كريم كيو في معزز ومعالج الجفاف للبشرة

كريم كيو في معزز ومعالج الجفاف للبشرة

أثبت كريم كيو في QV الأسترالي فعاليته الفائقة في الترطيب المكثف، وعلاج العديد من مشكلات البشرة مثل: الحكة والحساسية والإكزيما.

نتعرف في هذا المقال على فوائد واستخدامات كريم كيو في وهل يستخدم لتبييض البشرة؟ وسعر كيو في .

ما هو كريم كيو في؟

يعد كريم كيو في من أفضل مرطبات البشرة، وله القدرة على علاج  مشكلة البشرة الجافة للنساء والرجال والأطفال بشكل فعال وسريع، كما يمكن استخدامه للعديد من أنواع البشرة.

تساعد منتجات كيو في البشرة على إصلاح نفسها بشكل طبيعي، وهي مناسبة للاستخدام مع الأكزيما والصدفية والتهاب الجلد وجميع حالات جفاف الجلد.

وتأتي منتجات كيو في مجموعة متنوعة من المنظفات والكريمات المرطبة الخالية من الصابون والتي تم اعتمادها من قبل أطباء الجلدية، وتطويرها خصيصًا للبشرة الحساسة.

 

استخدامات كريم كيو في

يعد كيو في واحداً من أفضل الكريمات المرطبة التي تظهر نتيجتها الفعالة بسرعة كبيرة مع أصحاب البشرة الجافة.

يعمل هذا الكريم الغني المغذي والواقي على تجديد البشرة، وعلاج جفاف الجلد بشكل فعال.

يساعد كذلك على ترطيب المناطق الجافة لأنه يحتوي على السكوالين، والذي يعدّ مكوناً طبيعياً يتواجد في زيت البشرة الطبيعي.

يحقق كريم كيو نتيجة فعالة وواضحة في علاج جفاف المناطق المعرضة للجفاف مثل المرفقين والركبتين واليدين.

كما يستخدم الكريم  في علاج حالات الصدفية والإكزيما والتهابات الجلد وقد أثبت فعاليته في علاج الكثير من الحالات التي كان قد يأس أصحابها من العلاج بفضل مكوناته الطبيعية الخالية من المواد الضارة والثقيلة.

 

كريم كيو في

ما هي مكونات كريم كيو في QV؟

ماء.

بارافين سائل.

جلسرين.

سكوالين، وهو مكون طبيعي موجود في زيوت الجلد، وموجود في زيت الحوت وله الكثير من الفوائد للجلد.

فازلين.

ميثيل البارابين.

لوريث 3.

حمض دهني.

كحول بنزيل ثنائي.

كريم كيو في خالٍ من العطور والألوان والصابون واللانولين والبروبيلين جلايكول، ومن مادة السلفات التي لها أضرار عديدة، كما أنه منتج نباتي طبيعي صديق للبيئة ولا يحتوي على أية مشتقات حيوانية.

 

طريقة استخدام كريم كيو في

يتم تطبيق الكريم فوق المناطق المتضررة كلما تطلب الأمر، ويحقق نتائج أفضل عند تطبيقه بعد الاستحمام والحلاقة للحصول على بشرة ناعمة ورطبة، أو عند التعرض للظروف الجوية القاسية مثل الرياح والأتربة. يجب تجنب وضعه بالقرب من العينين، كما يفضل تخزينه في درجة حرارة أقل من 30 درجة مئوية.

يمكن استعمال الكريم بالتزامن مع استخدام كريمات أخرى من منتجات العناية بالبشرة بما فيها كريمات تقشير الجلد حيث أن تركيبته الطبيعية لا تتعارض مع باقي المرطبات أو الكريمات.

 

المشكلات التي يعالجها كريم كيو في

يمتاز كريم كيو في بأنه مناسب لجميع حالات البشرة مثل البشرة الجافة والمتقشرة وحتى البشرة الحساسة، كما يعد مثالياً في علاج حالات الإكزيما والصدفية وكذلك التهابات البشرة بأنواعها.

يعد أصحاب البشرة الجافة هم الأكثر استفادة من استخدام المنتج، حيث يحقق لهم نتائج فعالة وسريعة في الاحتفاظ برطوبة الجلد والتمتع بترطيب دائم المفعول، على اعتبار أنه يحافظ على مادة السكوالين الموجودة طبيعيًا في البشرة، لذا يناسب للبشرة الحساسة الجافة إلى شديدة الجفاف.

 

مميزات كيو في QV

تساعد تركيبة كريم كيو في على ترطيب البشرة الجافة، حيث يعمل على حفظ الرطوبة الطبيعية عن طريق العمل كحاجز واقٍ، وبالتالي فإنه يساعد على حماية البشرة من الجفاف.

