بشرة صافية مع 10 من افضل ماركات عالمية من منظف الوجه

بشرة صافية مع 10 من افضل ماركات عالمية من منظف الوجه
بشرة صافية مع 10 من افضل ماركات عالمية من منظف الوجه

عملت لمدة عامين ضمن الفريق الإعلامي لأكثر من منظمة طبية، عملت ضمن فريق تسويق مركز سبورتنج ، كتبت عشرات المقالات ضمن موقع تجميلي منذ بدايته ولي خبرة 3 سنوات في كتابة وترجمة المحتوى الطبي

إنشاء: 22 أكتوبر 2021 · تحديث: 22 أكتوبر 2021

يعد نقاء ونظافة الجلد أهم شروط الحصول على بشرة نضرة ومتجددة، لذا فلابد من الاعتماد على منظف للوجه بشكل دائم يكون قادراً على تنقية تنظيف البشرة من اي شوائب أو دهون زائدة دون أن يعرضها لخطر الجفاف.

قمنا في “تجميلي” بتجميع خلاصة من أفضل منتجات غسول البشرة المناسبة لكل أنواع تنظيف البشرة لضمان الحصول على بشرة نقية ومتجددة دائماً.

1- جل غسول PURIFYING CLEANSER WITH GLYCOLIC ACID من Plumplife

جل منظف للوجه فعال يتكون من مكونات خفيفة على تنظيف البشرة الدهنية وتركيز محسن بنسبة 3 ٪ من المكونات الرئيسية التي تجمع بين حمض الجليكوليك والجلسرين.

تعمل هذه التقنية الفريدة على تحسين العناية بالبشرة الدهنية الباهتة والملمس غير المتساوي للجلد، كما ينصح به باعتباره غسول للبشرة الجافة لأنه يمنح الترطيب كما يعمل علي تقشير البشرة والعناية بالبشرة الدهنية بلطف للتخلص من الشوائب.

من الأفضل استعماله مرتين يومياً، حيث يتم تدليك كمية صغيرة منه على الوجه والرقبة الرطبة باستخدام حركة دائرية خفيفة قبل الشطف جيدا بالماء الدافئ وترك تنظيف البشرة حتى تجف.

متوفر في زجاجة جل 200 ml بسعر 34 دولار.

جل غسول PURIFYING CLEANSER WITH GLYCOLIC ACID من Plumplife

2- غسول منظف THE ORDINARY Squalane Cleanser من lafemmebeauty

غسول الوجه مقشر للوجه لطيف مصمم لإزالة المكياج و ترك تنظيف البشرة ناعمة ويعمل علي ترطيب البشرة و العناية بالبشرة علماً بأنه مناسب لجميع أنواع العناية بالبشرة الجافة و البشرة المختلطة وخاصاً في حالة استعماله كغسول للوجه الدهني.

تم تصميم تركيبته ليكون خالياً من كوميدوغينيك ومن الصابون لتكون لطيفة بما فيه الكفاية للاستخدام اليومي دون التجفيف المفرط للبشرة مع مفعول أكيد في إذابة المكياج وشوائب الوجه وزيادة قابلية انتشار المنتج.

 للاستخدام، افركِ بعضاً من غسول الوجه بين راحة يدك لمدة 10 إلى 30 ثانية تقريباً حتى يتحول إلى ما يشبه الزيوت ثم طبقيه على وجهك، ويجب استخدامه على وجه جاف قبل الشطف بالماء الدافئ.

متوفر في عبوة 50 ml بسعر 20.60 دولار.

غسول منظف THE ORDINARY Squalane Cleanser من lafemmebeauty

3- منظف الوجه BEURRE BEAUTÉ | Face Cleansing Balm من Audreyelectra

يعتبر Beurre Beauté افضل غسول للوجه يبيض الوجه بفعالية بعيداً عن المنظفات القاسية التي تعتمد على الصابون والتي يمكنها غالباً تجريد وجهك من الزيوت الطبيعية المفيدة وتعطيل توازن PH اللطيف للبشرة.

يحتوي غسول الوجه على شمع العسل مع زيت بذور العنب، زيت نواة المشمش، الجوجوبا، الأفوكادو، زيت اللوز الحلو، الزيوت الأساسية العلاجية من اللافندر وخشب الورد والبرغموت والبيتيجرين واللبان ونجيل الهند واليلانغ يلانغ.

مناسب لجميع أنواع البشرة الحساسة و البشرة الجافةو البشرة المختلطة فهو غسول للوجه الدهني كما يمكن أن يكون غسول للوجه الجاف في نفس الوقت ولكن لا يفضل استعماله وقت الحمل. كل المطلوب أخذ كمية صغيرة منه بمعلقة في راحة اليد وتذويبها بحركة الأصابع ثم تطبيقها على الوجه والرقبة في حركات دائرية، قبل الإزالة بقطعة قماش مبللة بالماء الدافئ.

متوفر في عبوة 30 ml بسعر 28 دولار كندي.

منظف الوجه BEURRE BEAUTÉ Face Cleansing Balm من Audreyelectra

4- منظف الوجه  Clarifying Cleanserمن منتجات Caviar & Cashmere

يعد هذا المنظف غسول للبشرة الدهنية مثالي حيث يوفر لك رغوة صغيرة للتخلص من الأوساخ والزيوت والشوائب للحصول على بشرة أكثر نعومة ويحتوي على حمض الساليسيليك الذي يخترق بعمق المسام لتقشير البشرة المزدحمة بلطف، كما يساعد زيت شجرة الشاي على تنقية وتلطيف البشرة لتشجيع الشفاء وتقليل الاحمرار وتقليل ظهور المسام الواسعة.

يذكر أنه يمكن استعمال نفس منظف الوجه حتى للبشرة الأكثر حساسية للبشرة الجافة أو الطبيعية أو الزيتية أو المركبة، كما يساعد في إزالة مكياج العين والوجه.

كأي غسول بشرة دهنية فإن خطوات استخدامه تعتمد على شطف الوجه بالماء الفاتر، وتحويل المنتج إلى رغوة عن طريق الفرك باليدين قبل تطبيقه فوق الوجه بعيداً عن العينين ثم الشطف الجيد، كما يمكن استخدامه ليلاً ونهاراً.

منظف الوجه clarifying cleanser متوفر في عبوة 120ملي بسعر 48 دولار.

منظف الوجه Clarifying Cleanserمن منتجات shopcaviarandcashmere

5- غسول للبشرة CONCENTRATED CLEANSER من Drnatashacook

يعد هذا المنتج غسول للوجه مقشر للوجه حيث أن له قدرة على تقشير الجلد الزائد والخلايا الميتة دون الإضرار برطوبة البشرة بفضل مكوناته من النباتات المضادة للالتهابات وفيتامين B3، بالإضافة إلى الشوفان المثالي لتهدئة البشرة الحساسة، مما يضيف فائدة مضادة للالتهابات. كما يعد منظف الوجه غني بالفيتامينات A و C و E، في حين يضمن الجلسرين الإبقاء على البشرة ناعمة ورطبة.

يعد هذا المنتج افضل غسول للوجه يبيض الوجه ويخلصه من الشوائب إلا أن تركيبته خالية من المنظفات والصابون فينظف البشرة دون إزالة حاجز الرطوبة الطبيعية، وبالتالي تجنب الجفاف والتهيج. منظف ​​عالمي لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة والمعرضة لحب الشباب. 

متوفر في زجاجة 200ml بسعر 72 دولار.

غسول للبشرة CONCENTRATED CLEANSER من Drnatashacook

6- غسول CLEANSER من Silcskin

وهو غسول للبشرة خالي من الكحول ورغم ذلك له مفعول قوي باعتباره غسول مقشر للوجه وقادر على إزالة الخلايا الميتة وآثار العرق كما أنه افضل غسول للوجه يبيض البشرة بفضل مكوناته من: لورو أمفوا أسيتات الصوديوم، كوكاميدوبروبيل بنتين، صوديوم لورويل ميثيل إيثيونات، جلسرين، كلوريد الصوديوم، بوتيلين جليكول، صوديوم ميثيل أولويل توريت، صوديوم كوكسيل إيثيونيت، كلوريد الصوديوم، كلورينيل.

متوفر في عبوة بسعر 20 دولار. 

غسول CLEANSER من Silcskin

7- غسول للبشرة Exfoliating Cleanser من Airelleskin

يوصف هذا المنظف باعتباره غسول للوجه الدهني وغسول للوجه الجاف في نفس الوقت، كما يعتبره البعض أفضل غسول لحب الشباب لقدرته على تقليل التراكمات الدهنية في الجلد وتقليل آثار الحبوب كما أنه يقلل من ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة

أهم مكونات منظف الوجه Exfoliating Cleanser: الألوة فيرا،  Berrimatrix® والتي ثبت علمياً من خلال Medical Research لدعم البشرة أنها تساعد على إبطاء ظهور التجاعيد الجديدة، Bambusa Vulgaris (مستخلص الخيزران) القابل للتحلل من أجل التقشير اليدوي، ليولسيتسين، صمغ شلوتيريوم، زنتان صمغ، بولولان كابريل هيدرو، حمض كساميك، وحمض الجليكوليك البانثينول.

متوفر في عبوة 4 أوقية بسعر 64 دولار.

غسول للبشرة Exfoliating Cleanser من Airelleskin

8- منظف الوجه FACIAL CLEANSER من tropicsport

يستطيع هذا الغسول تجديد الدورة الدموية للجلد بعد استعماله فهو قادر على تقشير الجلد الميت وتفتيح البشرة والتخلص من آثار الشمس الضارة وكذلك الدهون والأملاح الزائدة بالجلد، كما يعتبر من افضل غسول لحب الشباب.

تتوفر به أهم مكونات لابد أن تتوفر في افضل غسول للوجه يبيض الوجه ويجدد النضارة، وهي: كبريتيد الصوديوم ترايدسيث، كوكاميدوبروبيل بيتين، بروبانيدول، مستخلص نبات الألوة باربادنسيس، مستخلص ليف الكاميليا أوليفيرا، مستخلص فواكه Terminalia Ferdinandiana، مستخلص فواكه بودل كاربونيوم، بيليوجينيوم لوريانوس، الجلسرين، حامض الستريك، بنزوات الصوديوم، الفينوكسي إيثانول، العطر.

متوفر في عبوتين الصغرى بوزن 1.5 أوقية ( 44 ml ) بسعر 5 دولار،  بينما الكبرى 3 أوقية ( 88 ml ) بسعر 8 دولار.

منظف الوجه FACIAL CLEANSER من tropicsport

9- منظف Cleansing Makeup Remover Micellar Water من shop.yonkausa

يستطع منظف الوجه هذا أن يقوم بأكثر من دور فهو منظف للشوائب والأتربة وكذلك مزيل للمكياج كما يساهم في تقليل علامات الشيخوخة وتجديد نضارة الجلد بفضل تقنية micelle المبتكرة التي تكافح التجاعيد وتحمي من التلف الجذري من أجل التطهير السريع الفعال.

يعد المنتج غنياً بمستخلصات الخزامى البحري والزيوت العطرية والبابونج بقوام خفيف ولطيف على البشرة مما يجعله الحليف المثالي لجميع أنواع البشرة وبذلك يكون أنسب غسول بشرة دهنية أو جافة.

متوفر في عبوة 200 ml بسعر 42 دولار.

منظف Cleansing Makeup Remover Micellar Water من shop.yonkausa

10- منظفJAPANESE KNOTWEED COCONUT HYDRA CLEANSER من keworganics

غسول للبشرة مصنع بتركيبة خاصة لتطهير وتنظيف البشرة بعمق من دون إصابتها بالجفاف، بخلاصة زيت جوز الهند وعرق السوس لإزالة الشوائب والزيوت بلطف دون الإضرار بحاجز الرطوبة الوقائي وبالتالي استعادة توهج تنظيف البشرة.

يعد المنظف من افضل غسول لحب الشباب بفضل مكوناته الطبيعية التي تكافح الحبوب مثل زيت جوز الهند، وحليب جوز الهند الذي يحتوي على فيتامين C للحفاظ على مرونة الجلد لمنع الترهل، كما تمنع الفيتامينات المتعددة التجاعيد وتخفف من تصبغ الجلد والبقع العمرية.

كما يمتاز باحتوائه على العقدة اليابانية المعبأة بمضادات الأكسدة القوي، فيتامين A و C ، والتي تعمل على إصلاح الأنسجة التالفة بشكل فعال وتحارب الجذور الحرة، وغوتو كولا الغني بالصابونين الترتيني وفلافونويد لتثبيته وتشديده ، بينما تحمي خصائص مضادات الأكسدة الجلد من الضغوطات البيئية.

متوفر في عبوة 200 ml بسعر 100 دولار.

يمكنك التعرف علي مزيد من مقالات العناية بالبشرة والتعرف على فوائد كريم بانثينول وأهم مميزاته وأيضاً أفضل مضاد حيوي للحبوب تحت الجلد بالاضافة إلى مميزات وفوائد نيفيا سوفت واستخداماته للبشرة والجلد.

منظفJAPANESE KNOTWEED COCONUT HYDRA CLEANSER من keworganics

اقرأ أيضاً:

أهم فوائد زيت النعناع للبشرة

علاج انتفاخ العين

علاج الهالات السوداء

طرق شد البشرة

العناية بالبشرة المختلطة

كيفية التخلص من حب الشباب

محلول مقشر ذا اورديناري

لبشرة صافية إليك 10 افضل غسول للوجه لعلاج حب الشباب

منتجات من زيوت الوجه والجسم من ماركات موثوقة

اكتشفي افضل زيت للوجه مناسب لك من 10 ماركات عالمية

10 من أفضل منتجات زبدة الجسم لنعومة أكثر وترطيب يدوم

كريم جليسوليد لبشرة نضرة وبراقة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...