دكتور سليم جودة

دكتور سليم جودة

لا توجد تقييمات
التقييم
جودة دينتال كلينيك، مول سان ستيفانو جراند بلازا، طريق الجيش، ، ., الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور سليم جودة
دكتور سليم جودة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور سليم جودة إحدى أبرز أطباء الأسنان في مدينة الإسكندرية، نال درجة البكالوريوس من جامعة فاروس بالإسكندرية ومن ثم حصل على درجة الماجستير من جامعة جوتة الألمانية، ساعده ذلك على اكتساب قدر كبير من الخبرة في مرحلة مبكرة من مسيرته المهنية، شغل أيضاً خلال مسيرته منصب أكاديمي مرموق بصفته مدرساً مساعداً في كلية طب الأسنان بجامعة فاروس.

أسس الدكتور سليم جودة مركزه الطبي في منطقة سان ستيفانو بمدينة الإسكندرية ويقدم خدماته من خلاله في الوقت الحالي، تشتمل تلك الخدمات على باقة متعددة ومتنوعة من الخدمات الطبية والإجراءات التجميلية.

تم تزويد مركز جودة دينتال كلينيك بأحدث الوسائل والتقنيات التشخيصية والعلاجية، يهدف ذلك لضمان تقديم خدمات طبية فائقة الجودة وحصول المرضى على نتائج مُرضية من خلالها، من أمثلة ذلك جهاز الأشعة السينية Heliodent PLus الذي يمنح تخطيط دقيق للعلاج، يُضاف إلى ذلك الاعتماد على مبيضات الأسنان الأكثر فعالية وأمناً في آن واحد.

نال د. سليم شهادة بكالوريوس طب الأسنان من جامعة فاروس مع مرتبة الشرف (2011)، ودرجة الماجستير العلوم في زراعة الأسنان من جامعة جوتة، فرانكفورت، ألمانيا، ونال زمالة المؤتمر الدولي لطب الأسنان، ونال زمالة الكونجرس العالمي لغرس الأسنان بالولايات المتحدة الأمريكية، عمل كمدرس مساعد بكلية طب الأسنان جامعة فاروس.

التخصصات

يتخصص د. سليم في تقديم طب الأسنان التجميلي، وخدمات في جراحات الفم والأسنان، ومن أهم الخدمات التي يتميز دكتور سليم في تقديمها، مثل، زراعة الأسنان الكلاسيكية، وزراعة الأسنان الفورية، وتركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، وقشور الأسنان، وتبييض الأسنان بالليزر، وتركيب لومينير الأسنان، وتركيب فينير الأسنان، وتجميل الابتسامة، وحشوات الأسنان التجميلية، وحشوات الليزر، وتجميل وعلاج اللثة، وعلاج الابتسامة اللثوية، وتوريد اللثة، وهوليود سمايل الثابتة، وهوليود سمايل المتحركة، والتركيبات الثابتة، والتركيبات المتحركة، وتنظيف الأسنان من الجير والتكلسات، ترميم الأسنان، وعلاج اعوجاج الأسنان، علاج اصفرار الأسنان، وتعديل بروز الفك السفلي أو الفك العلوي، وتركيب تيجان الأسنان.

عيادتنا

يعمل دكتور سليم جودة في عيادته الخاصة التي أسسها على أسس علمية في مدينته مدينة الإسكندرية.

الموقع

تقع عيادة د. سليم جودة في جودة دينتال كلينيك، مول سان ستيفانو جراند بلازا، طريق الجيش، مدينة الإسكندرية، جمهورية مصر العربية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج