عيادة الليزر

عيادة الليزر

لا توجد تقييمات
التقييم
(611) شارع جميرا، جناح رقم (1) أ, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة الليزر
عيادة الليزر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اُفتتحت عيادة الليزر للعناية بالبشرة عام (2005)، وعلى مدى أكثر من (18) عاماً طُورت العيادة وهدف القائمون عليها إلى تثبيت اسمها وجعلها من بين الأفضل في مجال الليزر وتجميل البشرة، ولذا تم الاهتمام بتطوير تأسيس العيادة حسب آخر المستجدات في عالم الطب التجميلي وتحديث هذا باستمرار لمواكبة آخر التقنيات الحديثة.

تم اختيار أطباء عيادة الليزر على معايير محددة ودقيقة تضمن أن يكونوا من أفضل خبراء التجميل وأطباء الجلدية والليزر، ليس على مستوى دبي وحدها ولكن على مستوى الإمارات والشرق الأوسط بكامله.

قد تظن عند سماع هذه المميزات الرائعة في عيادة الليزر للعناية بالبشرة أن تكلفة الخدمة ستكون عالية، لكن لحسن الحظ أن تخفيض تكلفة الخدمة التجميلية وتيسيرها لأكبر شريحة من المجتمع هو من الأهداف الأساسية التي تميز العيادة.

بالطبع يمكنك أن تستشف من اسم العيادة أنها متخصصة في الخدمات التجميلية التي تعتمد على استخدام تقنية الليزر في العلاج، وهي التقنية التي أحدثت ثورة هائلة في عالم الطب التجميلي بكامله، وحلت العديد من المشكلات التي كانت مستعصية فيما قبل.

التخصصات

تقدم عيادة الليزر العديد من خدمات التجميل غير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: إزالة الوشم بالليزر، شفط الدهون بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، علاج تصبغات البشرة بالليزر، تقشير الجسم بالليزر، عمليات التجميل الأنثوية بالليزر، علاج الدوالي، علاج الأوعية الدموية بالليزر، إزالة علامات تمدد الجلد، علاج فرط تعرق البشرة بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: علاج الهالات السوداء، علاج مكافحة الشيخوخة، تجميل الأنف بدون جراحة، المايكرونيدلينج، المايكرو بيلدينج، الراديو فريكوينسي، علاج الأكسجين للوجه، حقن الميزوثيرابي، شد الوجه غير الجراحي بالليزر، شد الوجه بتقنية الهايفو، علاج الكلف، علاج حب الشباب وآثاره بالفراكشنال ليزر، التقشير الكيميائي لتفتيح البشرة وإعادة النضارة، التنشيط الحيوي للبشرة بحقن الهيالورونيك والكولاجين، تنظيف البشرة العميق بالهيدرافيشل، جلسات الديرما رولر والديرما بن لتنشيط الكولاجين، إزالة وحمات البشرة، علاج النمش، توحيد اللون بالليزر الكربوني، حقن البلازما في الوجه، حقن البلازما للشعر، علاج المسام الواسعة، إزالة الندبات، المكياج شبه الدائم، إزالة الشامة، علاج التجاعيد والخطوط الدقيقة وإزالة الذقن المزدوج بالموجات فوق الصوتية.

تتميز عيادة الليزر بتقديم خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: إزالة الزوائد الجلدية، إزالة الثآليل وعلاج الوردية.

الفريق الطبي

تضم عيادة الليزر فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في الإمارات، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة.

الموقع

تقع عيادة الليزر في (611) شارع جميرا، جناح رقم (1) أ، دبي، الإمارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج