د. سرحان تونجر

د. سرحان تونجر

لا توجد تقييمات
التقييم
Gaziosmanpaşa, İran Cd. 33/3, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سرحان تونجر
د. سرحان تونجر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور سرحان تونجر واحد من جراحي التجميل أصحاب الخبرة والكفاءة في أنقرة بتركيا بخبرة تصل لأكثر من (18) عاماً، وقام بإجراء بالعديد من العمليات الناجحة التي نالت رضا عملائه.

يستخدم دكتور سرحان تونجر في عيادته أحدث التقنيات العالمية في مجال الجراحات التجميلية والتكميلية المختلفة، إضافةً إلى عمليات التجميل غير الجراحية بالتقنيات المختلفة، وقد ساعد عدد كبير من العملاء من خارج تركيا على الحصول على شكل الجسم والوجه المُرضي بالنسبة لهم.

تخرج دكتور سرحان تونجر من كلية الطب بجامعة حجي تبه عام (1998)، ثم بدأ دراسة تخصصه في مجال جراحة التجميل بجامعة غازي في عام (1998)، وحصل على درجة التخصص في مجال الجراحات التجميلية والتكميلية عام (2005).

عمل دكتور سرحان تونجر في عدد من المستشفيات في الولايات المتحدة، وفي عام (2006) بدأ العمل في مستشفى جوفين بأنقرة كأخصائي جراحة تجميل، كما عمل كمحاضر بجامعة غازي.

حصل دكتور سرحان تونجر على عدد من الجوائز العالمية في مجال جراحة التجميل، وهو عضو الجمعية التركية لجراحة التجميل، وحاصل على عضوية جمعية جراحة التجميل الأوروبية والمجلس الأوروبي للجراحة التجميلية، وله أكثر من (75) ورقة بحثية تم نشرها عالمياً.

التخصصات

يقدم دكتور سرحان تونجر العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها عمليات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: شفط الدهون جراحياً، شفط الدهون بالليزر، عمليات نحت الجسم بالموجات فوق الصوتية، عمليات شد الذراعين، شد الفخذين، المؤخرة البرازيلية، شد الترهلات بعد الولادة، عمليات التجميل الأنثوية، شد البطن بعد عمليات السمنة.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: عمليات شد الوجه جراحياً، التخلص من تجاعيد الجبهة، شد الرقبة، عمليات شد الوجه بالخيوط، حقن الدهون في الوجه، عمليات تجميل الأنف جراحياً، تجميل الأنف بدون جراحة، رأب الجفون، رفع الحواجب، تجميل الذقن، إزالة الذقن المزدوج، نفخ الخدود، عملية تجميل الأذن البارزة وعملية تجميل العيون.

يتميز دكتور سرحان تونجر بتقديم عمليات تجميل الثدي مثل: رفع وشد الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، إعادة بناء الثدي بعد عمليات الاستئصال الكلي وعمليات التثدي للرجال.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات التجميل غير الجراحي ومن أهمها: تجديد شباب الوجه، حقن البوتكس، حقن الفيلر، حقن البلازما، حقن الخلايا الجذعية، جلسات الميزوثيرابي، علاج الندبات والهيدرافيشل للوجه.

عيادتنا

يتعاون دكتور سرحان تونجر مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة دكتور سرحان تونجر في غازي عثمان باشا، (33/3)، (06680)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج