الماسك الذهبي

الماسك الذهبي

تَنصح كل صالونات ومراكز التجميل جميع زبائنها من السيدات على تجربة الماسك الذهبي لحل كافة مشاكل البشرة بدءً من إخفاء علامات التجاعيد وصولاً إلى علاج البثور والحبوب، ورغم ارتفاع ثمن الماسك الذهبي بالمقارنة بكافة أنواع الماسكات الأخرى إلا أنه لازال الحصان الرابح والأكثر طلباً سواء في صالونات التجميل أو حتى في طلبات الشراء الأون لاين. فما السر في ذلك وما مكونات الماسك الذهبي التي تجعله بهذا التأثير.

 

لماذا الماسك الذهبي هو الحل السحري لمشاكل البشرة؟

يعد الماسك الذهبي في الأساس سائل من الذهب الصافي مع بعض المكونات الأخرى المحفزة لمادة الكولاجين بالجلد، ويتم استخدامه لإعادة إحياء البشرة من جديد وتجديد نضارتها وتوهجها، حيث يستخدم الماسك الذهبي للوجه في علاج العديد من المشكلات مثل تجديد النضارة والتفتيح والأهم تحفيز إنتاج مادة الكولاجين وإخفاء آثار التجاعيد وعلامات تقدم العمر، لذا فإنه عادةً ما يكون من ضمن مجموعة جلسات العناية بالبشرة المتعارف عليها في أي صالون أو مركز تجميل، خاصةً أنه يناسب جميع أنواع البشرة سواء الجافة أو العادية أو حتى الدهنية.

كما تلجأ كثير من العرائس إلى تطبيق الماسك الذهبي للوجه قبل الزفاف بحوالي أسبوعين سواء من خلال إحدى صالونات التجميل أو بنفسها في المنزل، لتأثير الماسك الذهبي في البشرة من منحها التوهج واللمعان المرغوب بخلاف علاج مشاكل التصبغات والحبوب المزعجة.

 

الماسك الذهبي هو الحل السحري لمشاكل البشرة

 

مكونات الماسك الذهبي

تعد مكونات الماسك الذهبي جميعها من العناصر الطبيعية وهي السبب وراء ارتفاع سعره في أغلب الأحيان، حيث أنه مصنوع من:

  • كريم قائم على الذهب (24 قيراط) وهو غبار الذهب
  • خشب الصندل
  • العسل
  • مسحوق الزعفران
  • الألوفيرا
  • الكركم
  • زيت القمح

يذكر أنه ليس من الضروري توافر كل تلك المكونات في أي من منتجات الماسك الذهبي المتوفرة في المتاجر والصيدليات وإنما أحياناً ما تنقص عنصرين أو ثلاثة.

كما يتم إضافة عنصر خصيصاً لإذابة الذهب والسيطرة على جزئياته كي تتمكن من اختراق سطح الجلد والتأثير في طبقات الوجه الداخلية

 

مكونات الماسك الذهبي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

فوائد الماسك الذهبي للوجه

يساعد الماسك الذهبي للوجه على علاج العديد من مشكلات البشرة، أهمها:

  1. تقليل تجاعيد البشرة والخطوط الدقيقة المعبرة عن تقدم العمر، وهذا يتحقق من خلال دور مكونات الماسك الذهبي في تنشيط خلايا الجلد ومنحه المرونة.
  2. تحفيز الخلايا والدورة الدموية للبشرة مما يساعد على تجديد الخلايا.
  3. طرد السموم من الجلد وتنظيفها لذا فهو من أشهر ماسكات التنظيف المتعارف عليها.
  4. يستخدم كمضاد للبكتيريا والفطريات ويعالج التهاب البشرة.
  5. يعمل على تفتيح البشرة.
  6. لمعان البشرة وتوهجها وهو ما يوفره ماء الذهب.
  7. إمداد البشرة بالرطوبة اللازمة.
  8. يساعد على إنتاج مادة الكولاجين الطبيعية والتي تعد أهم مادة مطلوبة لتجديد الخلايا ومنع تكون ترهلات الوجه.
  9. حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة ومعالجة الآثار الناتجة عنها، حيث يساعد الماسك الذهبي على تقليل إنتاج الميلانين في الجلد وهو المسؤول عن منح بشرتنا لونها الخارجي.
  10. حل مشاكل حب الشباب بشكل مؤقت.
  11. معالجة تصبغات البشرة والبقع الداكنة.
  12. إخفاء علامات الإجهاد عن طريق تجديد نضارة وحيوية البشرة.
  13. يُستخدم كمضاد للبكتيريا والفطريات وفي نفس الوقت يساعد في علاج التهابات البشرة، لأن خصائصه المضادة للبكتيريا تساعد في وصول الأوكسجين إلى خلايا الجلد وتجديدها مما يعمل على علاج القرحة وغيرها من الإضطرابات الجلدية.

 

فوائد الماسك الذهبي للوجه

 

 

كيفية تطبيق الماسك الذهبي للوجه

هناك خطوات يجب اتباعها من أجل تطبيق الماسك الذهبي للوجه بنجاح والحصول على النتائج المطلوبة خاصةً في حالة استخدامه في المنزل، وهي:

  1. التطهير، حيث لابد أن تكون البشرة نظيفة وخالية تماماً من أي آثار للمكياج أو البودرة أو الأتربة ويفضل استخدام غسول طبي للوجه للحصول على درجة التنظيف المطلوبة قبل تطبيق القناع.
  2. تقشير الوجه، يستخدم مقشر للوجه قبل تطبيق الماسك الذهبي لفرك الوجه والرقبة بحركات دائرية لمدة 30 ثانية من أجل تقشير الطبقة الخارجية والتي تضم أي جلد ميت أو شوائب ثم إزالته بالماء الدافئ.
  3. تطبيق ماسك الذهبي للوجه، يتم تطبيق الماسك الذهبي على الوجه والرقبة سواء كان كريم أو جيل وتركه حتى يجف تماماً.
  4. إزالة الماسك، يجب إزالة الماسك الذهبي بلطف وباستخدام الماء البارد لإزالة آثاره تماماً، أو بقطنة مبللة.
  5. الترطيب، بعد إزالة الماسك الذهبي يجب استخدام مرطب لترطيب الوجه.

 

كيفية تطبيق الماسك الذهبي للوجه

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

نصائح عند تطبيق الماسك الذهبي للوجه

  1. أهم نصيحة هي شراء ماسك الذهبي للوجه من علامة تجارية معروفة ومضمونة كي لا تكون مكونات الماسك الذهبي مغشوشة أو بها أي من العناصر المضرة للبشرة وكذلك لضمان الحصول على النتيجة المرجوة.
  2. استخدام الماسك الذهبي للوجه مرة كل أسبوع أو كل أسبوعين في حالة البشرة الحساسة، وفي كل مرة سيتم ملاحظة نتائج أفضل من السابقة.
  3. تنظيف البشرة جيداً قبل تطبيق الماسك الذهبي للوجه لأن تطبيق الماسك على بشرة غير نظيفة لن يحقق نتائجاً مجدية في حالة عدم وصوله إلى طبقات الجلد السفلى.
  4. ترطيب الوجه والرقبة بمرطب جيد ومناسب لنوع بشرتك بعد استخدام الماسك.
  5. عند تطبيق الماسك الذهبي على البشرة يرجى بالإلتزام بتدليك البشرة في حركة دائرية؛ لأن ذلك يساهم من إمتصاص البشرة لمكونات الماسك.

يفضل الاستمرار على استخدام الماسك الذهبي لمدة 3 أشهر متواصلة لحين الحصول على النتيجة المرجوة، حيث تظهر نتائجه الأولية بعد مرور أسبوعين من أول استخدام ومع كل مرة استخدام آخر تتحسن النتائج أكثر وأكثر لحين انقضاء الثلاثة أشهر.

 

نصائح عند تطبيق الماسك الذهبي للوجه

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

جلسات النضارة للبشرة

العناية بالبشرة الحساسة

التقشير باحماض الفواكه

تبييض البشرة الدهنية

علاج حب الشباب

حب الشباب وعلاجه

العناية بالبشرة الدهنية

حبوب الوجه و نمش الوجه

تفتيح الجسم

تفتيح الجسم والوجه

كونتور الوجه