دكتور أحمد مكي

التقييم 4.75 / 5 (4)

واحد من جراحي التجميل المعروفين خاصةً في دولة قطر التي يقيم بها وأنشأ فيها المركز الطبي الخاص به. يقوم بإجراء الجراحات التجميلية المعروفة مثل تجميل الأنف، وشد الجفون، ورفع الحاجب، وإعادة تشكيل الذقن والخد والفك، وتكبير أو تصغير أو رفع الثدي، وإزالة التثدي عند الرجال، وإعادة بناء الثدي بعد استئصاله، وشفط الدهون، وشد البطن، وشد الذراعين والفخذين، وزراعة الشعر، كما يقوم بإجراء بعض الجراحات الترميمية مثل جراحة تجميل الأذن الخفاشية عند الأطفال، وعلاج الحنك والشفة المشقوقين، وجراحات اليد. بالإضافة إلى التجميل غير الجراحي مثل استخدام حقن البوتكس والفيلر والبلازما وحقن الدهون والميزوثيرابي، وشد الوجه باستخدام الخيوط، والعلاج بالليزر.

 

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب في جامعة القاهرة.

حاصل على برنامج تدريب في الجراحة العامة من المجلس العربي الطبي للتخصصات الطبية في مؤسسة حمد الطبية.

حاصل على الزمالة في الجراحة من كلية الجراحين الملكية بأيرلندا.

حاصل على زمالة جراحة التجميل من جامعة إلينوز في ولاية شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية.

حاصل على الزمالة في جراحة التجميل من مستشفى تشارينج كروس في لندن.

عضو في الجمعية الدولية لجراحة التجميل الجمالي.

عضو في الجمعية المصرية لجراحي التجميل والترميم.

عضو في الجمعية الدولية لإصابات الحروق.

عضو في رابطة دول مجلس التعاون الخليجي لجراحي التجميل.

عضو في الرابطة العربية لجراحي التجميل والحروق.

 

خبرات دكتور أحمد مكي

  • درس الدكتور أحمد مكي الطب في كلية طب قصر العيني (جامعة القاهرة) وتخرج منها ثم بدأ مشوار الدراسات العليا الطبية ووقع اختياره على تخصص جراحة التجميل.
  • تنوعت رحلة الدراسات العليا الخاصة بالدكتور أحمد مكي بين عدة جامعات في دول مختلفة، حيث حصل على أكثر من تدريب في جراحة التجميل العامة في قطر من قسم جراحات التجميل بمؤسسة حمد الطبية في الدوحة وفي الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة حتى حصل على درجة الزمالة في الجراحة من الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا.
  • التحق الدكتور أحمد مكي بعدة ورش عمل ودورات تدريبية في مجالات الجراحة التجميلية المختلفة، فهو حاصل على تدريب في جراحات التجميل العامة من مستشفى كوين ميري ومستشفى ستامفورد في لندن، وتدريب في الجراحة العامة من مستشفى هيليينجدون بميدلسيكي في المملكة المتحدة، وتدريب في جراحة العظام من مستشفى سان بيتر في مقاطعة سري بالمملكة المتحدة، وتدريب في جراحات الأطفال من مستشفى الأطفال الملكي في إدنبرة، كما حصل على أكثر من تدريب في جراحة التجميل وإعادة التقويم من جامعة إلينوز في ولاية شيكاغو، وجامعة سنتر هوسبيتلي في مدينة بوردو الفرنسية، ومستشفى تشارينج كروس في لندن بالمملكة المتحدة.
  • عاد الدكتور أحمد مكي إلى قطر مرة أخرى وقام بتأسيس المركز الطبي الخاص به “مركز جراحة التجميل – بلاستيك سيرجري سنتر” ويقوم بإدارته ويعمل به حتى الآن مع مجموعة من أطباء الجلدية والتجميل الاستشاريين والأخصائيين.

 

التخصصات

إزالة آثار الحروق

شفط الدهون

شد الوجه

الفيلر
حقن الدهون

العنوان

غير متاح

اتصل الآن


التقييم

خبرته كبيرة وهو دكتور ممتاز

دكتور أحمد مكي رجل لطيف ودكتور جيد

لم يستطع أحد مساعدتي إلا دكتور أحمد مكي هو رائع ويركز على كل التفاصيل المهمة. لو لم أذهب إليه لما استطعت حل مشاكلي الصحية أنا ممتنة له

إنه صادق وهو أحد أفضل الأطباء ويفهم جيدًا في مجاله وسمعته جيدة