10 من أفضل منتجات زبدة الجسم لنعومة أكثر وترطيب يدوم

10 من أفضل منتجات زبدة الجسم لنعومة أكثر وترطيب يدوم

يعتقد البعض أن الحفاظ على الرونق الجمالي للجسم وتوهجه أمراً مستحيلاً، بينما الحقيقة على النقيض من ذلك ويمكن بلوغ تلك الغاية من خلال منتجات زبدة الجسم من الأنواع المناسبة والتي تحمل علامات تجارية موثوقة؛ ذلك لأن هذا النوع من منتجات العناية الخاصة ترطب الجلد وتزيد مرونته وتمده بالمغذيات اللازمة لدعم نضارته والحفاظ على توهجه. 

تمتاز منتجات زبدة الجسم بتعدد خصائصها الصحية التي تحمي البشرة من العديد من المشاكل وتستعيد مظهرها الشاب المتألق، فيما يلي يعرض Tajmeeli مجموعة من أنواع زبدة الجسم الآمنة والفعالة. 

منتجات زبدة الجسم تحمي من مشاكل البشرة

 

1. زبدة الجسم المخفوقة Whipped Body Butter من Buttah Skin

تمت ابتكار وتطوير زبدة الجسم Buttah للرجال والنساء كي تُضمن إلى روتين العناية بالجسم لتوفر للبشرة العناية اليومية التي تحتاج لها، ذلك لأن المنتج يعمل على ترطيب البشرة بعمق ويحسن ملمسها ويمدها بالعناصر المغذية اللازمة لحمايتها من العوامل البيئية، ذلك نظراً لأنها مُصنعة من زبدة الشيا العضوية البكر وتحتوي على تركيزات عالية من الأحماض الدهنية الأساسية وفيتامينات A وB.

تتوفر زبدة الجسم Buttah في عبوات حجم 4 أونصات (11.5 جراماً) وهي تعد مثالية للتخلص من مشاكل الأجزاء الأكثر جفافاً من الجسم التي تحتاج إلى ترطيب أكثر كثافة وفعالية، للحصول على أفضل نتائج ممكنة يوصى باتباع الآتي:

  1. تطبيق كمية مناسبة من المستحضر على أطراف الأصابع. 
  2. تدليك جميع أنحاء الجسم بلطف حتى يتم امتصاصها بالجلد.
  3. التركيز بدرجة أكبر على المناطق المستهدفة الأكثر عرضة للجفاف.

زبدة الجسم المخفوقة Whipped Body Butter من Buttah Skin

 

2. زبدة الزهور المخفوقة Traditionally Floral Whipped Body Butter من Whips Butter

يحتوي تركيب زبدة الجسم من Whips Butter على مزيج فريد من المكونات العضوية الداعمة لصحة البشرة مع الزيوت العطرية المنعشة، من أبرزها مستخلصات اللافندر وعشبة إبرة الراعي المهدئة للبشرة والمُحسنة للحالة المزاجية، بالإضافة زبدة الشيا المعروفة بخصائصها المغذية والمرطبة وفيتامين E.

تمتاز زبدة الجسم Whips Butter بمكوناتها الطبيعية 100% التي تناسب جميع أنواع البشرة كما أنها مناسبة لجميع الفئات العمرية ابتداءاً من سن 12 عاماً، هذا المنتج متوفر في عبوات صغيرة 25 جراماً وعبوات أكبر وزن 75 جراماً.

  1. ضعي كمية مناسبة من زبدة الجسم على راحة اليد أو الأصابع.
  2. ابدأي بتدليك الجسم بلطف مع التركيز على المناطق المستهدفة.
  3. الاستمرار في التدليك لحين استشعار امتصاص الجلد للمستحضر.

زبدة الزهور المخفوقة Traditionally Floral Whipped Body Butter من Whips Butter

 

3. زبدة الشيا الذهبية Gold Shea Butter من LIHA Beauty

تستمد زبدة الجسم من LIHA Beauty تأثيرها من مكون واحد أساسي وهو زبدة الشيا النيجيرية التي بدورها تستمد فعاليتها من احتوائها على نسب مرتفعة من المغذيات وعلى رأسهم فيتامين E وفيتامين A، تحمل زبدة الشيا الذهبية العديد من الفوائد للجلد حيث تساعد على ترطيبه وزيادة مستوى مرونته بالإضافة للمساهمة في علاج علامات التمدد وجعل آثار الندوب أقل وضوحاً هذا إلى جانب إمكانية الاستعاضة بها عن كريمات الأساس لمكياج مثالي.

تتوفر زبدة LIHA Beauty في عبوات حجم 120 مل ونظراً لأنها تعتمد على مكون طبيعي 100% فإنها مناسب للاستعمال بالنسبة للأطفال بهدف ترطيب البشرة أو علاج طفح الحفاضات، كما أنها قابلة للاستعمال مع الوجه والجسم على السواء وذلك على النحو الآتي:

  1. للجسم: يتم تطبيق كمية مناسبة من الزبدة على راحة اليد واستعمالها في تدليك الجسم كاملاً، مع التركيز على المناطق التي تحتاج عناية خاصة مثل المرفقين والقدمين أو المناطق المصابة بأمراض جلدية مثل مرض الأكزيما.
  2. للوجه: يمكن استغلال زبدة الشيا الذهبية في إعداد ماسكات للوجه مع تركها عليه لمدة 10 : 15 دقيقة، كما أنها تساعد كذلك في علاج حالات تشقق الشفاه. 

زبدة الشيا الذهبية Gold Shea Butter من LIHA Beauty

 

4. زبدة الجسم بالفانيليا واللوز Vanilla Almond من Butter Love By L.C

تعد زبدة الفانيليا واللوز من Butter Love أحد منتجات ترطيب البشرة عالية الكثافة وسهلة الامتصاص في آن واحد، تمتاز بأنها توفر للجلد ترطيباً فورياً وفعالاً يستمر تأثيره حتى 24 ساعة كما تعزز حاجز البشرة وتمنع تعرضها للجفاف وكذلك تُكسبها ملمساً حريرياً أكثر نعومة، هذا بفضل التركيبة النباتية 100% التي تجمع بين زبدة الشيا وزيوت الفانيليا واللوز وزيت جوز الهند غير المعدل وراثياً.

تتوفر زبدة الجسم بالفانيليا واللوز Vanilla Almond من Butter Love By L.C في عبوات بوزن صافي 8 أوقية، تساهم على في إصلاح مختلف مشاكل البشرة وتدعم مظهرها الصحي الأكثر إشراقاً وتوهجاً ولتحقيق ذلك يُتبع الآتي:

  1. وضع كمية من الزبدة على أصابع اليد.
  2. تطبيقها على المناطق المستهدفة أو الجسم بالكامل.
  3. التدليك برفق حتى التأكد من امتصاص الجلد لها بشكل جيد.

زبدة الجسم بالفانيليا واللوز Vanilla Almond من Butter Love By L.C

 

5. زبدة الكاكاو المغذية Nourishing Cocoa Butter من Zeezee Flair

صيغت زبدة الكاكاو المغذية من Zee Flair من تركيبة غنية تمزج بين العديد من المكونات الطبيعية والعضوية الفعالة في العناية بالبشرة، أبرزها زبدة الكاكاو العضوية وزيت الأركان وزبدة الشيا وزبدة الأفوكادو وزيت الزيتون بالإضافة إلى فيتامين E، تساهم تلك التركيبة الغنية في توفير ترطيباً فائقاً للبشرة وتقيها من التعرض للجفاف كما تعمل على إمدادها بالمغذيات الضرورية لتحسين ملمسها الناعم ومظهرها المتألق.

تناسب زبدة Zeezee Flair جميع الأعمار بما في ذلك الأطفال وهي متوفرة بنوعين مختلفين، أولهما عديم الرائحة ويمكن استعماله منذ الولادة أما الثاني فهو معطر بزيت اليوسفي ويمكن استعماله ابتداءاً من عمر 3 أشهر، كما أن كلا النوعين يوفران أعلى مستويات العناية الصحية بالبشرة بالنسبة للبالغين ويمكن استخدامهما باتباع الآتي:

  1. أخذ قدر مناسب من المستحضر دون إفراط.
  2. تدليك الجسم بالزبدة بحركات لطيفة.
  3. التركيز على المناطق الجافة أو الأكثر عرضة للجفاف. 

زبدة الكاكاو المغذية Nourishing Cocoa Butter من Zeezee Flair

 

6. زبدة الجسم الغنية بالفستق Whipped Pistachio Body Butter من PISTACHE Skincare

يحتوي مستحضر زبدة الجسم المخفوقة من PISTACHE Skincare على زيت الفستق كمكون رئيسي وهو يُعرف بأنه أحد أغنى المصادر الطبيعية بفيتامين E والأحماض الدهنية، كما يمتاز باحتوائه على مضادات الأكسدة وقدرته الفائقة على مكافحة الشيخوخة وعلامات التقدم بالعمر، كما يحتوي تركيب الزبدة أيضاً على الطحالب الخضراء المزرقة التي تُعيد للبشرة مظهرها الصحي المتوهج لقدرتها على تنشيط عملية التمثيل الغذائي للجلد.

يتاح منتج زبدة الجسم من PISTACHE Skincare في عبوات حجم 8 أوقية (236 مل) وهو يناسب جميع أنواع البشرة لخلوه من البارابين والمكونات القاسية، لتحقيق أقصى استفادة صحية وجمالية من خلال هذا المستحضر يوصى باتباع الآتي:

  1. يتم تطبيقه على البشرة الرطبة بعد الاستحمام مباشرة.
  2. تُدلك جميع مناطق الجسم بواسطة الزبدة بشكل جيد.
  3. يجب التركيز بشكل خاص على مناطق الركبتين والكعبين والمرفقين.

زبدة الجسم الغنية بالفستق Whipped Pistachio Body Butter من PISTACHE Skincare

 

7. زبدة الجسم برائحة الورد Rose Scented Whipped Butter من Mother’s Shea

تمت صياغة زبدة الجسم برائحة الورد Mother’s Shea من تركيبة عضوية فاخرة، تجتمع فيها زبدة وزيت الشيا مع زيت المشمش ورائحة الورد العطرية، مما يوفر للبشرة ترطيباً عميقاً ومغذياً وفي ذات الوقت يمنح إحساساً بالانتعاش. 

تساعد زبدة الجسم من Mother’s Shrea على تنعيم البشرة أيضاً وهي متوفرة في عبوات حجم ٦ أوقية أو في مجموعة من ٣ عبوات بحجم ٢ أوقية للواحدة. 

  1. يتم تطبيق كمية مناسبة من المستحضر على بشرة نظيفة. 
  2. يتم التدليك بأطراف الأصابع في لطف. 
  3. تكرار الأمر مع المناطق الجافة لمنحها الترطيب المطلوب. 

زبدة الجسم برائحة الورد Rose Scented Whipped Butter من Mother's Shea

 

8. زبدة الجسم MUTHA BODY BUTTER

تصنف زبدة الشيا من MUTHA ضمن مجموعة منتجات العناية الشخصية ذات الفوائد والاستخدامات المتعددة؛ حيث تحافظ على رطوبة البشرة وتساهم في تهدئتها وتعالج علامات التمدد، يرجع ذلك إلى تركيبتها الفريدة من خليط زبدة الشيا والمانجو والكاكاو ومستخلصات البذور النقية. 

تناسب زبدة الجسم MUTHA كلا الجنسين كما أنه مناسب للاستخدام خلال فترات الحمل وكذا ملائم لمختلف أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة.

كيفية استخدام زبدة الجسم:

  1. يطبق المستحضر مباشرة على البشرة النظيفة. 
  2. يدلك به مختلف مناطق الجسم بلطف. 
  3. يوصى باستعماله مرتين يوميا لتحقيق أفضل نتائج ممكنة. 

زبدة الجسم MUTHA BODY BUTTER

 

9. زبدة الجسم المنعمة Body Butter Blessing من YEAH SHEA

تتحقق فوائد زبدة الجسم YEAH SHEA من تركيبتها الغنية من زبدة الشيا ومستخلص الآذريون وزيت اللوز، التي تعمل -بفضل ما تحمله من مغذيات- على إصلاح الجلد المتضرر من أشعة الشمس وتدعم إعادة بناء الخلايا، فضلاً عما تمتاز به من خصائص مرطبة ومهدئة للبشرة. 

يتم تصنيع زبدة الجسم YEAH SHEA يدوياً في سويسرا، المنتج متاح في عبوات ٢٠٠ مل ويوصى بحفظه في درجة حرارة أقل من ٢٥ درجة مئوية، أما الطريقة المثلى للاستفادة منه فتكون باتباع الآتي:

  1. يفضل استعماله بعد الاستحمام مباشرة. 
  2. يتم تطبيق كمية مناسبة منه على الجسم مع التدليك. 
  3. المنتج لا مائي عالي التركيز لذا يجب استخدامه باعتدال. 

زبدة الجسم المنعمة Body Butter Blessing من YEAH SHEA

 

10. زبدة الجسم من Metta Skincare 

تتكون زبدة الجسم Mette من تركيبة فريدة معززة لصحة وسلامة البشرة، حيث تحتوي على زبدة الشيا نيلوتيكا النادرة المحتوية على تركيزات عالية من فيتامين F وفيتامين E وفيتامين A بالإضافة إلى زبدة الكاكاو ومستخلص بذور العنب وزيت اللافندر، هذا إلى جانب مزيج الزيوت العطرية التي تعزز الشعور بالاسترخاء وتحد من المشاعر السلبية. 

تعمل مكونات زبدة الجسم Metta على شد الجلد واستعادة مظهر الجلد النضر الأكثر مرونة ونعومة، كما أنها تناسب جميع أنواع البشرة وموصى بها للبشرة الحساسة أو المجهدة والمنتج متوفر في عبوات وزن ١٣٥ جراما. 

  1. تطبيق كمية صغيرة من المستحضر على الأصابع. 
  2. تدليك البشرة بلطف في حركات دائرية.
  3. تأكدي من امتصاص الجلد لكامل الكمية المستعملة. 
  4. يفضل تطبيقه على البشرة الرطبة بعد الاستحمام. 

زبدة الجسم من Metta Skincare

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً:

 احصلي على سر الجاذبية مع 10 من افضل العطور النسائية

 اكتشفي جمال وجهك مع 10من افضل ماسكات لتفتيح البشرة 

تجربتي مع تنحيف الرقبة والوجه

ليدين رطبة وشابة 9 كريمات لعلاج تقشف وجفاف اليدين

5 كريمات لمكافحة الشيخوخة

هل احتاج إلى كريمات معينة بعد إزالة الشعر بالليزر؟

5 أنواع كريمات أساس لجمال بشرتك