مركز كوزمو

مركز كوزمو

(5 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارة النسيم - أعلى صيدلية فارمسي ون - الدور الرابع - اربد ., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز كوزمو
مركز كوزمو
(5 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز كوزمو لطب وتقويم الاسنان مركز أسنان متخصص في إربد يجتمع في المركز تحت قيادة د. عماد المومني الكفاءة مع أحدث التقنيات وسرعة الأداء.

يقدم المركز تقريباً كل ما يخص طب وتجميل الأسنان بداية من المشكلات الصغيرة إلى أكبر المشكلات ويمتلك المركز شهرةً كبيرةً رغم حداثة عهده بالمجال التجميلي والطبي في عالم الأسنان.

أسس د. عماد - اختصاصي تقويم الأسنان والفكين- المركز بعد تخرجه وتلقي التدريب في أكثر من عيادة ومستشفى خاص وعام؛ لينال الخبرة التي يحتاج إليها، واهتم الطبيب عماد باقتناء جميع الأجهزة الحديثة في مدة تجهيز المركز ليحافظ على كفاءة الخدمات المقدمة، وللحصول على رضاء المرضى.

التخصصات

تستطيع الحصول على أكثر من خدمة متميزة وناجحة في مركز كوزمو، مثل علاج التهابات اللثة وعلاج تسوس الأسنان للأطفال والبالغين وعمليات زراعة الأسنان بالتقنيات المتعددة مثل الزراعة الألمانية والسويسرية والزراعة الفورية للأسنان وجراحات الفم والفكين وترميم الأسنان المكسورة وترميم تشققات الأسنان وجلسات تبييض الأسنان بالليزر والتبييض بالزووم والتخلص من التصبغات وتنظيف الجير والتكلسات من الأسنان، وتجميل شكل الابتسامة وتركيب تقويم الأسنان المعدني والشفاف والتقويمات الداخلية لإصلاح اعوجاج الأسنان وتزاحم الأسنان داخل الفك وعلاج فراغات بين الأسنان وعلاج فروق الاسنان الأمامية وعلاج عصب السن وحشو العصب وعلاج الجذور وحشوات الأسنان التجميلية وحشوات الليزر وتركيب قشور الأسنان الخزفية وتركيب العدسات التجميلية وتركيبات الأسنان وخلع ضروس العقل جراحياً، وتركيب أسنان الزيركون وتجميل الابتسامة وتجميل الأسنان.

الطاقم الطبي

يمتلك المركز عدداً كافياً من الأطباء المهرة في عالم تجميل وعلاج الأسنان، بالإضافة إلى طاقم مساعد على قدر عالٍ من الاحترافية، ومن أهم هؤلاء الأطباء الطبيب يامن أخصائي تجميل أسنان، والطبيب عماد المومني مؤسس العيادة، والدكتورة إيمان خشاشنه.

يتميز مركز كوزمو بعدد من الامتيازات التي تميزه بين مراكز وعيادة طب الأسنان والتجميل الأخرى، مثل أنه يمتلك عدداً من الأطباء بالإضافة إلى طاقم مساعد ماهر يحرص على تقديم أفضل الخدمات ويقدم المركز هذه الخدمات بأقل تكلفة وأفضل جودة كما يمتاز المركز بحرصه على تجديد أجهزته دائماً وامتلاك أفضل وأحدث الأجهزة والأدوات.

الموقع

يقع مركز كوزمو لطب الأسنان في اربد إشارة النسيم، مجمع الجيزاوي فوق صيدلية فارمسي ون، الطابق الرابع في الأردن، وهذا الموقع يعتبر من مميزات العيادة كذلك.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (5)

5.0
5 التقييمات · 100% يوصون به

الدكتور عماد رائع و تعامله راقي

عيادة متميزة خاصةً قسم الأطفال، ترددنا كثيراً من أجل ابني لكنه أحب المكان ولم يشعر بأي ألم، شكراً لكم جزيلاً.

عيادة جيدة والطبيب بارع والتعامل مهذب.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج