بيوتي شيب سيكريت

بيوتي شيب سيكريت

لا توجد تقييمات
التقييم
الحى السادس - مدخل (2) بجوار مسجد التيسير - جمهورية العربية., مدينة العبور, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
بيوتي شيب سيكريت
بيوتي شيب سيكريت
لا توجد تقييمات

المعلومات

مركز بيوتي شيب سيكريت هو مركز تجميلي متكامل مجهز على أعلى مستوى بجميع أجهزة تجميل الجسم والوجه التي تتيح كل الخدمات التجميلية الخاصة بالشعر والوجه والجسم، وبالطبع فإن هذه الأجهزة وهذه الأقسام التجميلية تدار بأيدي طاقم طبي عالي المستوى، ومجموعة مدربة من المساعدين والممرضين في ثلاث عيادات متخصصة وهي عيادات الليزر وعيادة الجلدية والتجميل وعيادة التغذية، مما يمكن من تقديم الخدمات التجميلية بحرفية كبيرة ونتائج نجاح عالية ومستوى مرضي لكل العملاء.

يسعى مركز بيوتي شيب سيكريت إلى كسب ثقة المئات من الراغبات في الحصول على الجمال المثالي والتخلص من مشكلات البشرة والشعر، كما يحرص على أن يظل إسمه لامعاً وسط عيادات التجميل المختلفة فيقدم كافة الخدمات بدءً من تقشير البشرة حتى علاج حالات التساقط للشعر.

التخصصات

تقدم عيادة بيوتي سيكريت خدمات تجميلية مختلفة مثل جلسات الهايفو لشد الرقبة وتفتيح الوجه، وإزالة الشعر بالليزر من خلال أحدث الأجهزة وكذلك جلسات النضارة لبشرة أكثر إشراقاً وجمالاً والقضاء على المسام الواسعة بجلسات الديرما بن والتخلص من الهالات السوداء بحقن الفيلر وتنظيف البشرة العميق لإزالة الشوائب والرؤوس السوداء والبثور، كما يقدم المركز خدمات إزالة آثار الحبوب والندوب بالوجه وتقشير ميلاديب والتقشير البارد للتخلص من اسمرار المناطق الحساسة.

هناك أيضاً حقن البوتكس لفرط التعرق والبوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية وعلاج السليوليت من مناطق الجسم المختلفة والخطوط البيضاء كما يقدم المركز حقن الميزوثيرابي للتخسيس الموضعي وإبر إذابة الدهون من الجسم، وشد الجلد بجلسات الراديو فريكونسي وتفتيت الدهون بجلسات الكافيتيشن.

الطاقم الطبي

تحرص عيادة بيوتي شيب سيكريت على توفير أفضل الكوادر والعاملين لتلقي أفضل نتيجة تجميلية ممكنة، وهم دكتور سامي حنين استشاري أول علاج الأمراض الجلدية والتناسلية والليزر، ودكتورة ليديا لطيف ودكتورة نانسي لطيف كلاهما حاصل على زمالة كلاً من الأكاديمية الأمريكية لليزر والتجميل والأكاديمية البريطانية لليزر والتجميل، والأكاديمية المصرية الدولية لليزر والتجميل. دكتورة عفاف حجازي أخصائي التجميل والأمراض الجلدية بالمستشفيات التابعة لعين شمس، وأيضاً د. إنجي محمود حاصلة على دبلومة التغذية العلاجية الشاملة من المركز القومي للبحوث.

الموقع

تقع عيادة بيوتي سيكريت في مكان متميز بالحي السادس بمدينة العبور، حيث تطورت وسائل المواصلات الخاصة بالعبور في الفترة الأخيرة مكيفة ومزودة بالانترنت، حيث تربط مدينة العبور معظم أحياء القاهرة والجيزة والقليوبية.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع بيوتي شيب سيكريت بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!