مجمع بسمة ثقة

مجمع بسمة ثقة

لا توجد تقييمات
التقييم
3297 الزبير بن العوام - 7276 السلام - المملكة العربية ., الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع بسمة ثقة
مجمع بسمة ثقة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

أعاد مجمع بسمة ثقة لطب الأسنان الابتسامة المشرقة البيضاء للكثيرين، وذلك بفضل الخبرة الكبيرة والمهارة التي يتمتع بها الفريق الطبي بالمركز والذين لا يدخرون جهداً في تقديم خدمات عالية الجودة وتتسم بالدقة الأمر الذي منح المركز ثقة الكثير من رواده، وجعله أحد أشهر مراكز طب الأسنان بمدينة الرياض.

يضم مجمع بسمة ثقة فريق من أفضل أطباء الأسنان بالمملكة العربية السعودية وكذلك مجموعة مميزة من مقدمي الرعاية الصحية المعتمدين، كما يوفر المركز أحدث الأجهزة الطبية المتخصصة في جراحات الفم والأسنان، ويوفر أيضا أفضل المواد المستخدمة في حشوات الأسنان وأفضل أنواع القشور التجميلية للأسنان والمعتمدة عالمياً.

يحرص مجمع بسمة ثقة على تحقيق مستوى عال من النظافة والتعقيم والحفاظ على الصحة العامة كما يقدم المركز العروض والتخفيضات بصورة دورية خلال المناسبات، والاحتفالات الرسمية كما يقدم المركز خدمة شاملة تغطي كافة الإجراءات العلاجية والتجميلية للأسنان ويخصص المركز قسماً خاصاً بأسنان الأطفال.

حصل مجمع بسمة ثقة على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم مجمع بسمة ثقة العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، القشور التجميلية للأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الأسنان المعدني، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات البورسلين، تيجان الأسنان وزراعة الأسنان.

الفريق الطبي

يعتمد مجمع بسمة ثقة على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال تجميل الأسنان في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

يقع مجمع بسمة ثقة في (3297) شارع الزبير بن العوام، حي السلام، الرياض، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الرياض من المدن المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن ترفيهية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج