عيادة لوزان ديرما

عيادة لوزان ديرما

لا توجد تقييمات
التقييم
برج بوفارديا، الدور الثاني، شارع سعيد بن المسيب، السالمية, حولي, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة لوزان ديرما
عيادة لوزان ديرما
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة لوزان ديرما هي واحدة من أفضل عيادات الجلدية والتجميل في الكويت، وواحدة من الوجهات المميزة للسيدات اللواتي يرغبن في إجراء مختلف الخدمات التجميلية، بأقل الأسعار، وعلى يد أفضل الأطباء، وباستخدام أجود أنواع الخامات الطبية والتجميلية.

تقدم عيادة لوزان ديرما منذ تأسيسها في عام (2013) باقةً من الخدمات التجميلية للوجه والرقبة والجسم بالكامل، بأجود الإمكانيات الممكنة، مما يضعها ضمن قائمة أفضل عيادات التجميل في الكويت بمجال البشرة وتجميلها، كما توفر العيادة عروضاً تجميليةً رائعه للنساء على منتجات وخدمات التجميل المختلفة للوجه والبشرة والشفايف والجسم بأفضل التقنيات التجميلية الحديثة.

توفر عيادة لوزان ديرما للتجميل والليزر خدماتها في أجواءٍ من الراحة والرفاهية، وتصميمات داخليةٍ متميزة وجذابة، وذلك ضمن باقةٍ من الأسعار الاقتصادية الجذابة، والكثير من العروض الموسمية المُغرية، والتي تتيح للمرضى الحصول على أفضل الخدمات بأسعار اقتصادية وفي متناول الأيدي.

التخصصات

تقدم عيادة لوزان ديرما العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات الحقن التجميلي والتي تشمل ما يلي: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الخدود، حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، إبر النضارة للوجه، حقن البلازما العادية والذهبية، إبر تفتيح البشرة وتوحيد لونها، حقن الخلايا الجذعية وشد الرقبة والفك بإبر نفرتيتي.

أما بالنسبة لخدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: التنظيف العميق للبشرة بتقنية الهيدرافيشل، جلسات الديرما بن، علاج حب الشباب وآثاره، علاج الندبات، علاج الهالات السوداء، جلسات نحت الجسم وشد الترهلات، جلسات شد الوجه والرقبة بالموجات الصوتية، شد الوجه بالخيوط، ماسك الذهب لتنظيف البشرة، التقشير الكيميائي، تقنية بيبي فيس لشد الوجه، علاج تجاعيد اليدين وشد البشرة بالماسك الضوئي.

تتميز عيادة لوزان ديرما بتقديم خدمات التجميل بالليزر مثل: إزالة الشعر بالليزر، جلسات الفراكشنال ليزر، إزالة الثآليل بالليزر، إزالة الشامات بالليزر وتوريد الشفايف بالليزر.

ومن أهم خدمات علاج وتجميل الشعر التي تقدمها عيادة لوزان ديرما: علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر، علاج الصلع الوراثي وحقن البلازما للشعر.

الفريق الطبي

تضم عيادة لوزان ديرما باقةً من أمهر أطباء الجلدية والتجميل، الحاصلين على أفضل الشهادات العلمية والأكاديمية، والذين يقدمون خدماتهم بأعلى درجات الخبرة والمهارة، كما تضم نخبةٍ من أمهر أفراد التمريض، والذين يبذلون قصارى جهدهم في تلبية احتياجات المرضى، وضمان راحتهم، ومنحهم أعلى درجات الراحة والرفاهية التي يحتاجون لها، بالإضافة إلى الطاقم الإداري الذي يعمل على تنظيم مواعيد المرض وملفاتهم وتنظيم مواعيد العمل بالعيادة.

الموقع

برج بوفارديا، الدور الثاني، شارع سعيد بن المسيب، السالمية، الكويت العاصمة، الكويت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج