الأمير سلطان، الفيصلية الجنوبية، تبوك، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج