شفط دهون البطن

ما هو شفط دهون البطن؟

تعد عملية شفط دهون البطن من أكثر الحلول العملية التي تقضى على مشكلة تراكم الدهون والتي ترتبط بالكثير من الأمراض الخطيرة كالإصابة بالسكري وضغط الدم، تأتي عمليتي الشفط والشد على رأس جراحات السمنة التي تهدف الي تنسيق القوام لتعيد للبطن والخصر مظهرها الجذاب.

هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها حرق دهون البطن، لكن هذه الطرق العادية لم تعد مفيدة كما كانت من قبل، وبالتالي لم يعد أمام البعض أي خيار آخر سوى إجراء عملية شفط الدهون، فما هي عملية شفط دهون البطن ؟ أهم فوائد شفط البطن وما هي أضرار شفط دهون البطن؟ كل التفاصيل في السطور التالية

عملية شفط دهون البطن

ما هي عملية شفط دهون البطن؟

دهون البطن

هي عملية تجميل تهدف للتخلص من الدهون الزائدة في البطن وهي من العمليات البسيطة التي لا تشكل خطورة كبيرة على الصحة، إذا ما أُجريت بطريقة صحيحة على يد طبيب من أصحاب الخبرات.

ًتطورت هذه العملية خاصةً بعد إرتفاع نسبة السمنة، يهتم بالإجراء كلا من الجنسين على حد سواء، وإن كان أكثر المقبلين على العملية من النساء خاصة بعد تجارب الحمل والولادة إلا أن شفط دهون البطن للرجال هو إجراء شائع بالمثل.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

طرق شفط دهون البطن

طرق شفط دهون البطن

شفط دهون البطن

مع مرور الوقت بدأ الأطباء في اكتشاف أموراً جديدة ووسائل أحدث، وتطورت هذه العملية بشكل سريع، كما انتشرت بصورة كبيرة في العالم كله، خاصة بعد إرتفاع نسبة السمنة، فمؤخراً بدأ استخدام الليزر في إذابة دهون البطن، توجد عدة تقنيات لعملية شفط دهون البطن، سواء كانت جراحية أو شفط الدهون بالليزر، ولكن عمليات شفط دهون البطن بالليزر أصبحت أكثر شيوعاً نظراً لنتائجه الممتازة وبساطة إجراءه ورغبة أغلب المقبلين على الإجراء في شفط دهون البطن بدون جراحة.

"المعلومات على هذا الموقع إرشادية ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تحل محل المعلومات التي يجب الحصول عليها من جراح التجميل المختص أو خبير التجميل. إذا كنت تفكر في إجراء عملية تجميل (أيضاً في حالة الأسئلة)، من فضلك تواصل مع الطبيب المختص مباشرة حتى يستطيع إعطائك المعلومات المناسبة. تجميلي لا تصادق أو ترشح أي محتوى أو عملية تجميل أو منتج أو رأي أو تقييم أو طبيب مختص أو أي معلومات موجودة في هذا الدليل أو بأي مكان على هذا الموقع."
عرض الأطباء