10 أنواع من كريم الأساس لمكياج مثالي

10 أنواع من كريم الأساس لمكياج مثالي

تحرص النساء على الظهور في أبهى إطلالة ممكنة من خلال استعمال منتجات التجميل التي تعمل على إبراز جمال ملامحهن، إلا أن هذا الأمر لا يتحقق إلا من خلال استعمال مستحضر الفاونديشن أو كريم الأساس الذي يعد في نظر خبراء التجميل الخطوة التمهيدية والأكثر أهمية عند وضع المكياج؛ حيث يعمل على إخفاء عيوب البشرة ويمنح بشرة مخملية ناعمة ذات لون موحد مما يعزز الأثر الناتج عن استعمال المكياج ويضمن الحصول على النتائج المرغوبة.

يقدم لكِ تجميلي بالفقرات التالية قائمة بمجموعة من كريمات الأساس الرائجة لاختيار ما يناسبك من بينها:

 

1- مسحوق Matte Foundation للبشرة الدهنية من Mattify Cosmetics

مسحوق خفيف من مكونات طبيعية 100% مصمم خصيصاً من أجل البشرة الدهنية التي تحتاج إلى عناية خاصة؛ حيث أنه يوفر تغطية متوسطة ولا يتسبب في انسداد مسام البشرة ( على عكس المستحضرات السائلة ) وبالتالي يقلل من فرص ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء وغيرها من المشاكل المزعجة.  

يمتاز هذا المستحضر بكونه غير لامع  مما يمنح مظهراً طبيعياً ويمكن تطبيقه قبل أي من أنواع المكياج، يتوفر في عبوات 30 جم بسعر 16,5$.

 

Matte Foundation

 

2- مستحضر Pressed Mineral Foundation من L’eclisse Cosmetic

يوفر هذا المستحضر تغطية مثالية وبناء عليه يعد إجراء تمهيدي مميز قبل استخدام أي نوع من مستحضرات التجميل المختلفة؛ إذ يمنح البشرة مظهراً ناعماً وطبيعياً غير لامع طوال اليوم؛ كما أنه يساهم في توفير العناية اللازمة للبشرة كونه غني بالعناصر المضادة للأكسدة.

يمتاز المستحضر بخلوه من العناصر الضارة وفي مقدمتها الأصباغ الصناعية، يتوفر في عبوات بحجم 12 جم بسعر 57$.

Pressed Mineral Foundation

 

3- كريم Babor Deluxe Foundation من BABOR

يحقق هذا الكريم العديد من الفوائد للبشرة نظراً لتمتعه بالعديد من الخصائص المميزة أبرزها مكافحة آثار الشيخوخة، كما أنه مرطب للجلد مما يجعله مثالي لأصحاب البشرة الجافة، هذا إلى جانب دوره الرئيسي بصفته كريم أساس يضفي على البشرة مظهراً طبيعياً يدوم لساعات طويلة.

يتم تطبيق الكريم على الوجه باستخدام فرشاة المكياج العادية وهو متاح بأربع درجات لونية مختلفة، يتوفر في عبوات 30 مل بسعر 50$.

BaborDeluxe Foundation من BABOR

 

4- مسحوق الأساس Pressed Foundation من Marienatie

يمتاز كريم الأساس Marienatie Pressed Foundation بتركيبه الذي يجمع بين عدد من العناصر المغذية للبشرة، مثل زيت الجوجوبا الذي يساعد في ترطيب البشرة وتنظيفها وأكسيد التيتانيوم الذي يعمل على موازنة الدهون في الجلد، بالإضافة إلى الزنك والميكا والسيرسيت وغيرهم.

يوفر الكريم تغطية مثالية قبل المكياج كما يوفر الحماية من أشعة الشمس (SPF 10)، يتوفر بسعر 30 دولار كندي أي ما يعادل 22.5 دولار أمريكي.

Pressed Foundation من Marienatie

 

5- مستحضر Micro Silque Foundation من Elcie Cosmetics

كريم أساس سائل خفيف يتلائم مع مختلف أنواع البشرة؛ يمنح الكريم ملمس ناعم ومظهر خالي من العيوب مما يجعله تمهيد مثالي قبل وضع المكياج، علاوة على كونه مقاوماً للماء وبالتالي يدوم تأثيره لفترات أطول قد تمتد لعدة أيام متواصلة.

يمتاز المستحضر بأنه خفيف ولطيف على البشرة وبالتالي لا ينتج أي ضرر عن تطبيقه المتكرر على الوجه، يتوفر في عبوات بحجم 30 مل بسعر 45$.

Micro Silque Foundation من Elcie Cosmetics

 

6- مستحضر Lura Foundation من Orce Cosmetics

يمثل Closer Lura Foundation الدرجة الأغمق من مستحضرات الأساس المقدمة من Orce؛ مما يجعله مثالي لأصحاب البشرة المائلة للسمرة، يدخل في تركيبه العديد من المكونات المغذية للبشرة أبرزها حمض الهيالورونيك والمستخلصات النباتية بالإضافة إلى مضادات الأكسدة، مما يحسن المظهر العام ويساهم في تفتيح البشرة السمراء ويضفي عليها لمسة من التوهج.

يوفر المستحضر العناية المطلوبة للبشرة السمراء ويمنحها مظهراً طبيعياً تماماً يصعب كشفه وهو متوفر بسعة 89$.

Lura Foundation من Orce Cosmetics

 

7- كريم Naturally Flawless Foundation من BH Cosmetics

أعيد إنتاج هذا المستحضر بعد تعزيز فعاليته بإضافة حمض الهيالورنيك إلى تركيبه، مما يجعله فعال في ترطيب البشرة والحفاظ على النضارة، كما أنه كريم أساس مميز إذ يمكن استعماله في الحصول على تغطيات متغيرة الكثافة “خفيفة، متوسطة، كاملة” حسب الحاجة.

يناسب هذا المستحضر مختلف ألوان البشرة حيث يتاح منه 24 درجة لونية مختلفة، يتوفر كريم الأساس من BH Cosmetics بسعر 9$.

Naturally Flawless Foundation من BH Cosmetics

 

8- مستحضر Skin by Mented من Mented Cosmetics

يمتاز مستحضر الأساس Skin by Mented بتركيبه الخفيف والفعال الذي يمنح تغطية مثالية قبل استخدام المكياج دون التعرض لأي من مشاكل البشرة الصحية؛ حيث أنه مكون من مستخلصات نباتية طبيعية 100% لطيفة على البشرة.

تتاح باقة متنوعة من المستحضر تشمل 16 درجة لونية مختلفة مما يضمن الحصول على تطابق مثالي مع لون البشرة الأصلي، يتوفر ذلك المستحضر بسعر 30$ للعبوة.

by Mented Skin من Mented Cosmetics

 

9- كريم Erwin Gomez Flawless Finish Face Foundation

منحك تغطية مثالية خالية من العيوب؛ حيث يدخل في تركيبه مجموعة من أفضل أنواع الأصباغ الدقيقة ذات القدرة الفائقة على منح تغطية استثنائية وإخفاء كافة العيوب، مما يمنح بشرة ملساء ذات لون موحد مما يجعله كريم أساس فعال قبل استعمال أي من أنواع المكياج.

تتوفر ستة ألوان مختلفة من هذا المستحضر يمكن اختيار المناسب من بينها لضمان الحصول على تطابق مثالي وهو متاح بسعر 40$.

 

Erwin Gomez Flawless Finish Face Foundation

 

10- كريم Natural Finish Foundation من Bodyography

يأتي مستحضر Natural Finish Foundation بتركيب مميز من الأصباغ المتقدمة الخالية من الزيت؛ كما أنه معزز بواسطة الفيتامينات المعززة للجلد مثل فيتامين E ومجموعة من مضادات الأكسدة، يوفر المستحضر لمسة خفيفة ناعمة ويساعد على إخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد مما يجعل البشرة مهيأة لاستعمال أنواع المكياج المختلفة.

يمتاز هذا المستحضر بخلوه من المواد الكيميائية الضارة بالبشرة وهو متاح بدرجات ألوان متعددة “10 درجات”، يتوفر في عبوات 30 جم بسعر 26$.   

Natural Finish Foundation من Bodyography

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

المكياج الدائم لجمال دائم

طرق تطويل الأنف بدون جراحة، إحداها بالمكياج

تبييض البشرة الدهنية

علاج حب الشباب

حب الشباب وعلاجه

العناية بالبشرة الدهنية