د. سركان أوزتورك

د. سركان أوزتورك

لا توجد تقييمات
التقييم
Regnum Sky Tower İşci Blokları Mah. Muhsin Yazıcıoğlu Cad. No:57/22, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سركان أوزتورك
د. سركان أوزتورك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد دكتور سركان أوزتورك أحد أشهر متخصصي عمليات تجميل الوجه في أنقرة تحديداً، وذلك لاقتصاره على الوجه وتجميله فنبغ في تخصصه.

التحق دكتور سركان أوزتورك بكلية الطب بجامعة غازي عام (1992)، والتحق ببرنامج الطب التجميلي التابع لوزارة الصحة التركية، وحصل على المركز الأول فيه عام (2003).

سافر دكتور سركان أوزتورك بعدها إلى إيطاليا، وحصل على درجة الماجستير في تخصص الطب التجميلي عام (2019) من جامعة كاميرينو.

افتتح دكتور سركان أوزتورك عيادته في أنقرة بتركيا بعد عودته من إيطاليا، وقد أحب تجميل الوجه خاصةً، وكيفية تصحيح عيوب كل جزء فيه.

حصل دكتور سركان أوزتورك على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم دكتور سركان أوزتورك العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه ومن أهمها: فيلر الوجه، فيلر الشفايف، فيلر خطوط الابتسامة، فيلر الأنف، فيلر الخدود، حقن البوتوكس، البوتكس لإزالة تجاعيد الوجه، البوتكس لشد الرقبة، تجميل تحت العينين، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي للوجه، شد الوجه دون جراحة، شد الوجه بالموجات فوق الصوتية، شد الوجه بالخلايا الجذعية، تجميل العنق والصدر، الإبر الذهبية، إبر بروفاوند للنضارة، تحديد خط الفك وتقنية (تأثير بنجامين بوتن).

عيادتنا

يحرص دكتور سركان أوزتورك على توفير تقنيات تجميل الوجه وأجزائه كافة وأحدث صيحاته في عيادته، كذلك الرعاية الصحية اللازمة لعملائه، وقد انعكس ذلك إيجابياً على آراء العملاء وتقييماتهم.

يعتمد دكتور سركان أوزتورك على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة دكتور سركان أوزتورك بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كذلك تتمتع بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة دكتور سركان أوزتورك في ريجنوم سكاي تاور، حي بلوكلاري، شارع محسن يازيجيوغلو، رقم (57/22)، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج