د. عبد الناصر خلاف

د. عبد الناصر خلاف

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
المنار كلينيك: دور الميزانين – شارع قطر – السالمية – ., حولي, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبد الناصر خلاف
د. عبد الناصر خلاف
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور عبد الناصر خلاف دكتور مصري مقيم في دولة الكويت متخصص في جراحات التجميل والتجميل غير الجراحي.

حصل الدكتور عبد الناصر خلاف على العديد من الشهادات العلمية التي أثقلت من خبرته ومهارته فهو حاصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة الأزهر وشهادة الماجستير في الجراحة العامة من كلية الطب بجامعة الأزهر والدكتوراه في الجراحة العامة من كلية الطب بجامعة الأزهر وكذلك شهادة الزمالة في الجراحة التجميلية والترميمية من جامعة جنوب فلوريدا.

التخصصات

يقوم الدكتور عبد الناصر خلاف بإجراء الجراحات التجميلية المعروفة مثل تجميل الأنف والأذن، وشفط الدهون، وتجميل الثدي مثل تكبير الثدي وتصغيره وشد الثدي ورفعه، وحقن الدهون وشد الذراعين والأرداف وشد الجلد وغيرهم. إلى جانب عمله في التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتكس، والميزوثيرابي، وشد الوجه والرقبة باستخدام الخيوط الذهبية وإبر نضارة الوجه وبوتكس فرط التعرق.

عيادتنا

درس الدكتور عبد الناصر خلاف في كلية الطب بجامعة الأزهر التي تخرج منها عام 1986م، ثم أمضى عام الامتياز بالمستشفيات التابعة للجامعة قبل أن ينتقل للعمل كممارس عام بوزارة الصحة في مركز الشرابية الصحي لمدة ثلاثة شهور من مارس عام 1988م حتى شهر يونيو من نفس العام.

أدى دكتور عبد الناصر خلاف الخدمة العسكرية خلال الفترة من يوليو عام 1988م إلى سبتمبر عام 1989م وعمل كطبيب مقيم في قسم الجراحة في مستشفى الإسماعيلية العسكري، وخلال هذه الفترة قام بتشخيص وعلاج ومتابعة معظم أنواع الحالات الجراحية تحت إشراف الأطباء الاستشاريين إلى جانب القيام بعمليات جراحية بسيطة والمساعدة في مجموعة واسعة من العمليات الجراحية الكبرى.

عمل دكتور عبد الناصر خلاف مدرساً للجراحة التجميلية في كلية الطب بجامعة الأزهر خلال الفترة من أبريل عام 1993م إلى فبراير عام 1997م، قبل أن يسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية في نفس الشهر.

انتقل الدكتور عبد الناصر إلى مدينة تامبا في ولاية فلوريدا الأمريكية في شهر فبراير من عام 1997م قاصداً جامعة جنوب فلوريدا، وهناك أمضى عامين عمل خلالهم كزميل وباحث في جراحة التجميل في معهد تجديد الأنسجة وإعادة التأهيل والإصلاح إلى أن حصل على درجة الزمالة.

عاد الدكتور عبد الناصر إلى مصر في شهر مارس من عام 1999م، وعمل مدرساً مساعداً للجراحة التجميلية في كلية الطب بجامعة الأزهر حتى شهر نوفمبر من عام 2001م حيث أنهى درجة الدكتوراه في الجراحة العامة.

في شهر يوليو عام 2003م انتقل الدكتور عبد الناصر إلى المملكة العربية السعودية حيث عمل كطبيب استشاري ورئيس قسم جراحة التجميل في مستشفى السعودي الألماني بمدينة جدة.

سافر الدكتور عبد الناصر خلاف إلى دولة الكويت في يوليو عام 2008م، وهناك عمل في عدة مستشفيات حيث بدأ عمله كطبيب استشاري ورئيس قسم الجراحة التجميلية في مستشفى السلام الدولي حتى شهر نوفمبر من نفس العام، ثم انتقل إلى عيادة بو شهري لجراحة التجميل في الفترة من ديسمبر عام 2008م إلى يونيو عام 2009م.

يعمل الدكتور عبد الناصر خلاف حالياً كأستاذ للجراحة التجميلية ورئيس وحدة الليزر في عيادة "المنار كلينيك" التي بدأ العمل فيها في شهر يوليو عام 2009م.

الموقع

يعمل الدكتور عبد الناصر خلاف في الكويت محافظة السالمية، شارع قطر الدائري الخامس بالقرب من دوار البدع في مركز المنار كلينك، دور الميزانين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به

هو طبيب جيد جدا

ابتسامة هوليوود

الدكتور دو شخصية جدابة وتعجبني ابتسامته وهو جراح ناجح بكل معنى الكلمة

أنا لا أعرف الطبيب شخصيا ولكني متأكدة أنه طبيب جيد وأنا فخورة به، بالتوفيق دائما

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

أسئلة مجابة

عملية تامي تاك tummy tuck لشد ترهلات بعد الولادة
رد العيادة · 26 سبتمبر 2023

عملية شد ترهلات البطن الكلاسيكية هي العملية المناسبة لما بعد تكرار الحمل وذلك لشد عضلات البطن الضعيفة وإزالة ترهلات الجلد بالبطن، لكن عملية ميني تاني تك هي فقط إزالة ترهلات الجلد اسفل السرة مع عدم تحريك السرة ولا شد عضلات البطن ، في كلا الحالتين...

أظهر المزيد
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج