منتجات من زيوت الوجه والجسم من ماركات موثوقة

منتجات من زيوت الوجه والجسم من ماركات موثوقة

تحتاج أجسامنا لعناية خاصة لضمان تمتعها بدرجة الترطيب المطلوبة لبقاء الجلد نضر وصحي لأطول عمر ممكن لذا كان لابد من الاعتماد على منتجات من زيوت الوجه والجسم من ماركات موثوقة تعمل على ترطيب وتحفيز الدورة الدموية بالجلد سواء للوجه أو الجسم، وهو ما جمعناه لكِ في “تجميلي” بتلك المجموعة المختارة.

 

  

1-   زيت THE REVITALIZER, BEAUTIFYING SUPERCRITICAL BODY OIL من منتجات MAYA CHIA

يوفر هذا المزيج علاجاً ترطيبياً سريع الامتصاص ومغذياً لمدة 24 ساعة لكل الجسم، حيث يتكون من مزيج رائع من بذور العنب، زبدة الشيا، المارولا، باوباب، الرمان، التوت البري، وزيت بذور اليقطين الذي يوفر مصدراً ممتازاً للأحماض الدهنية الأساسية ومضادات الأكسدة والفيتامينات والأستيرول للمساعدة في تنشيط دموية البشرة.

تم اختياره كأفضل زيت تنظيف للجسم من جوينيث بالترو، وهو متوفر في زجاجة 100 ml بسعر 48 دولار.

 

زيت THE REVITALIZER, BEAUTIFYING

 

 

 

2-   زيت Blackcurrant Nourishing Oil من علامة Q for Skin

زيت للوجه والجسم  من منتجات من زيوت الوجه والجسم من ماركات موثوقة غني بزيت بذور الكشمش الاسكندنافي وهو مصمم خصيصاً لاستعادة حيوية البشرة؛ لاحتوائه على الأحماض الدهنية أوميغا 3 وGLA/ أوميغا 6، زبدة الشيا، وفيتامين E وبيتا كاروتين التي تجعل البشرة ناعمة وسلسة، ويناسب كل أنواع البشرة للنساء والرجال.

يفضل تطبيقه على الوجه والجسم بعد الاستحمام مباشرة، كما يوصى باستخدام الزيت كحماية في المناطق المكشوفة قبل ملامسة الماء.

متوفر في عبوة 200 ml بسعر 27 دولار أمريكي.

 

QFS Blackcurrant Nourishing oil kartong och flaska kvadrat 800px

 

 

3-   زيت Pure Organic Argan Oil من Zweena 

يعد هذا الزيت عضوي بنسبة 100٪ وهو متعدد الاستخدامات لتغذية الوجه والجسم والشعر، غني بزيت الأركان ومضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية وفيتامينات A و E و F، مما يجعله غذاءً طبيعياً للبشرة، فهو يمنع التجاعيد ويعيد مرونة ونضارة الجلد، كما يقلل الاحمرار والتهيج.

أما عن فوائده للشعر، فهو يعالج الانقسام ويرطب فروة الرأس الجافة كما يعالج التجاعيد للجسم فإن الزيت قادر على ترطيب البشرة الجافة، يغذي الأظافر الضعيفة ، يقلل من علامات تمدد الجلد، يهدئ حروق الشمس، ويخفف من تشققات البشرة.

متوفر في عبوة 50 ml بسعر 44 دولار.

 

  زيت Pure Organic Argan Oil منتجات من زيوت الوجه والجسم من ماركات موثوقة

 

 

 4-   زيت Neroli Body Oil من منتجات Isla Apothecary

يعد الزيت غنياً بمزيج من الحمضيات من زيوت Neroli و Petitgrain و Mandarin، حيث ينظف البشرة ويوازنها ويحسن مرونتها ويخفف من ظهور الندبات وعلامات التمدد لاحتوائه على زيوت اللبان والباتشولي التي تعمل على تجديد الخلايا. فاز المنتج في استفتاء مجلة الجمال الطبيعي بجائزة أفضل زيوت الجسم لعام 2018.

Neroli Body Oil هو زيت للجسم متعدد الأغراض يمكن استخدامه لتدليك الجسم أو الوجه، حيث يضمن لك الحصول على بشرة ناعمة الملمس من زيوت البذور الماصة للغاية والمهدئة للجلد الغنية بالأحماض الدهنية الأساسية.

متوفر في عبوة 100 ml بسعر 32 يورو.

 

زيت Neroli Body Oil من منتجات ISLA منتجات من زيوت الوجه والجسم من ماركات موثوقة

 

5-   زيت Petal Crush Botanical Body Oil من My Daughter Fragrances

يتكون هذا المنتج من مزيج مغذي للبشرة لضمان ترطيبها وعلاج جفافها، ومن أهم مكوناته: زيت بذور عباد الشمس، زيت بذور بريلا فريتسينس، زيت بذور الجوجوبا، زيت بذور Limnanthes Alba، مستخلص الياسمين، وتوكوفيرول.

يفضل تطبيق المنتج على الوجه أو الجسم بعد الاستحمام على بشرة رطبة، كما يمكن تدليكه على المناطق التي تعاني من الجفاف قبل النوم، كما يعد علاج مهدئ بعد إزالة الشعر من الساقين أو لعلاج البقع الخشنة.

متوفر في عبوة 100 ml بسعر 65 دولار كندي.

 

زيت Petal Crush Botanical Body Oil

 

 

6-   زيت J+E Body Oil من Island Joy

يحتوي هذا الزيت الغني بالمواد المضادة للأكسدة على طبقات من جوز الهند الطازج لتحقيق أعلى درجة ممكنة من ترطيب البشرة للوجه أو الجسم، ويمتاز بمزيج من الزيوت الفاخرة مثل زيت الأرجان ونبق البحر رغم كونه سريع الامتصاص.

يأتي مع حقيبة قابلة لإعادة الاستخدام، وهو متوفر في عبوة 100 ml بسعر 57 دولار.

 

زيت J+E Body Oil منتجات من زيوت الوجه والجسم من ماركات موثوقة

 

 

 7-   زيت After Oil Roll-On من Vitruvi 

يعد هذا الزيت أساسياً لتهدئة العضلات الملتهبة، مصنوع من زيوت أساسية نقية 100٪ وغير سامة، نباتي ومن أهم مكوناته: الأوكالبتوس (الكافور)، النعناع العضوي، الكركم، اللافندر، الفلفل الأسود، بذور الحبة السوداء العضوية.

يفضل تطبيق الزيت بسخاء على رقبتك وكتفيك لإحساس دافئ ومساعدة جسمك على التعافي بشكل طبيعي، خاصةً في حالة المواظبة على تطبيقه يومياً.

متوفر في عبوة 10 ml بسعر 32 دولار.

 

زيت After Oil Roll-On 

 

 8-   زيت ROSE BODY OIL من منتجات Butt Naked

زيت جسم خفيف الوزن يحقق نتائج مضمونة في ترطيب البشرة وتجديد الشباب، لطيف للغاية على البشرة الحساسة ويساعد على علاج حب الشباب وحروق الشمس.

مدعوم بمزيج من الزيوت النباتية والجوزية التي تخلط المواد المضادة للأكسدة والأحماض الدهنية مثل حمض اللينوليك الموجود في زيت بذور العنب الذي يقلل الالتهاب ويكافح الشيخوخة ويساعد على تقليل آثار أمراض جلدية مزعجة مثل الأكزيما أو الوردية، كما يعمل على توازن البشرة الدهنية دون انسداد المسام.

متوفر في زجاجة 90 ملِ بسعر 36 دولار.

 

زيت ROSE BODY OIL من منتجات buttnaked

 

  9-  زيت LAM HYDROPHILE OIL with AZULENE من منتجات lamskin

زيت منظف ​​فعال وفي نفس الوقت خفيف ومهدئ لالتهابات الجلد و مفيد لذوي البشرة الحساسة، كما يزيل جميع آثار المكياج بما فيها مكياج العينين دون ترك أي بقايا زيتية.

يحتوي على تركيز عالٍ بشكل ملحوظ من الآزولين عالي الجودة، كما أن خصائص التهدئة الفريدة من نوعها لأزولين لها تأثير مهدئ للغاية على البشرة ، مما يجعل هذا المنتج ممتازاً بشكل خاص لأصحاب البشرة الحساسة.

متوفر في عبوة 250 ملِ.

 

زيت LAM HYDROPHILE OIL with AZULENE من منتجات lamskin

 

 

   10-   زيت Empress Oil من Wildling

صُمم المنتج خصيصاً لزيادة الدورة الدموية بفضل تركيبته من الزيوت البرية والطازجة ومجموعة من مستحضرات التجميل العضوية المعتمدة من قبل وزارة الزراعة الأمريكية.

أهم عناصر تلك التركيبة: Balm of Gilead الذي يزيد الدورة الدموية و التدفق اللمفاوي، Resin Nutrient Complex الذي يزيل سموم البشرة ويحميها من علامات الشيخوخة، Sunstone وله دور في تعزيز حيوية ودموية البشرة.

متوفر في زجاجة صغيرة 30 ملِ بسعر 79 دولار.

 

 زيت Empress Oil

 

 

11- زيت NONI GLOW FACE OIL من منتجات KORA

زيت معالجة غني وقوي مصمم للوجه والرقبة، حيث يحتوي على مستخلص النوني العضوي المعتمد وزيت الورد وزيت الرمان وزيت النبق في البحر لتكوين تركيبة غنية من مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية لتنعيم وتغذية بشرتك.

لأفضل نتائج، يجب تدفئة بضع قطرات في راحة اليدين وتطبيقها على الوجه والعنق والتنظيف بعد التنظيف وقبل الترطيب، والالتزام بنفس الأمر يومياً، علماً بأن المنتج حاصل على مئات الآراء الإيجابية بين مستخدميه

متوفر في زجاجة 30 ملِ بسعر 80 دولار.

 

زيت NONI GLOW FACE OIL من منتجات KORA

 

 12-   زيت Lillie Luxury Facial Oil من منتجات Brush beauty balm

يعد هذا الزيت غنياً بالأحماض الدهنية الأساسية بما في ذلك OMEGA 5 الضروري في مكافحة الشيخوخة وعلاج البقع الداكنة والخطوط الدقيقة، فتلك الأحماض تساعد على تحسين نسيج البشرة وتساعد على تماسك البشرة.

كما يحتوي المنتج على زيوت Rosehip وVetiver وLavender؛ لحماية بشرتك من أي مخاطر بيئية وضمان تحقيق نتائج مرضية في مكافحة حب الشباب وتترك بشرتك تشعر بالحيوية والنعومة.

متوفر في عبوة بحجم أوقية بسعر 125 دولار، بينما هناك عبوة أصغر بحجم نصف أوقية بسعر 65 دولار، وعبوة أصغر للتنقلات 0.2 أوقية بسعر 30 دولار.

 

زيت Lillie Luxury Facial Oil من منتجات Brush beauty balm

 

 

اقرأ أيضاً:

علاج تجاعيد حول الفم

فوائد الفراكشنال ليزر

تسمين الوجه

علاج انتفاخ العين

علاج الهالات السوداء

طرق شد البشرة