يساعد كريم كيو في كذلك في موازنة نسبة الحموضة بفضل تركيبته الغير مهيجة، والخالية من العطور والملونات وحتى اللانولين وغليكول البروبلين.

 

عيوب كريم كيو في QV

يمتلك كريم QV العديد من المميزات لكنه يمتلك عيبا واحدا وهو أنه غير مناسب للبشرة الدهنية لأن البشرة الدهنية لا تستطيع امتصاصه جيدا مما قد يسبب ظهور الحبوب، لذلك فهو مناسب لأصحاب البشرة الجافة والحساسة فقط.

 

هل كريم كيو في مناسب للأطفال؟

كريم كيو في آمن الاستخدام للأطفال، ويمكن استخدامه للرضع أيضاً، فتركيبته اللطيفة تناسب جميع الأعمار.

 

هل كريم كيو في يبيض البشرة؟

يساعد الكريم  كذلك في تبييض البشرة إلى حد ما لأنه يحتوي على مواد طبيعية ومنها المبيضة، مثل: (الجلسرين، بارافين سائل خفيف، فازلين، سكوالين).

 

سعر كريم كيو في

سعر العبوة 100 جم في السعودية نحو 100 ريال.

سعر العبوة 100 جم في مصر نحو 450  جنيه.

سعر العبوة 100 جم في الإمارات نحو 55 درهم.

 

تجارب مستخدمي كريم كيو في

حقق كريم كيو في درجة عالية من الرضا من بين مستخدميه جعلته الكريم الأفضل وترشيحهم الأول، وإليك بعض التجارب لعلاج العديد من مشكلات البشرة.

تجربة كريم كيو في للبشرة الحساسة

تقول إحدى السيدات السعوديات: “لدي بشرة حساسة، كما أنني أعيش في مناخ جاف وعاصف يمتص كل الرطوبة من بشرتي، إلا أنني وجدت أن كريم كيو في هو أفضل كريم استخدمته على الإطلاق من بين كريمات اليد والقدم المتخصصة في الترطيب حيث أنه لا يهيج بشرتي وليس له رائحة على الإطلاق”.

تجربة كريم كيو في لعلاج الإكزيما

أما عن استخدام كريم كيو في للمساعدة في علاج الإكزيما، فتقول إحدى السيدات: “لدي توأمان يبلغان من العمر عامًا واحدًا كان لديهما مشاكل مع الأكزيما، وجربت معهما جميع كريمات الإكزيما باهظة الثمن للأطفال ولم تتحسن حالتهما بل ازدادت سوءاً حتى جربت هذا المنتج الذي ساعد في علاج الإكزيما دون إحداث أي تهيج بالجلد”.

تجربة كريم كيو في لعلاج البشرة الجافة

تصف إحدى المستخدمات الكريم  بأنه رائع لأنه يعمل بشكل فعال على مكافحة الجفاف، خاصةً إذا تم استخدامه بعد الاستحمام، لأن المياه الدافئة تسمح باختراق الكريم للجلد، ورغم كونه مكثفاً إلا أنه لا يترك البشرة دهنية أو ملساء.

وتقول إحدى السيدات بالولايات المتحدة الأمريكية عن الكريم إن إحدى صديقاتها نصحتها باستخدامه منذ حوالي 4 سنوات وحالياً أصبح منتجاً أساسياً في حقيبتها لا يمكنها العيش بدونه، بعدما أثبت فعاليته في ترطيب بشرتها الجافة من دون أن يترك اثر أو رائحة مثل العديد من منتجات الترطيب الأخرى، وكانت سعيدة جداً بتوفر الكريم عبر الإنترنت ليمكنها تسوقه أون لاين في أي دولة تنتقل إليها.

تجربة كريم كيو في لعلاج الصدفية

وعن استخدام كريم كيو في في علاج الصدفية، تقول إحدى المستخدمات: ”لقد اشتريت هذا الكريم لأمي التي عانت لسنوات من التهاب الجلد والصدفية على يديها التي أصبحت جافة للغاية وتؤلمها، حتى عثرنا على كريم كيو في الذي واظبت على استخدمه يومياً حتى شُفيت يديها تمامًا تقريبًا وهذا أفضل من أي شيء وصفه الطبيب على الإطلاق”.

ختاماً فقد استعرضنا في هذا المقال أهم المعلومات عن كريم كيو في، وأوضحنا فوائده وعيوبه وسعره، وطريقة استخدامه.

 

اقرأ أيضاً:

8  منتجات لترطيب الجلد و العناية ببشرتك

العناية بالبشرة الحساسة

تبييض البشرة بالميلانين

علاج التجاعيد

دللي جسدكِ مع 10 زيوت للبشرة ذات المكونات الطبيعية

أهم فوائد فيتامين سي للبشرة

كل ما تودي أن تعرفي عن سودو كريم