دكتورة ولاء عبد السلام

دكتورة ولاء عبد السلام

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع عثمان بن عفان، حي المركبات، ، المملكة العربية ., الدمام, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتورة ولاء عبد السلام
دكتورة ولاء عبد السلام
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد دكتورة ولاء عبد السلام واحدةً من أهم الأطباء المتخصصين في مجال الجلدية والتناسلية والتجميل بالليزر والعناية بالبشرة في المملكة العربية السعودية، تتمتع د. ولاء بخبرةً وكفاءة عالية تصل إلى (15) عاماً، كما حصلت على العديد من الشهادات التي جعلتها الأفضل في مجالها.

عملت دكتورة ولاء عبد السلام ضمن الفريق الطبي الخاص بمجمع عيادات رام الشهيرة في السعودية تحديداً فرع الدمام، بعدها بدأت العمل في مجمع الحسن النعمي الطبي،كما حرصت د. ولاء أثناء مسيرتها المهنية على تطوير وتنمية خبراتها والاعتماد على أساليب ووسائل التقنيات الحديثة المستخدمة في هذا المجال وتوفير جميع سبل الراحة والأمان حرصاً منها على سلامة وراحة مرضاها.

حازت دكتورة ولاء عبد السلام على شهادة بكالوريوس طب الجلدية والتناسلية، كما نالت درجة الماجستير في الجلدية والتجميل، وأصبحت عضو في الجمعية السعودية للأمراض الجلدية.

التخصصات

ننخصص د. ولاء في تقديم التجميل بالليزر والتجميل غير الجراحي، وتجميل البشرة والشعر بالحقن، ومن أهم الخدمات التي تحرص على تقديمها التقشير الكيميائي بأحماض الفواكه، والكاربوكسي، والتقشير الكريستالي، وحقن ميزوثيرابي للشعر، وحقن ميزوثيرابي البشرة، ونحت شد القوام غير الجراحي، وشد الوجه بالخيوط، وعلاج ترهات الوجه، وحقن البوتوكس في البشرة والجبهة، وحقن الفيلر للشفايف والوجه، وحقن البلازما البشرة، وحقن بلازما الشعر، وازالة الشعر بالليزر، وعلاج ندبات حب الشباب واثار الحروق، وتفتيح تصبغات الجلد، وعلاج خطوط تمدد الجلد، وعلاج السيلوليت، والتخلص من الكلف، وشد الترهلات، وعلاج التجاعيد، وازالة الوشم والوحمات، وتفتيح المناطق الحساسة، وإزالة الذقن المزدوج، ووكنتور الوجه، وإبر النضارة، وجلسات توريد الشفايف، وتنظيف الزجه العميق، ووفيلر تحت العين، علاج الهالات السوداء، وعلاج المسامات الواسعة، والتخلص من علامات تقدم عمر البشرة، وتقدم تقنية الشد المائي للوجه، وابر البروفايلو (ابر المشاهير)، والفراكشنال ليزر، وجلسات الديرما بن والديرما رولر، والليزر الكربوني، وعلاج فرط التعرق بالبوتكس، علاج تجاعيد اليد، وعلاج تساقط الشعر، وعلاج الصلع الوراثي دون جراحة.

عيادتنا

تعمل دكتورة ولاء عبد السلام في مجمع د. الحسن النعمي الطبي المعروف بتجهيزه العالي وتقديم خدمات طبية وتجميلية مميزة.

الموقع

تعمل د. ولاء في مجمع د. الحسن النعمي في حي الشاطئ، مدينة الدمام، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج