د. فولكان كياك

د. فولكان كياك

لا توجد تقييمات
التقييم
Meşrutiyet, Vali Konağı Cd. No:115 Kat:1 D:aire:1, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فولكان كياك
د. فولكان كياك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد دكتور فولكان كياك واحداً ممن يطلق عليهم أفضل أطباء التجميل في تركيا وإسطنبول، حيث يمتلك دكتور فولكان خبرةً كبيرةً في عالم الجراحة التجميلية والترميمية تجعل منه محط أنظار كل الباحثين عن التجميل الجراحي.

يتمتع دكتور فولكان كياك بتقييم مرتفع من قبل مرضاه في جميع الخدمات التجميلية التي يقدمها الطبيب، لتصل شهرته إلى خارج تركيا.

يعتمد دكتور فولكان كياك على استخدام أفضل الأجهزة والأدوات في إجراء الجراحات التجميلية، كما يقدم جميع التقنيات التجميلية المعروفة عالمياً.

درس دكتور فولكان كياك في كلية الطب في جامعة إيجه، ثم عمل بعدها في الطوارئ في مستشفى ولاية أوشاك إسمي.

عمل دكتور فولكان كياك كمساعد باحث في كلية الطب بجامعة تركيا في قسم الجراحة التجميلية والترميمية، كما عمل في عيادة الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى شيشلي إتفال للتدريب والبحوث في إسطنبول.

أسس دكتور فولكان كياك عيادته الخاصة "إم في كي" في نيشانتاشي، حيث أصبحت هي منبره في نشر خدماته لجميع سكان إسطنبول.

التخصصات

يقدم دكتور فولكان كياك في عيادته العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: نحت الجسم، إزالة الشعيرات الدموية في الجسم، شد البطن، شفط دهون البطن، شفط الدهون بالتبريد، شفط الدهون بالفيزر رباعي الأبعاد، شد الأفخاذ، شد الذراعين، شفط الدهون، علاج تجاعيد اليدين، تجميل الأعضاء التناسلية، إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوشم، إنقاص الوزن والتخسيس، علاج الحروق الشديدة وآثارها وعلاج الندبات.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: تصغير الفك، شد الجبهة، تجميل الأنف، عمليات تجميل الأذن الخفاشية، ترميم الأذن بعد الحوادث، شد الوجه، عمليات رأب الجفن، تجميل العيون، شد الحواجب، علاج ترهلات الرقبة، تجميل الذقن، تنحيف الخدود، فيلر الشفايف، تكبير الشفايف، حقن البوتكس، المكياج الدائم، حقن الميزوثيرابي، التقشير الكيميائي، إبر النضارة للبشرة وتوحيد لون البشرة.

يتميز دكتور فولكان كياك بتقديم خدمات تجميل الثدي مثل: عمليات زراعة السيليكون لتكبير الثدي، تكبير الثدي بالأنسجة الدهنية، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال وترميم الثدي بعد الاستئصال.

عيادتنا

يتعاون دكتور فولكان كياك مع عدد من الأطباء المهرة وفريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة دكتور فولكان كياك في المشروطية، منطقة قصر الحاكم، رقم (115)، الدور الأول، شقة (1)، (34363)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج