المجموعة الكاملة لتنظيف وترطيب البشره لعام 2022

المجموعة الكاملة لتنظيف وترطيب البشره لعام 2022

يُمثل كل من التنظيف والترطيب أساس العناية الصحية بالبشرة؛ إذ أن التنظيف العميق يعمل على تنقيتها من كافة السموم والشوائب المسؤولة عن أغلب الأمراض الجلدية، أما الترطيب المُكثف فهو الضمان الأول للحفاظ على نضارة البشرة وتوهجها الطبيعي.

يوفر Tajmeeli لكِ من خلال الفقرات التالية مجموعة من أفضل منتجات العناية الشخصية، تضمن لكِ الحصول على بشرة مُطهرة ومُرطبة دائمة التألق وأكثر نضارة وحيوية.

مجموعة من أفضل منتجات العناية الشخصية

 

مجموعة حب الشباب من Alpha

إن مجموعة Alpha The Acne Set عبارة عن باقة مزدوجة من منتجات العناية بالبشرة، تتضمن مُنظفاً وواقياً من أشعة الشمس، صُمم كلاهما خصيصاً من أجل الحصول على بشرة خالية من حب الشباب، دون التسبب في تهيج البشرة أو تعرضها للجفاف.

  1. منظف Benzoyl Peroxide Gel Cleanser: يُنقي البشرة من الشوائب المختلفة، يعمل كذلك على مكافحة البكتيريا الضارة التي تعد مسبباً رئيسياً لحب الشباب وبثور الوجه.
  2. مستحضر Clear Defense Sunscreen Broad Spectrum SPF 45: يوفر حماية واسعة الطيف من أشعة الشمس UVA/ UVB، يُحد في الوقت نفسه من تأثر الجلد بالعوامل البيئية التي تُعد من مُسببات الشيخوخة المبكرة للبشرة.

تعمل مجموعة Alpha The Acne Set على تعزيز المظهر الصحي للبشرة وتوفر لها التنظيف والترطيب والحماية معاً، أما عن طريقة الاستعمال فهي تتمثل فيما يلي:

أولاً: منظف البشرة:

  1. تطبيق القليل منه على الوجه المُبلل.
  2. تدليك الرغوة بلطف على البشرة مع تجنب العينين.
  3. أخيراً يُشطف الوجه بالماء ويُترك حتى يجف.
  4. آمن للاستعمال حتى مرتين يومياً.

ثانياً: الواقي من الشمس

  1. يوَزّع بلطف على الوجه والرقبة مع تجنب محيط العينين.
  2. يوصى بالانتظار 30 دقيقة قبل التعرض للشمس.

مجموعة حب الشباب من Alpha

 

وسائد مسح الوجه من قطيفة الخيزران من Lily Pads

تستخدم الوسائد القماشية Lily Pads – Black Bamboo Velour Reusable Facial Rounds في تنظيف البشرة، تعمل على إزالة المكياج -بمختلف أنواعه- بصورة أكثر فاعلية، تتميز بأنها آمنة على جميع أنواع البشرة نظراً لأنها ذات ملمس ناعم، إذ يُصنّع أحد وجهيها من خامة القطيفة بينما الوجه الآخر من القطن التيري بنسبة 100%.

يبلغ قطر وسائد Lily Pads حوالي 3 بوصات وتتميز بأن حوافها مُثبتة -عن طريق الحيّاكة- لمنع تعرضها للاهتراء، يُضاف إلى مزايا Lily Pads – Black Bamboo Velour Reusable Facial Rounds أنها قابلة للغسل وإعادة الاستخدام.

وسائد مسح الوجه من قطيفة الخيزران من Lily Pads

 

المنظف الرغوي اليومي من La Follette

يمثل مُنظف البشرة La Follette Daily Foaming Cleanser إضافة مميزة لأي من برامج روتين العناية اليومية بالبشرة مهما كان نوعها، نظراً لأنه يحتوي على تركيبة غنية مُدعمة بتركيزات عالية من مضادات الأكسدة، يتضمن كذلك تركيزات عالية من أهم الفيتامينات الداعمة للبشرة والمغذيات الأساسية، بناءً على ذلك فإنه يوفر للبشرة التغذية والحماية، هذا بجانب دوره الأساسي المتمثل في التنظيف العميق واللطيف للبشرة.

يعمل غسول La Follette Daily Foaming Cleanser على تهيئة البشرة لتطبيق العلاجات الموضعية، يتميز بأنه أحد المنتجات الخالية من البارابين والمركبات القاسية وبالتالي فإنه آمن بالنسبة للجميع بما في ذلك أصحاب البشرة الحساسة. يتاح المستحضر في عبوات حجم 6.7 أونصة (200 مل) ويُستعمل على النحو الآتي:

  1. تطبيق مضخات قليلة من منظف البشرة على راحة اليد.
  2. تدليك الرغوة الغنية على البشرة بلطف.
  3. أخيراً إزالة أي بقايا أو رواسب للمستحضر عن طريق الغسل بالماء.

المنظف الرغوي اليومي من La Follette

 

زيت الأرغان من REALM Concept Market

يعد منتج Realm Concept Market – Legacy Argan Oil أحد مستحضرات البشرة أحادية التكوين؛ إذ أنه عبارة عن زيت أرغان عضوي بنسبة 100%، الذي يُعرف بأنه أحد أغنى وأفضل الزيوت الطبيعية الداعمة للبشرة، يحمل العديد من الفوائد الصحية والتجميلية يتمثل أبرزها فيما يلي:

  1. الترطيب العميق والمُكثف للبشرة.
  2. تنعيم الخطوط الدقيقة.
  3. تعزيز نضارة وإشراق البشرة.
  4. علاج مشاكل البشرة الجافة.
  5. تنعيم البشرة وتحسين مرونتها.

يتميز زيت Realm Concept Market – Legacy Argan Oil بأنه عبارة عن زيت طبيعي بالغ النقاء، يُحضّر بدون إضافة إلى مكونات كيميائية قاسية على البشرة أو مُسببة للتهيج، يتوفر المنتج في حجمين هما 30 مل و50 مل، أما طريقة الاستعمال الخاصة به فتتمثل فيما يلي:

  1. يُنصح بتطبيقه على البشرة بعد التنظيف.
  2. يتم تدليك قطرات قليلة منه على الوجه والرقبة والصدر.

زيت الأرغان من Realm Concept Market

 

سيروم العناية بالرقبة من Womaness

تم ابتكار تركيبة سيروم Womaness Let’s Neck خصيصاً من أجل توفير العناية الصحية بالبشرة الرقيقة بمنطقة الرقبة وأعلى الصدر، يعد أحد منتجات مكافحة الشيخوخة إذ أن تركيبته ذات قدرة فائقة على تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة، كما تعمل على استعادة مظهر البشرة المشدود وتضفي عليها لمسة أكثر نعومة بشكل فوري، يستمد تلك القدرة من خلال عِدة مكونات نشطة تُمزج معاً في تركيبته وأبرزها:

  1. مركب Hyaclear 7.
  2. مستخلص الطحالب الدقيقة.
  3. عنب الثعلب الهندي.

تمتد فوائد Womaness Let’s Neck لتشمل أيضاً بعض الجوانب الوقائية؛ حيث أن ثبُت أن استعماله بصفة منتظمة يساعد على تقوية النسيج الضام ويحمي البشرة من الإجهاد التأكسدي. يُتاح هذا النوع من منتجات السيروم في أنبوب حجم 1.7 أونصة سائلة (50 مل)، تتحقق الاستفادة القصوى من خلاله باتباع التوجيهات التالية:

  1. تطبيق قدر مناسب من السيروم على البشرة النظيفة.
  2. استعمال الطرف المعدني البارج -المُثبت بالأنبوب- في تدليكه.
  3. يستمر التدليك بحركة دائرية لطيفة حتى يُمتص بشكل كامل.

سيروم العناية بالرقبة من Womaness

 

المنظف المضاد للشيخوخة من Vida

يُصنف منظف البشرة Vida Anti-age Cleanser ضمن فئة منتجات العناية بالبشرة متعددة الفوائد والاستعمالات، يُصاغ من تركيبة عضوية متوازنة درجة الحموضة تحافظ على البشرة صافية ونضرة وأكثر توهجاً، يتحقق ذلك من خلال آثاره الصحية العديدة والتي تشمل:

  1. التنظيف العميق للبشرة.
  2. الحفاظ على ترطيب البشرة.
  3. تنعيم البشرة وتحسين مرونتها.

يحقق منظف Vida Anti-age Cleanser تأثيره دون أن يُجرد البشرة من زيوتها الصحية الأساسية، يُتاح هذا النوع من منتجات منظف البشرة في عبوات حجم 50 مل ويُستعمل على النحو الآتي:

  1. تبليل الوجه بالماء الفاترة كخطوة تمهيدية.
  2. يعقب ذلك تدليك المنظف بلطف على البشرة.
  3. يوصى بتجنب ملامسة العينين أثناء ذلك.
  4. يُزال عن طريق الشطف بالماء الفاتر.
  5. أخيراً رش الوجه بالماء البارد وتركه ليجف.

المنظف المضاد للشيخوخة من Vida

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً:

العناية بالبشرة الدهنية

8 منتجات لترطيب الجلد والعناية ببشرتك

للحماية من الجفاف إليك 10 من افضل مرطبات الشفاه­

أفضل مقترحات لكريم تفتيح الشفايف

كريم كيو في معزز ومعالج الجفاف للبشرة