د. ميرت سيتشر

د. ميرت سيتشر

لا توجد تقييمات
التقييم
Suadiye Mah. Bagdat Cad. Gul Apt. No: 499/1 Kadıkoy, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ميرت سيتشر
د. ميرت سيتشر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يحظى اختصاصي الجراحة التجميلية والترميمية دكتور ميرت سيتشر بشهرة واسعة وجمهور عظيم من المرضى أصحاب عمليات التجميل الناجحة، والتي تجاوز بعضها خمسة أعوام وما زالت النتائج مثل اليوم الأول بل أفضل!

تخرج دكتور ميرت سيتشر من كلية الطب جامعة حجي تبة عام (2013)، ثم أكمل الدكتور دراسته وتخصص بقسم جراحة التجميل والترميم والحروق بجامعة إسكيشهير عثمان غازي وقضى به (5) أعوام ثم صقل خبرته بالتحاقه بمستشفى مدينة يوزغات لمدة عامين منحته خبرة عملية ومهنية مبهرة.

أسس دكتور ميرت سيتشر عيادته الخاصة وحرص على استخدام أبرز التقنيات الحديثة والأجهزة التي تحد من التدخل الجراحي بعمليات التجميل المختلفة، مثل عمليات شفط الدهون وشد تجاعيد الوجه ورأب الجفون وتجميل الأنف وعلاج التثدي.

دكتور ميرت سيتشر عضو هام بالجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية بالإضافة إلى سعيه الدائم لحضور كبرى المؤتمرات والدورات التدريبية عن تجميل الأنف، وترقيع أماكن الحروق وجراحة اليد.

التخصصات

يقدم دكتور ميرت سيتشر خدمات تجميلية عديدة جراحية وغير جراحية للوجه والجسم، ومن أبرزها خدمات تجميل الوجه جراحياً والتي تشمل ما يلي: شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل العيون، تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، رفع الذقن والتخلص من الذقن المزدوج.

أما بالنسبة لعمليات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شد الرقبة، شفط الدهون، شد البطن، شد الذراعين، عمليات التجميل الأنثوية، شد الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

يتميز دكتور ميرت سيتشر بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: شد الوجه بالخيوط، الديرما رولر، الديرما بن، حقن البلازما، حقن الفيلر وحقن البوتوكس.

عيادتنا

يعتمد دكتور ميرت سيتشر على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة دكتور ميرت سيتشر بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة دكتور ميرت سيتشر في حي السعودية، شارع باجدات، شقق جول، رقم (499/1)، كاديكوي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج