عيادة لونا

عيادة لونا

لا توجد تقييمات
التقييم
Kaptan Paşa - Kaptan Paşa Mah - Piyale Paşa Bulv - Okmeydanı - Cd. No: 4 - 34384 - Şişli -, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة لونا
عيادة لونا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة لونا أحد أبرز العيادات التركية التي توفر العديد من التخصصات الطبية والتجميلية تحت سقف واحد، وبالرغم من تعدد تخصصاتها إلا أن طاقم العيادة تمكن من توفير مستوى مرتفع من الخدمة الطبية يرقى لأن يتم مقارنته بالعديد من المؤسسات العلاجية الدولية. تفتخر عيادة لونا وطاقمها الطبي بكونهم استطاعوا توفير بيئة علاجية متميزة من خلال الجمع بين استخدام التكنولوجيا الحديثة في جميع خدماتهم الطبية وخبرات الطاقم الطبي التي تمتد لسنوات طويلة؛ ولهذا فقد تمكنت عيادة لونا من اكتساب ثقة العديد من عملائها على مدار السنوات الماضية. حصلت العيادة على العديد من الجوائز وشهادات الجودة خلال السنوات الماضية، فهي لا تهتم فقط بإجراء العمليات التجميلية بل تحرص أيضاً على توفير خدمات متابعة نتائج هذه العمليات على المدى البعيد، كما أنها تحرص على اتباع أحدث البروتوكولات الطبية في جميع إجراءاتها الطبية. توفر العيادة أيضاً خدمات الحجز والاستشارات إلكترونياً؛ لتوفير الوقت والجهد على عملائها، وتقليل زمن الانتظار اللازم داخل العيادة.

التخصصات

تقدم عيادة لونا العديد من خدمات التجميل، أهمها التجميل الجراحي ويشمل عمليات شد الجسم، شفط الدهون، تجميل البطن، رفع المؤخرة، شد الذراعين والأرداف، جراحات تجميل الأنف، تعديل اعوجاج الأنف، جراحات تجميل الأذنين، عمليات تجميل وتكبير وتصغير منطقة الصدر، علاج التثدي عند الرجال، عمليات تجميل الذقن، تجميل الجفون، تجميل الاذن البارزة، وشد الوجه والرقبة. كما تقدم العيادة إجراءات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية دي إتش آي، زراعة اللحية، وزراعة الحاجب. بالإضافة إلى جراحات علاج السمنة مثل تحويل المسار وتكميم المعدة. أما عن خدمات تجميل الاسنان فتشمل عمليات زراعة الأسنان، تقويم الأسنان، تقنيات تبييض الأسنان، تنظيف الجير، الفينير،  وتركيبات وحشوات الأسنان التجميلية.

الفريق الطبي

تمتلك عيادة لونا فريق من أطباء التجميل والجراحين المميزين مع توفير معدات وتقنيات متقدمة وحديثة، كل هذا يعكس كيف يسعى فريق العيادة جاهدين ليكونوا أفضل مركز طبي جراحي بأعلى جودة سريرية في أوروبا مع الالتزام بأعلى المعايير الأخلاقية والمهنية في جميع الأوقات. من أفراد الطاقم الطبي الدكتور فاتح أخصائي عمليات شفط الدهون وإنقاص الوزن، الدكتور حسن أخصائي جراحات تجميل الأنف، الدكتور عمران المتخصص في التجميل الجراحي والغير جراحي، الدكتور شريف أخصائي جراحات التجميل، والدكتور مراد أخصائي الجراحات التجميلية والترميمية.

الموقع

تقع العيادة في شيشلي - اسطنبول، تركيا. شيلشي من المناطق السياحية المميزة في اسطنبول حيث أنها غنية بالأسواق التجارية الفخمة والمزارات السياحية والفنادق الفخمة. كما تتوفر جميع وسائل المواصلات العامة التي تسهل عليك الوصول للعيادة. كما يمكن للعميل إجراء الحجز المسبق الذي توفره العيادة إلكترونياً.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج