لبشرة نقية منتجات من غسول الوجه المنعش

لبشرة نقية منتجات من غسول الوجه المنعش

للحفاظ على نقاء ونظافة بشرتك باستمرار، لا غنى عن استخدام غسول مخصص للبشرة يساعد على إزالة الشوائب والأتربة وكذلك الدهون الزائدة، لذا حرصنا في تجميلي على اختيار مجموعة من أفضل المنظفات التي تحتوي على مواد لطيفة على كل أنواع البشرة لضمان تنظيف عميق وترطيب دائم في نفس الوقت.

 

 

 

1- غسول CLEANSE من منتجات Crude

بحصولك على هذا المنتج تكون قد حصلتِ على 3 منتجات في منتج واحد حيث يستعمل كمنظف للبشرة ومرطب ومزيل للمكياج، حيث لا تتسبب مواده في إحداث جفاف للبشرة خلال رحلة التعقيم وإنما يوجد به مواد ملطفة للبشرة تحتفظ برطوبة الجلد. 

يعد المنتج مناسباً لكل أنواع البشرة لتنظيم إنتاج الزيوت وتقليل الالتهابات في الجلد مساعدة البشرة على تجديد خلاياها وعلاج حب الشباب والالتهابات، بفضل مكوناته العضوية مثل زيت عباد الشمس، زيت نبات القرطم، زيت الجرافيت العطري، زيت البرغموت الأساسي

متوفر في عبوتين، الصغرى بوزن أوقية واحدة بسعر 20 دولار، والأكبر 4 أوقيات بسعر 60 دولار

 

غسول CLEANSE من منتجات Crude

 

2- غسول Arnica Facial Wash من Visage DE LAYLA

غسول الوجه أرنيكا لطيف ذو رغوة بسيطة يزيل الشوائب والدهون والبقايا الأخرى دون تقشير أو تجفيف الجلد بما فيه الجلد الحساس أو الوجوه التي تكون قد خضعت مؤخراً لعمليات تجميل مما يؤكد تركيبته اللطيفة.

من أهم مكوناته: أرنيكا والشاي الأخضر وماريجولد بخصائصه المضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة؛ الألوة فيرا لتهدئة وترطيب البشرة، جوز الهند.

 متوفر في عبوة 200 ml بسعر 42 دولار أمريكي.

غسول Arnica Facial Wash من Visage

 

3- غسول منظف Organic Purifying Facial Cleanser من منتجاتBlock island

يفضل استخدام المنظف يومياً لتأثيره اللطيف على البشرة حيث أن مكوناته جميعها من النباتات الطبيعية والمضادة للأكسدة والتي تعمل على إزالة الشوائب والأوساخ والماكياج دون إحداث رغوة كثيفة ودون احتوائه على الكبريتات.

حصل المنتج على تقييمات عالية سواء من النساء أو الرجال، ولجميع أنواع البشرة حيث تم تطوير التركيبة العضوية لتكون لطيفة جداً وقد تم تصنيفه كواحد من أفضل 10 منتجات غسول من قبل مجموعة العمل البيئية (EWG)، علماً بأنه غني بمضادات الأكسدة مثل فيتامين C & E لتنشيط البشرة.

لأفضل نتيجة، يمكن تطبيقه على وجه رطب مع التدليك بلطف قبل الشطف. متوفر في عبوة 4 أوقية بسعر 22 دولار أمريكي.

 

غسول منظف Organic Purifying Facial Cleanser من منتجاتBlock island

 

4- غسول وماسك FRESH SLATE VITAMIN C & ENZYMES BRIGHTENING CLEANSER + MASQUE

يتوفر المنتج كغسول مطهر للبشرة وماسك ترطيب في نفس الوقت بفضل مكوناته الترطيبية والمضادة للأكسد مثل Diglucosyl Gallic Acid و Astaxanthin وزيت Argan & Safflower العضوي لتهدئة وترطيب البشرة الفاتحة. تساعد مكوناته العضوية على ترطيب البشرة وتهدئتها  لذا فإنه يمكن استخدامه صباحاً ومساءً.

مناسب لجميع أنواع البشرة خاصةً الجافة، ينعم البشرة ويقلل من تهيجها وكذلك يساعد على سرعة التجديد الخلوي للبشرة.لجني الفوائد الكاملة للمنتج، يفضل تدليكه على البشرة بعد الشطف وتركه دقيقتين قبل الغسل.

متوفر في عبوة 70 ml بسعر 42 دولار أمريكي.

غسول وماسك FRESH SLATE VITAMIN C & ENZYMES BRIGHTENING CLEANSER + MASQUE

 

5- غسول Bristol and Sussex Cleanse لتنظيف الوجه

يساعد الغسول على إزالة الأوساخ ودهون الوجه والملوثات البيئية برفق دون تجفيف بشرتك أو تجفيفها لتبدو البشرة صحية ومتألقة، بفضل مركب فيتامينات B3 وB5 وC وE و Sea Kelp التي تنظف البشرة بعمق وترطب الجلد.

يمتاز المنتج كذلك بعدد من مكوناته العضوية الطبيعية وهي: عصير الصبار، الفجل، مزيج الزيت المستخلص من السكوالين، الزيوت الأساسية من الخزامى والبابونج وإكليل الجبل والتي سوف تهدئ البشرة بخلاف رائحتها المنعشة،  زيت روزماري الأساسي، حامض الستريك (من قصب السكر).  

متوفر في عبوة 90 ml بسعر 25 دولار.

 

غسول Bristol and Sussex Cleanse لتنظيف الوجه

 

 

6- غسول Hydrating Exfoliant Cleanser

يضمن لك المنتج 3 استخدامات في واحد، حيث يعمل كمنظف عميق للبشرة ومقشر فعال بخلاف عمله على ترطيب البشرة، حيث يساعدك المستحضر على تقشير الجلد الميت ويزيل الشوائب والدهون الزائدة ليترك بشرتك متوهجة ومشرقة.

يتكون هذا المنتج الذي صُنع في الولايات المتحدة الأمريكية من مواد طبيعية، أهمها: مستخلص أوراق الشجر، مستخلص نبات يوكا شديغيرا، زيت بذور كرامبي أبيسينيكا، ميدوفوم دلتا لاكتون، إيثيل هكسيل جلسرين، كابريل جلايكول وكابريل جيلي سكول، ثنائي الصوديوم كوكويل غلوتامات.

متوفر في عبوة 89 ml بسعر 16 دولار.

 

غسول Hydrating Exfoliant Cleanser

  

7- غسول Nakeup Face Stress 0 Cleansing Stick

يمتاز المنتج بقدرته على التنظيف العميق رغم مكوناته اللطيفة على الوجه، حيث يحتوي على أوراق النعناع الطازجة والمواد الغذائية المغذية مثل (بذور شيا، مستخلص التوت الأزرق، الأعشاب وزيت فول الصويا) التي توفر تأثير الفرك والترطيب.

للتطبيق، يجب فتح الغطاء وتدوير الجزء السفلي إلى اليمين، وعلى الوجه الجاف يتم لفه بسلاسة على كل من الخدين والأنف والذقن والحاجبين، ثم شطف الوجه بالماء الفاتر مع التدليك الدائري، ويفضل بعد كل استخدام مسح البقايا الزائدة على العصا برفق باستخدام منديل.

متوفر في عبوة 50 g بسعر 28 دولار.

غسول Nakeup Face Stress 0 Cleansing Stick

 

 8- غسول Organic Cleanse & Glow – Rebalancing 

يساعد هذا الغسول على تطهير البشرة وتقشير الزوائد الجلدية وإعادتها لنقائها الأصلي.

يمتاز الغسول بمكوناته التي تساعد على التنظيف والتقشير، وأهمها الليمون بخصائصه المضادة للأكسدة، مستخلص شجرة الشاي المضاد للبكتيريا، مستخلص القمح الذي يعزز خلايا جديدة ويحسن الدورة الدموية، بينما تعمل الألوة فيرا على تهدئة وترطيب الجلد.

متوفر في عبوة 150 ml بسعر 22 يورو.

 

غسول Organic Cleanse & Glow - Rebalancing

 

9- Skinceuticals – Gentle Cleanser للبشرة الجافة والحساسة

غسول لطيف يمكن استخدامه لكل أنواع البشرة بما فيها البشرة الجافة أو الحساسة، كما أن له تأثير فعال في تنظيف البشرة بفضل مكوناته من المطريات من الأحماض الدهنية لزيت جوز الهند والجلسرين وزيت البرتقال.

كل المطلوب تدليك مضخة واحدة من هذا المنظف المعتدل مرتين يومياً على الوجه والرقبة الرطبة باستخدام حركة دائرية خفيفة قبل الشطف بالماء الدافئ.

متوفر في عبوة 200 ml بسعر 49 دولار أمريكي.

 

Skinceuticals - Gentle Cleanser للبشرة الجافة والحساسة

 

 

 اقرأ أيضاً :

التنظيف العميق للبشرة

علاج حبوب الوجه

سكراب الشفايف

تفتيح البشرة السمراء

فوائد الكولاجين للرجال