منتجات من الصابون الطبيعي للعناية بالبشرة والجسم

 منتجات من الصابون الطبيعي للعناية بالبشرة والجسم

يعتبر الصابون أحد أكثر المنتجات المستخدمة للعناية بالبشرة. فيساعد على إزالة الشوائب والإفرازات الدهنية الزائدة والمتراكمة داخل المسام. عادة ما تتم صناعة الصابون إما بالطريقة الباردة أو بالتسخين. تتنوع أنواع الصابون وتختلف حسب المكونات المستخدمة  في تركيبته. يفضل الكثير من الأشخاص الصابون المصنع من مواد طبيعية لأنه لا يسبب تهيج البشرة ويساهم في العناية بالبشرة. وفيما يلى نستعرض منتجات من الصابون الطبيعي للعناية بالبشرة والجسم 

 

 

 

1-  OSANA MOSQUITO REPELLENT SOAP من OSANA

تعد هذه الصابونة منتجات من الصابون الطبيعي للعناية بالبشرة والجسم وتتميز بقدرتها على العناية والحماية من البعوض. يدخل ضمن تركيبها خلاصات عشبية وصابون السترونيلا الذي ينشر حاجز عطري يساعد على إبقاء البعوض بعيداً. تتكون من مواد طبيعية 100%، غير سامة كما تخلو تماماً من البارابين. تتمتع برائحة ذكية، كما أنها تصلح للأطفال. يتوفر منها صابونة واحدة بسعر 9.99$ أو 3 صابونات + صابونة للسفر بسعر 24.99$ وفي حالة الأشتراك الربع سنوي تستطيع أن تحصل على 3 صابونات+ صابونة السفر بسعر 17.99 $.

OSANA MOSQUITO REPELLENT SOAP من OSANA

 

 

2- Aloe Amber Musk: Aloe Vera Natural Soap Bar من Bellary Nature

يدخل جل الصبار في تصنيع العديد من مستحضرات العناية بالبشرة لما له من قدرة على تنقية البشرة وتنعيمها. يعتبر جل الصبار المكون الرئيسي في هذه الصابونة . تتمتع الصابونة بخواص طبيعية لتطهير البشرة، وإزالة الشوائب وتهدئة البشرة. تم تصنيع الصابونة من مواد طبيعية خالية من أي مكونات كيميائية أو البارابين أو أي مواد سامة.تتوفر بحجم 75 جرام بسعر 10$.

Aloe Amber Musk Aloe Vera Natural Soap Bar من Bellary Nature

3-  Lavender Oat Goat Milk Soap من Mariah Country Soaps

تم تصنيع هذه الصابونة يدوياً بالطريقة التقليدية. تعطي النعومة المطلوبة للجسم لاحتوائها على زيوت طبيعية مثل زيت الزيتون، زيت جوز الهند، زيت بذور العنب و زبدة الشيا. تمتاز الصابونة برائحتها الذكية النفاذة وذلك لما تحتويه من زيت اللافندر النقي 100%. يدخل في مكوناتها الشوفان الذي يعمل كملطف طبيعي للبشرة. كما يعزز من فوائد الصابونة وجود لبن الماعز الطازج بها، وهذا يجعلها صابونة مثالية لترطيب وتنعيم البشرة. يتوفر منها صابونة بحجم 4 أوقية بسعر 7.00 $.

Lavender Oat Goat Milk Soap من Mariah Country Soap منتجات من الصابون الطبيعي للعناية بالبشرة والجسم s

 

4- Pearl Large Moisturizing Bar من Pearl + LUXURY SOAP

تنفرد هذه الصابونة بإحتوائها على مزيج مميز من الزيوت الأساسية ومسحوق اللؤلؤ الطبيعي. كما يدخل في تركيبها أيضاً زيت جوز الهند، زيت الزيتون، زيت نخالة الأرز، زيت الخروع وزيوت متصبنة من النخيل. تعمل هذه المكونات المجتمعة على إعادة اللمعان للبشرة، كما أنها تكسب  البشرة نعومة حريرية . تتميز الصابونة بمكوناتها الطبيعية المشتقة من زيوت نباتية عضوية. تتوفر بحجم 5.25 أوقية بسعر 15.00 $.

Pearl Large Moisturizing Bar من Pearl + LUXURY SOAP

 

5-  Irish-Celtic Licorice Clay Handcrafted Soap من Three Strands

يعرف الطين الأخضر منذ الأزل بفوائده على إزالة السموم والعناية بالبشرة. يرجع ذلك إلى احتوائه على مزيج فريد من المعادن والفحم المنشط الذي يساعد على تقليل حب الشباب وتحسين صحة الجلد. تتكون هذه الصابون من الطين الأخضر وحليب الماعز وبعض الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون، زيت جوز الهند، زيت اللوز الحلو، زيت الخروع ، زيت التامونا وغيرها من الزيوت الطبيعية. تتمتع هذه الصابونة بعطر مخفف من عرق السوس. تم تصنيع هذا المنتج يدوياً ويحذر استخدامها على الأشخاص الذين يعانون من حساسية تجاه المكسرات اي نوع، وذلك لاحتوائها على زيت التامونا. تتوفر هذه الصابونة بسعر 3.00$. 

 

Irish-Celtic Licorice Clay Handcrafted Soap من Three Strands

 

6- Chai Tea Soap من HANDBREWED SOAPS

يستمتع كثير من الأشخاص بمذاق الشاي الهندي الرائع. يمكن لأولئك الأشخاص الآن الاستمتاع بفوائده على البشرة وليس شربه فقط. تحتوي الصابونة على مزيج من الشاي الهندي برائحته الخلابة ومجموعة من الزيوت النباتية. تتمثل هذه الزيوت في زيت الزيتون، زيت جوز الهند وزيت النخيل. تعطي هذه التوليفة رغوة كبيرة للصابون، كما أنها تعمل كمقشر للبشرة وتترك البشرة ناعمة.  ينصح بحفظ الصابونة في مكان جاف لزيادة فترة إستخدامها. تتوفر الصابونة بحجم 4 أوقية بسعر 7.00$.

 

Chai Tea Soap من HANDBREWED SOAPS  منتجات من الصابون الطبيعي للعناية بالبشرة والجسم

 

7-  Grapefruit + Bergamot Bar Soap منLEVEL naturals 

تجمع الصابونة ما بين الترطيب الرائع للبشرة والرائحة الذكية، كما تعمل على إذابة الشوائب والترطيب العميق، وذلك لما تحتويه من زيوت نباتية نقية مثل زيت جوز الهند، زيت فول الصويا، زيت دوار الشمس وغيرهم من الزيوت الطبيعية. امتزاج الجريب فروت والبرغموت يكسب الصابونة رائحة ذكية. تخلو المكونات من الجلوتين. تتوفر في عبوة بحجم 5.8 أوقية (164 جرام) بسعر 8.00$.

Grapefruit + Bergamot Bar Soap منLEVEL naturals

 

 

8-  CREAMY CLAY COMPLEXION SOAP من binu binu

تتناغم مكونات هذه الصابونة معاً لتقدم مطهر طبيعي للبشرة. تحتوي على مزيج رائع من الطين الغني بالمعادن. يلعب كل عنصر في اتجاه ليعطي في النهاية حل لمشاكل البشرة المختلفة. نجد أن طين الكاولين الأبيض يعمل على تقشير البشرة، كما يعمل الطين البيج الأسترالي الغني بالمعادن على تنعيم البشرة. تواجد طين فولر الأرضي ضمن المكونات يساعد على التخلص من الشوائب والزيوت الزائدة. يضيف مستخلص نبات الجنسنج من قدرة الصابونة على التنعيم الإضافي، وذلك لأنه مضاد لأكسدة. يمنح الشاي الأخضر القدرة على تهدئة البشرة وشفائها. خلوها من الزيوت العطرية والعطور يجعلها مناسبة لجميع أنواع البشرة. تستخدم يومياً أو لفترة كنوع من العلاج. يتجنب ملامستها للعين وتحفظ في مكان جاف. يتوفر منها عبوة بحجم 4 أوقية بسعر 18,00$.

CREAMY CLAY COMPLEXION SOAP من binu  منتجات من الصابون الطبيعي للعناية بالبشرة والجسم

 

9- BE GENTLE ORGANIC BAR SOAP من PLANTA POTHECARY  

تعتبر زبدة الشيا المكون الرئيسى في هذه الصابونة مع مزيج من الزيوت الطبيعية. تعطي زبدة الشيا ترطيب وتنعيم للبشرة بدون أن تسبب لها أي تهيج. تجتمع توليفة من زيت جوز الهند، زيت النخيل ومستخلص نبات إكليل الجبل لتعطي رغوة غنية دون جفاف البشرة. يناسب هذا المنتج جميع أنواع البشرة لخلوه من المواد العطرية، البارابين، الفثالات أو أي مواد حافظة. تتكون الصابونة من مواد نباتية طبيعية خالية من المشتقات الحيوانية. يتوفر هذا المنتج بحجم 40 أوقية(114 جرام) بسعر 12,00 $.

BE GENTLE ORGANIC BAR SOAP من PLANTA POTHECARY

 

 

10- BLUE AGAVE SOAP من THAT CHARMING SHOP

صنعت هذه الصابونة يدوياً بمكونات نباتية طبيعية لتكسب البشرة نعومة ونضارة. يقلل زيت الزيتون من ظهور التجاعيد كما يعمل على تنعيم البشرة. يساعد زيت جوز الهند على تنظيف البشرة وتقليل ظهور حب الشباب،وذلك لاحتوائه على مضادات للميكروبات ، كما يعمل على التخفيف من جفاف البشرة. يحافظ زيت النخالة على ليونة البشرة عن طريق حماية الكولاجين والإيلاستين. يفضل حفظ الصابونة في مكان جاف لتعيش لمدة أطول. تتوفر هذه الصابونة بحجم 115 جرام بسعر 5 جنية استرليني.

BLUE AGAVE SOAP من THAT CHARMING SHOP

 

11- Lavender & French Clay Soap Bar من  SOAP WALLA

تعتبر الصابونة مثالية للبشرة الحساسة ولطيفة بما يكفي لبشرة الأطفال. يرجع ذلك إلى وجود زيت اللافندر الذي يمتاز بخصائصه المهدئة والمتوازية على البشرة. كما أن الين الأخضر الفرنسي يعمل على تقشير البشرة بلطف ويعزز ظهور البشرة في صورة صحية. تستخدم الصابونة في ترطيب البشرة ولذلك تعتبر مناسبة للاستخدام بعد الحلاقة.امتزاج هذه المكونات مع فيتامين E يعطيها القدرة على تنعيم وتغذية البشرة بصورة صحية. تتوفر بحجم 4,00 أوقية بسعر 12,60$.

Lavender & French Clay Soap Bar من SOAP WALLA

 

12- منتجات من الصابون الطبيعي للعناية بالبشرة والجسم Lavender Blossom Goat Milk Soap من BEND SOAP

يعتبر حليب الماعز الطازج من العناصر المهمة للبشرة، وذلك لأنه يمدها براحة والنعومة المطلوبة. يمتزج حليب الماعز مع الزيوت النباتية الطبيعية لنحصل على صابونة تغذي وتنعم البشرة. يتداخل زيت جوز الهند مع زيت الزيتون، زيت اللافندر وزيت النخيل الأحمر، لتجعل البشرة نضرة وأكثر حيوية. تكتسب الصابونة رائحتها العطرة من زيت اللافندر الأساسي ذات الرائحة الخلابة. تتوفر بحجم 4,5 أوقية بسعر 5,95$.

Lavender Blossom Goat Milk Soap من BEND SOAP

 

13- Pink Grapefruit Soap من FARM-FRESH-SOAP SKINCARE

تتوفر في هذه الصابونة يدوية الصنع عناصر طبيعية مفيدة للبشرة. تعطي الحمضيات المتمثلة في زيت الجريب الفروت الوردي نظافة وانتعاش للبشرة. كما أن وجود زبدة الشيا مع حليب الماعز المحلي الخام يعملان معاً كمطهر ومرطب طبيعي للبشرة. يمتزج زيت جوز الهند مع زيت الزيتون وزيوت نباتية طبيعية أخرى لتمد البشرة بترطيب ونعومة تدوم طويلاً. تكتسب الصابونه لونها الوردي الفاتح من إضافة الطين الفرنسي الوردي لها. تخلو من الكبريت، الفثالات والبارابين. تتوفر بحجم 5 أوقية بسعر 6,00$ (قد يختلف حجم وشكل الصابونة بصورة طفيفة لأنها مصنعة يدويا)

Pink Grapefruit Soap من FARM-FRESH-SOAP SKINCARE  منتجات من الصابون الطبيعي للعناية بالبشرة والجسم

 

14-Oatmeal, Milk & Honey Soap من Skin APOTHETIQUE

تعتبر الصابونة  منتجات من الصابون الطبيعي للعناية بالبشرة والجسم مثالية لأصحاب البشرة الجافة والحساسة، وذلك لتواجد العسل، الحليب والشوفان كمكونات أساسية. يعمل الحليب على ترطيب البشرة وإعطائها النضارة المطلوبة. يعتبر العسل مطهر طبيعي للبشرة، كما أن الشوفان يعمل على تقشير البشرة بصورة هادئة ومريحة للبشرة. تمتزج هذه المكونات مع مكونات طبيعية أخرى تعطي ملمس رائع وتنعيم مثالي للبشرة. تتوفر بحجم 5 رطل بسعر 6,25$.

Oatmeal, Milk & Honey Soap من Skin APOTHETIQUE

 

15- Handmade Natural SHEA BUTTER SOAPS من HANDMADE Natural Beauty

تستخرج زبدة الشيا من جوز الفاكهة التي تنمو على شجرة الكاريت في غرب أفريقيا. تستخدم زبدة الشيا في العديد من مستحضرات التجميل وذلك لقدرتها على تلطيف البشرة وتقليل ظهور البثور. كما تعمل على تهدئة البشرة وتمنع ظهور علامات التمدد. تعتبر زبدة الشيا المكون الرئيسي في هذه الصابونة بجانب الزيوت النباتية مثل زيت الزيتون، زيت جوز الهند وغيرهم. تمتزج المكونات لتعطي رغوة ناعمة معطرة للبشرة. تستخدم الصابون للوجه كما يمكن أن تستخدم على بشرة الأطفال.

Handmade Natural SHEA BUTTER SOAPS من HANDMADE Natural Beauty  منتجات من الصابون الطبيعي للعناية بالبشرة والجسم

 

 

16- ACTIVATED CHARCOAL SOAP BAR من THE YELLOW BIRD

تعتبر الصابونة جيدة لجميع أنواع البشرة، وذلك لإحتوائها على مواد عضوية طبيعية تخلو من أي مواد حافظة، أصباغ أو عطور كيميائية. تتميز بقدرتها على التطهير العميق ،تهدئة البشرة وعلاج حب الشباب. ترجع قدرتها التطهيرية لاحتوائها على الفحم المنشط الذي يزيل السموم والزيوت الزائدة من البشرة. يزيل زيت اللافندر الأساسي حب الشباب لما له من خصائص مضادة للجراثيم. يعمل زيت الليمون الأساسي على تعطير الجسم بجانب عمله كمادة قابضة طبيعية. كما تعمل زبدة الشيا على ترطيب وتغذية البشرة لما تحتويه من تركيزات عالية من الفيتامينات. تخلو الصابونة من البارابين، والكبريتات والصويا. تتوفر الصابونة بحجم 4.5 أوقية بسعر 9,99$.

ACTIVATED CHARCOAL SOAP BAR من THE YELLOW BIRD

 

 

 اقرأ أيضاً:

حب الشباب وعلاجه

العناية بالبشرة الدهنية

طرق تفتيح اليدين

احم بشرتك وتمتع بالصيف ب 9 منتجات من واقي الشمس

مختارات صابون الوجه والبشرة لتنظيف وترطيب دون جفاف