دكتور عبد الناصر خلاف

التقييم 4.67 / 5 (3)

دكتور عبد الناصر خلاف دكتور مصري مقيم في دولة الكويت متخصص في جراحات التجميل والتجميل غير الجراحي. يقوم بالجراحات التجميلية المعروفة مثل تجميل الأنف والأذن، وشفط الدهون، وتجميل الثدي، وشد الجلد وغيرهم. إلى جانب عمله في التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتكس، والميزوثيرابي، وشد الوجه والرقبة باستخدام الخيوط الذهبية.

 

الشهادات

  • شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة الأزهر.
  • شهادة الماجستير في الجراحة العامة من كلية الطب بجامعة الأزهر.
  • شهادة الدكتوراه في الجراحة العامة من كلية الطب بجامعة الأزهر.
  • شهادة الزمالة في الجراحة التجميلية والترميمية من جامعة جنوب فلوريدا.

 

خبرات دكتور عبد الناصر خلاف

  • درس الدكتور عبد الناصر خلاف في كلية الطب بجامعة الأزهر التي تخرج منها عام 1986م، ثم أمضى عام الامتياز بالمستشفيات التابعة للجامعة قبل أن ينتقل للعمل كممارس عام بوزارة الصحة في مركز الشرابية الصحي لمدة ثلاثة شهور من مارس عام 1988م حتى شهر يونيو من نفس العام.
  • أدى دكتور عبد الناصر خلاف الخدمة العسكرية خلال الفترة من يوليو عام 1988م إلى سبتمبر عام 1989م وعمل كطبيب مقيم في قسم الجراحة في مستشفى الإسماعيلية العسكري، وخلال هذه الفترة قام بتشخيص وعلاج ومتابعة معظم أنواع الحالات الجراحية تحت إشراف الأطباء الاستشاريين إلى جانب القيام بعمليات جراحية بسيطة والمساعدة في مجموعة واسعة من العمليات الجراحية الكبرى.
  • بعد إنهاء الخدمة العسكرية واصل دكتور عبد الناصر دراساته الطبية العليا وكان اختياره هو دراسة تخصص الجراحة التجميلية، فالتحق ببرنامج الماجستير في قسم الجراحة العامة بكلية الطب في جامعة الأزهر من شهر سبتمبر عام 1989م إلى أغسطس عام 1992م، وخلال تلك الفترة عمل كطبيب مقيم في وحدة الجراحة التجميلية والترميمية والحروق بمستشفى الحسين الجامعي حيث قام بتشخيص وعلاج ومتابعة مختلف حالات الجراحية التجميلية تحت إشراف أساتذة جراحة التجميل في المستشفيات الجامعية وساعد في مجموعة واسعة من حالات التجميل الجراحي الكبرى والمعقدة.
  • عمل دكتور عبد الناصر خلاف مدرساً للجراحة التجميلية في كلية الطب بجامعة الأزهر خلال الفترة من أبريل عام 1993م إلى فبراير عام 1997م، قبل أن يسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية في نفس الشهر.
  • انتقل الدكتور عبد الناصر إلى مدينة تامبا في ولاية فلوريدا الأمريكية في شهر فبراير من عام 1997م قاصداً جامعة جنوب فلوريدا، وهناك أمضى عامين عمل خلالهم كزميل وباحث في جراحة التجميل في معهد تجديد الأنسجة وإعادة التأهيل والإصلاح إلى أن حصل على درجة الزمالة.
  • عاد الدكتور عبد الناصر إلى مصر في شهر مارس من عام 1999م، وعمل مدرساً مساعداً للجراحة التجميلية في كلية الطب بجامعة الأزهر حتى شهر نوفمبر من عام 2001م حيث أنهى درجة الدكتوراه في الجراحة العامة.
  • خلال الفترة من شهر نوفمبر عام 2001م إلى يونيو عام 2003م عمل الدكتور عبد الناصر خلاف مدرساً للجراحة التجميلية والترميمية في مستشفيات جامعة الأزهر بالقاهرة، إلى جانب عمله كطبيب استشاري في جراحة التجميل بمستشفى الدعاة في هليوبوليس ومستشفى الجولف التخصصي ومستشفيات المروة.
  • في شهر يوليو عام 2003م انتقل الدكتور عبد الناصر إلى المملكة العربية السعودية حيث عمل كطبيب استشاري ورئيس قسم جراحة التجميل في مستشفى السعودي الألماني بمدينة جدة.
  • عاد الدكتور عبد الناصر خلاف مرة أخرى إلى القاهرة حيث عمل أستاذاً مساعداً لجراحة التجميل والترميم في كلية الطب بجامعة الأزهر بدايةً من شهر يونيو عام 2007م وحتى الآن.
  • سافر الدكتور عبد الناصر خلاف إلى دولة الكويت في يوليو عام 2008م، وهناك عمل في عدة مستشفيات حيث بدأ عمله كطبيب استشاري ورئيس قسم الجراحة التجميلية في مستشفى السلام الدولي حتى شهر نوفمبر من نفس العام، ثم انتقل إلى عيادة بو شهري لجراحة التجميل في الفترة من ديسمبر عام 2008م إلى يونيو عام 2009م.
  • يعمل الدكتور عبد الناصر خلاف حالياً كأستاذ للجراحة التجميلية ورئيس وحدة الليزر في عيادة “المنار كلينيك” التي بدأ العمل فيها في شهر يوليو عام 2009م.

 

التخصصات

عملية تجميل الأنف في الكويت

عملية نحت الجسم في الكويت

عملية شفط الدهون في الكويت

شد الوجه بالخيوط بالكويت

شد البطن في الكويت

حقن البلازما في الكويت

العنوان

المنار كلينيك: دور الميزانين – شارع قطر – السالمية – الكويت.

اتصل الآن


التقييم

هو طبيب جيد جدا

الدكتور دو شخصية جدابة وتعجبني ابتسامته وهو جراح ناجح بكل معنى الكلمة

أنا لا أعرف الطبيب شخصيا ولكني متأكدة أنه طبيب جيد وأنا فخورة به، بالتوفيق دائما