د. نيرة عبد اللطيف

د. نيرة عبد اللطيف

لا توجد تقييمات
التقييم
مجمع عيادات بيرل – – حي الازدهار مخرج 9 – طريق عثمان بن عفان تقاطع طريق الامام سعود بن عبد العزيز., الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نيرة عبد اللطيف
د. نيرة عبد اللطيف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد الدكتورة نيرة عبد اللطيف أحد أشهر وأفضل أطباء الجلدية في مدينة الرياض، وهي أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل والليزر بعيادة بيرل بمدينة الرياض. تخرجت من كلية الطب جامعة القاهرة خلال عام 1992، ثم حصلت على العديد من الشهادات، حيث حصلت على ماجستير الأمراض الجلدية من كلية طب القصر العيني - جامعة القاهرة خلال عام 1998، بعد ذلك حصلت أيضاً على دبلوم الطب التجميلي من الجمعية الأمريكية للطب التجميلي AAAM. وتعمل دكتورة نيرة عبد اللطيف الآن في مجمع عيادات بيرل لطب الأسنان والجلدية بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. وتسعى الدكتورة دائماً إلى تطوير مهاراتها وخبراتها في مجال الجلدية والتجميل، وذلك لمواكبة التطور الهائل الذي يحدث باستمرار في عالم الطب التجميلي، لتكون قادرة على تقديم أفضل الخدمات للمرضى وفقاً لأعلى معايير الجودة، كذلك تهتم بمتابعة مرضاها منذ لحظة دخولهم للعيادة وحتى انتهاء الإجراء والاطمئنان على النتائج.

التخصصات

تشمل تخصصات الدكتورة نيرة عبد اللطيف كلاً من طب الأمراض الجلدية والليزر، والحقن التجميلي، والإجراءات التجميلية غير الجراحية، حيث تقدم خدمات تجميل الوجه، مثل شد الوجه والرقبة، وإجراءات الشد بالخيوط، مثل شد الوجه والذقن، أما عن خدمات الحقن التجميلي فتقدم الدكتورة كافة أنواعه، مثل حقن الفيلر وحقن الوتكس، وحقن الكولاجين والميزوثيرابي، وحقن البلازما للشعر، بالإضافة إلى خدمات العناية بالبشرة، مثل تقشير البشرة بأنواعه كالتقشير الكيميائي، وخدمات التخلص من التجاعيد، وإزالة آثار حب الشباب وإزالة آثار الندبات، بالإضافة إلى تقنيات إزالة الشعر بالليزر، كل هذه الخدمات تقدمها دكتورة نيرة عبد اللطيف باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات.

عيادتنا

تعمل الدكتورة نيرة عبد اللطيف في عيادات بيرل لطب الأسنان والجلدية في مدينة الرياض، وهي تعد من أشهر وأفضل العيادات المتخصصة في طب الأسنان والجلدية والليزر، يقصد العيادة المرضى من كافة أنحاء المملكة من أجل الحصول على خدماتها المميزة، حيث تهتم العيادة بتقديم خدمات على أعلى مستوى لضمان نجاح كافة الإجراءات، كذلك تسعى إلي توفير كل سبل الراحة للمرضى، واستخدام أحدث وأفضل الأجهزة والتقنيات، كذلك يوجد بالعيادة نخبة من أفضل أطباء الجلدية والليزر وطب الأسنان.

الموقع

تقع عيادة بيرل التي تعمل بها الدكتورة نيرة عبد اللطيف في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، في أحد أهم المواقع حيث تتوفر به كافة الخدمات، ويمكن للمرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة وبكل سهولة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج