عيادة بلاتنيوم

عيادة بلاتنيوم

لا توجد تقييمات
التقييم
(14) شارع رمضان – المنصور – – , بغداد, العراق انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
عيادة بلاتنيوم
عيادة بلاتنيوم
لا توجد تقييمات

المعلومات

تعد عيادة بلاتينيوم للأسنان في بغداد من العيادات الرائدة في مجال طب الأسنان في العراق، حيث تسعى إلى مواكبة التطور في عالم طب وجراحة الفم والأسنان خاصة تجميل الأسنان الذي أصبح سمة هذا العصر.

تحرص عيادة بلاتنيوم على تقديم خدمات الأسنان المتنوعة سواء العلاجية أو التجميلية؛ لرغبتها في تلبية احتياجات عملائها، كما تضم العيادة نخبة من الأطباء المتخصصين في زراعة الأسنان وتجميلها، وأيضاً طب أسنان الأطفال.

التخصصات

تتنوع تخصصات عيادة بلاتينيوم لتشمل عمل التقويمات بكافة أنواعها، وزراعة الأسنان بالليزر وبالطرق التقليدية، بالإضافة إلى تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وأيضا طب أسنان الأطفال.

تقدم العيادة خدمات علاج مشاكل الأسنان مثل التسوس وألم الأسنان والتهاب الفم واللثة، وتقدم أيضاً خدمات تجميل الأسنان للحصول على ابتسامة ناصعة البياض.

تشمل العيادة باقة من الإجراءات غير الجراحية لتجميل الأسنان منه تنظيف الأسنان من الجير والترسبات وإزالة تصبغات اللثة وإصفرار الأسنان، بالإضافة إلى تبييض الأسنان بالليزر، وغلق فراغات الأسنان الأمامية، كذلك تركيب اللومينير والفينير وتركيب التقويم الشفاف وتقنية سناب اون سمايل أو ابتسامة هوليود المتحركة والحشوات التجميلية.

تتميز العيادة بتقديم خدمات طبيبة خصيصًا للأطفال منها متابعة نمو الأسنان، وتركيب الحشوات الدائمة للأطفال، وجلسة عناية فموية للأطفال بالإضافة إلى تقويمات الأطفال ومنها الملونة.

الفريق الطبي

تتميز عيادة بلاتينيوم بوجود أحدث التقنيات والأجهزة الطبية في مجال طب الأسنان، كما تتيح العيادة كافة الخدمات العلاجية والطبية بجودة عالية، وتطبيق معايير الجودة في تعقيم العيادة والأدوات، بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءت الاحترازية والوقائية وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية لمكافحة كوفيد-19.

تضم عيادة بلاتينيوم مجموعة من الأطباء الماهرين والمتخصصين في جراحة الفم والأسنان وتجميل الأسنان منهم الدكتور أسامة صلاح العلواني اختصاصي تجميل الأسنان، والدكتور وئام فلاح اختصاصي طب الفم والأسنان، كما تضم العيادة فريقًا مميزًا من الأطباء والمساعدين وطاقم التمريض، ومتخصصين في كافة تخصصات العيادة لضمان أفضل النتائج وبما يوفر الراحة والشعور بالرفاهية للعملاء.

الموقع

تقع عيادة بلاتينيوم في 14 شارع رمضان، المنصور في بغداد بدولة العراق وتتميز بسهولة الوصول إليها.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة بلاتنيوم بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!