د. عوض ربيعان القحطاني

د. عوض ربيعان القحطاني

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى الدكتور سليمان الحبيب فرع التخصصي، شارع التخصصي، الرحمانية, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عوض ربيعان القحطاني
د. عوض ربيعان القحطاني
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

نلجأ في البحث عن أفضل طبيب سمنة في الرياض إلى المستشفيات الكبيرة مثل مستشفى الدكتور سليمان الحبيب والتي تتعاون مع أفضل الأطباء أمثال الدكتور عوض ربيعان القحطاني استشاري جراحات السمنة والمناظير والأورام، الذي نال شهرة كبيرة في مجال الجراحة عامة وفي جراحات السمنة خاصة. تعود تلك الشهرة إلى تحقيق الدكتور عوض القحطاني أفضل النتائج نتيجة اهتمامه بحضور الدورات التدريبية والمؤتمرات العلمية التي تجعله على دراية بجميع التقنيات الجراحية الحديثة، وتوفر تلك التقنيات خدمات بأقل مضاعفات أو بدون مضاعفات إطلاقاً. يزيد من تميز نتائج عمليات الدكتور عوض ربيعان القحطاني الأجهزة الحديثة التي يوفرها مستشفى الدكتور سليمان الحبيب له مثل أجهزة المناظير والليزر والأجهزة الاستكشافية.

تخرج الدكتور عوض ربيعان القحطاني من كلية الطب جامعة أم القرى عام (2004)، ونال شهادة الزمالة الكندية في الجراحة العامة وجراحات السمنة والأيض، وشهادة الزمالة الكندية والأمريكية في جراحات الأورام والمناظير، بالإضافة إلى حصوله على درجة الماجستير في التكنولوجيا الصحية. كما حصل الدكتور عوض القحطاني على العديد من الجوائز الدولية وله العديد من الأبحاث المنشورة في دوريات طبية عالمية.

حصل الدكتور عوض ربيعان القحطاني على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم الدكتور عوض ربيعان القحطاني العديد من جراحات علاج السمنة وإنقاص الوزن والتي تشمل ما يلي: عملية تكميم المعدة الكلاسيكية، تكميم المعدة بالمنظار، عملية تحويل مسار المعدة، عملية تحويل مسار المعدة المصغر، عملية بالون المعدة، عملية حلقة المعدة، عملية ربط المعدة، عملية كبسولة المعدة الذكية وتصحيح عمليات السمنة الفاشلة.

عيادتنا

يعمل الدكتور عوض ربيعان القحطاني في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب فرع التخصصي، شارع التخصصي، الرحمانية، (12344)، الرياض، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج