عيادة كايند كير الطبية

عيادة كايند كير الطبية

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
فيلا 794 بطريق شاطئ الجميرة، ، العربية المتحدة., دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة كايند كير الطبية
عيادة كايند كير الطبية
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تم تأسيس عيادة كايند كير الطبية عام 2014 ليكون من المؤسسات الطبية في دبي التي تهدف إلى توفير الطب التكاملي باعتباره مستقبل الطب الذي يجلب مزيداً من الترابط بين الطب التقليدي والتكميلي والطب البديل في آن واحد، لضمان توفير كافة الخدمات التي يبحث عنها كل شخص من البالغين وحتى الأطفال. تلتزم عيادة كايند كير بتوفير رعاية صحية آمنة وعالية الجودة لمرضانا. يسعى الفريق المحترف في ليكون الخيار الأول للرعاية الصحية من خلال توفير رعاية فائقة للمرضى والمقيمين، باستخدام التقنيات والمعدات الطبية الأكثر ابتكارًا، وذلك لضمان تقديم خدمات على أعلى مستوى ووفقاً لأعلى معايير الجودة، وتحقيق رضا كافة العملاء، كذلك تهتم العيادة بتوفير بيئة نظيفة ومعقمة للمرضى، لذلك تسعى إلى تطبيق كافة أساليب مكافحة العدوى المعتمدة دولياً، وكذلك استخدام أحدث وسائل وأجهزة التعقيم، لضمان حماية المرضى من العدوى.

التخصصات

توفر عيادة كايند كير الطبية العديد من التخصصات ومنها: الطب العام، طب العظام والعلاج الطبيعي، طب الأسنان، الجراحات التجميلية وحتى جلسات العناية بالبشرة وتدليك الجسم. وتشمل أهم الخدمات التي تقدمها عيادة كايند كير الطبية في تخصص الطب التجميلي الجراحي فيما يخص تجميل الوجه عمليات شد الوجه بالخيوط، وعملية تجميل الأذن، وعمليات تجميل الأنف، وعملية شد الرقبة، وإعادة حقن الدهون، كذلك تقدم االعيادة خدمات زراعة الشعر التي تعد من أهم الخدمات التي تقدمها العيادة، أما عن خدمات تجميل الجسم فتقدم العيادة عمليات تجميل الثدي، وشفط الدهون، شد البطن، وعمليات نحت القوام، الحقن التجميلي بأنواعه، مثل جقن الفيلر، وحقن البوتكس، وحقن الميزوثيرابي، وحقن البلازما. كل هذه الخدمات تقدمها العيادة باستخدام أحدث الأجهزة وعلى يد أفضل الأطباء.

الطاقم الطبي

يضم الفريق الطبي في عيادة كايند كير الطبية كلاً من الدكتور دينيس كريستوفويش استشاري طب الأسنان، ودكتورة كريستينا يفدوشينكو طبيب الأمراض الجلدية والتناسلية وحاصلة على البورد الأوروبي في الأمراض الجلدية، ودكتور لوتشيانو لانفرانشي استشاري عمليات التجميل البلاستيكية، حاصل على البورد الأوروبي في جراحات التجميل. يسعى هذا الطاقم إلى توفير كافة سبل الراحة والرفاهية للمرضى، وتقديم أفضل الخدمات الممكنة لهم، لضمان تحقيق أفضل النتائج.

الموقع

تقع عيادة كايند كير الطبية إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، في موقع متميز بالقرب من الخدمات، ويسهل الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

خدمات ممتازه بدئاً من الاستقبال إلي الأطباء. سوف انصح كل أفراد عائلتي وأصدقائي بالذهاب إلي عيادة كايند كير.

عيادة كايند كير من افضل العيادات التي رأيتها. لديهم أطباء محترفين وفريق عمل لطيف وودود.

أطباء رائعين وخدمات رائعه. كنت مبهور تماما ًبعيادة كايند كير.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج