د. عبد الستار العجمي

د. عبد الستار العجمي

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز الأول للتخصصات الطبية - طريق الملك عبد العزيز،  الملك عبد الله، ، المملكة العربية ., الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبد الستار العجمي
د. عبد الستار العجمي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد د. عبد الستار العجمي -أخصائي جراحة التجميل- من أفضل وأمهر جراحي التجميل والترميم للوجه بالإضافة إلى تخصص الجلدية والليزر في المملكة العربية السعةدية، هو سوري الجنسية وقد تخرج من كلية الطب في سوريا عام 2002 وبدأ مسيرته في التجميل منذ هذا العام، وظل يسلك الطريق ويترقى في المنصاب في سوريا حتى عام 2015، وعمل في مستشفيات وزارة الصحة، بعدها تغيرت وجهة الطبيب إلى المملكة العربية السعودية ليعمل جراح تجميل في مستشفى أجيال بوليس كلينيك، ثم انتقل إلى مجمع البلسم الطبي في الرياض، وأطلق عليه حينها لقب ملك التكساس، انتقل الدكتور حديثاً إلى مركز الأول للتخصصات الطبية، وهو مركز للتخصصات الطبية ومختص في مجال الجلدية والتجميل والليزر وطب الأسنان، ويضم المركز مجموعة من الاستشاريين والاختصاصيين ذوي الخبرات والكفاءات العالية مع توفير أحدث التقنيات المستخدمة. حصل الطبيب على عضوية البورد العربي في الجراحة التجميلية والتصنيعية، والبورد السوري في الجراحة التجميلية، وقد حضر العديد من المؤتمرات المميزة في سوريا والمملكة العربية السعودية  أيضاً ويحرص على استخدام  أحدث و أفضل التقنيات و ال أجهزة في عمله.

التخصصات

تخصص الدكتور عبد الستار العجمي في الجراحة التجميلية والترميمية، وفي علاج الأمراض الجلدية خاصةً المزمنة منها واستخدام تقنيات الليزر لعلاج مشكلات البشرة، وقد أجاد ترميم الشفاه والأذن بعد استئصال الأورام منها، وكذلك إزالة أورام الجلد بالإضافة إلى حقن الدهون الذاتية لعلاج المشكلات، وأجاد استخدام تقنية الليزر لعلاج حب الشباب وترهلات الجلد والتجاعيد المبكرة وإزالة الشعر، واستخدم البلازما والميزوثيرابي في علاج تساقط الشعر وتنظيف البشرة، وغيرها من خدمات مختلفة.

عيادتنا

يعمل د. عبد الستار في مركز الأول للتخصصات الطبية، وهو مركز يشمل تخصص الجلدية والتجميل والليزر وطب الأسنان، ويستخدم أفضل التقنيات الحديثة والأجهزة المميزة في العلاجات، ويحرص على اتباع معايير مكافحة العدوى والتنظيف والتعقيم، ويعمل على راحة المرضى لتكون تجربتهم في العلاج مميزة؛ مما جعلها تحصل على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل نتيجة  أراء العملاء الجيدة.

الموقع

يقع مركز الأول للتخصصات الطبية في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، في منطقة يسهل الوصول إليها وتتميز بوجود كافة الخدمات حول المركز لإضافة راحة أكثر للمرضى بالإضافة إلى وجود مناطق مميزة في المدينة يمكن زيارتها للأشخاص وللعائلات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج