رويال كوزمتك كلينيك

رويال كوزمتك كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
Küçükbakkalköy Mh, Işıklar Street 32-A, Ataşehir/İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
رويال كوزمتك كلينيك
رويال كوزمتك كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة رويال استاتيك إسطنبول، من أبزر العيادات التجميلية المتخصصة في تركيا وعالميًا، حيث تقدم العديد من خدمات جراحة التجميل وطب الأسنان التجميلي وزراعة الشعر بأعلى مستوى من الجودة وبأسعار تنافسية للغاية، لا سيما مع تقديم خدمة السياحة التجميلية للوافدين من خارج تركيا والتي تتضمن توفير وسائل التنقل والإقامة والتحويلات دون أي تكاليف إضافية.

تلتزم رويال كوزمتك كلينيك بتوفير أسعارًا منخفضة وشاملة، دون الإخلال بمعايير الجودة العالية، كما تستعين العيادة بفريق طبي متخصص وجراحين معترف بهم دوليًا وذوي خبرة طويلة. كما تتميز بوجود أحدث التقنيات والخامات لا سيما في مجال جراحات تجميل الثدي حيث توفر أنواع ممتازة من الغرسات لعمليات تكبير الثدي.

تتميز العيادة بأنها معتمدة من قبل وزارة الصحة التركية، وهي عضو في العديد من الجمعيات الطبية المحلية والدولية، مما يجعلها أكبر مركز في تركيا للسياحة العلاجية والتجميل، إلى جانب التزامها بتوفير السرية والخصوصية لبيانات المرضى والالتزام بالقوانين واللوائح الطبية المعمول بها.

التخصصات

تشمل تخصصات رويال كوزمتك كلينيك كل من جراحات التجميل للوجه والجسم، طب وتجميل الأسنان، بالإضافة إلى زراعة الشعر.

تتميز العيادة بتقديم باقة واسعة متنوعة من خدمات التجميل الجراحي وتشمل تكبير الثدي، رفع وشد الثدي وشد الأرداف، عمليات شفط الدهون، شد ترهلات الجسم، جراحات تجميل الوجه، نحت الجسم، تصغير الأنف، رأب الجفن، شد الأذرع والفخذين، جراحة تكبير الثدي بحقن الدهون، الأرداف البرازيلية، علاج التثدي عند الرجال، شفط وشد البطن، عملية المامي ميك اوفر، جراحة زراعة الذقن، زراعة الثدي، تجميل الأنف.

بجانب ما سبق توفر العيادة خدمات علاج الصلع الوراثي لدى الرجال، علاج الثعلبة، زراعة الشعر، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الشعر بأقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية قلم الزفير، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الحاجب، زراعة مقدمة الرأس وخط الجبهة.

تتميز العيادة أيضًا بتقديم العديد من خدمات طب وتجميل الأسنان وتشمل تركيب ابتسامة هوليوود، تركيب أسنان الزيركون، القشور الخزفية، تبييض الأسنان بالليزر، توريد اللثة، الحشوات التجميلية، اللومينير والفينير للأسنان.

الفريق الطبي

تعتمد رويال كوزمتك كلينيك على أمهر الأطباء التجميل في تركيا، الذين يمتلكون سنوات طويلة من الخبرة، وفريقًا من أمهر الممرضين والأطقم الطبية المساعدة لضمان أفضل النتائج. يتميز فريق الأطباء بمهاراتهم وخبراتهم في تطبيق أحدث تقنيات زراعة الشعر والجراحة التجميلية. يتم إجراء جميع الجراحات وفقًا للمعايير الدولية وتحت إشراف وزارة الصحة التركية، مما يضمن تقديم رعاية طبية عالية الجودة وموثوق بها.

الموقع

تقع رويال كوزمتك كلينيك في قلب مدينة إسطنبول التركية، حيث تقع العيادة في وسط المدينة بالقرب من وسائل النقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات السياحية، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق وتقديم الاستشارات المجانية والسياحة التجميلية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج