عيادة مونتريال انترناشيونال

عيادة مونتريال انترناشيونال

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
فيلا رقم (345)، طريق شاطئ جميرا، أمام فندق فور سيزونز, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة مونتريال انترناشيونال
عيادة مونتريال انترناشيونال
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة مونتريال إنترناشيونال إحدى مؤسسات الرعاية الطبية متعددة التخصصات في دبي، إلا أنها تركز بصفة خاصة على تخصص طب الأسنان وطب التجميل بنوعيه الجراحي وغير الجراحي، حيث تشمل الخدمات الطبية المقدمة من خلال العيادة مجموعة واسعة ومتنوعة من إجراءات إصلاح الأسنان وتجميل الوجه وتحسين مظهر القوام بالأساليب الجراحية وغير الجراحية ووفق أعلى معايير الجودة المعتمدة عالميًا.

تسعى العيادة للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة من خلالها عن طريق الجمع بين عنصر الخبرة متمثلاً في الفريق الطبي الذي يضم عدداً من الأطباء أصحاب الخبرة الطويلة في التخصصات المختلفة، وبين التقدم التقني من خلال العمل على توفير مجموعة من الأجهزة الطبية الحديثة والمتطورة.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة مونتريال إنترناشيونال كل التجميل الجراحي، التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، بالإضافة إلى طب وتجميل الأسنان.

تقدم العيادة باقة واسعة من الخدمات التجميلية الجراحية ومنها، نحت الجسم، شد البطن، شد ترهلات الظهر، شد الذراعين والفخذين، شد الأرداف، المؤخرة البرازيلية، شد الوجه والرقبة، تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، تجمل وشد الجفون ورفع الحاجب والجبهة، عمليات تجميل الثدي ومنها تكبير وتصغير وشد ورفع الثدي، شد ترهلات الجسم، تنسيق القوام والتخلص من السمنة الموضعية.

توفر العيادة كذلك خدمات إزالة الشعر بالليزر، حقن الميزوثيرابي للوجه والشعر، حقن الفيلر للوجه ولتكبير الشفايف، التقشير الكيميائي للوجه، علاج التجاعيد، زراعة الشعر، العلاج بالليزر وتقشير الجلد، إزالة الدوالي بالليزر، علاجات الوجه وتقشير الجليكوليك، تقنية الفركشنال ليزر لتجديد نضارة البشرة، ديرما فيلر،

بجانب ما سبق تقدم العيادة خدمات طب الأسنان وتشمل تقويم الأسنان الانفزلاين، تركيب القشور الخزفية، اللومينير والفينير، تركيب التيجان والجسور للأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، الحشوات التجميلية، معالجة قناة الجذر، تصميم الابتسامة، ابتسامة هوليوود، بالإضافة إلى زراعة الأسنان.

الفريق الطبي

تستعين عيادة مونتريال إنترناشيونال بنخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أفضل الأطباء كل في تخصصه، كما تضم فريق من الأطباء المساعدين وأطقم الممرضين من المتمرسين، ويضم الفريق الطبي كل د. فؤاد قواف أخصائي تقويم الأسنان، د. إيمان هاشم أخصائي طب الأسنان وزراعة الأسنان، د. أشرف شتلة أخصائي أعصاب، د. الملاك سانتانا استشاري جراحة التجميل.

الموقع

تقع عيادة مونتريال إنترناشيونال في أحد أرقى مناطق دبي، حيث يقع فيلا 345 شارع شاطئ الجميرا، أمام فندق الفورسيزون، دبي، الإمارات العربية المتحدة، وتتيح العيادة خدمة الحجز المسبق من خلال الهاتف أو الموقع الإلكتروني للعيادة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أطباء رائعين، خدمة مميزة واحترافية جدا. مركز مونتريال هو الأفضل دائماً.

عيادة ممتازة بقيادة أفضل أطباء مع خبرة كبيرة في علاجات الأسنان. أنصح بهم بشدة.

خدمة مميزة جدا، دكتورة إيمان في أفضل طبيبة أسنان على الإطلاق، معاملتها لطيفة للغاية وهي طبيبة محترفة دائماً ما أشعر بالراحة عند زيارتها. نتائجي هي الأفضل في كل زيارة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج