7 من أفضل أنواع رذاذ الجسم المعطر للنساء

7 من أفضل أنواع رذاذ الجسم المعطر للنساء

ما هو سبراي الجسم؟ صارت أنواع رذاذ الجسم المعطر للنساء “MISTS” من أهم مستلزمات المرأة العصرية، ذلك يرجع لكونها من المستحضرات بالغة التأثير ومتعددة الفوائد، نظراً لأنها توفر إحساساً بالحيوية والانتعاش يدوم على مدار اليوم فضلاً عن رائحتها الذكية التي تساهم في تحسين الحالة المزاجية وتحفز الحواس لاستقبال يومك الجديد بمزيد من السعادة والنشاط.

يضاف إلى ذلك أن منتجات بخاخ الجسم المعطر تختلف اختلافاً جذرياً عن العطور العادية؛ إذ أن تأثيرها لا يقف عن حد الرائحة العطرة إنما تركيبتها الغنية تساعد على ترطيب البشرة وتدعم نضارتها وتحقق لها العديد من الفوائد الصحية الأخرى، فيما يلي يستعرض Tajmeeli قائمة بمجموعة من أفضل منتجات رذاذ الجسم المعطر “بودي ميست” من أبرز العلامات التجارية الموثوقة.

منتجات بخاخ الجسم المعطر لبشرة نضرة

 

1. معطر الجسم بخلاصة النجيل الهندي والصندل من Forest Essentials

تمت صياغة أفضل أنواع سبراي الجسم Forest Essentials من تركيبة منعشة، تمزج بين مستخلصات نجيل الهند العطري وزيت خشب الصندل والألوفيرا والكحول النقي المخمر من الأيورفيدا، تعمل هذه التركيبة على تعطير البشرة برائحة خفيفة تدوم لفترات طويلة، كما تمتاز أيضاً بخصائصها المُرطبة والمهدئة للجلد. 

يساهم معطر للجسم للنساء Forest Essentials في تطهير وتنقية خلايا الجلد، بينما يساعد زيت خشب الصندل معطر للجسم فواح على توحيد لون البشرة. يمتاز المستحضر بتركيبته اللطيفة الخالية من البارابين والمكونات الكيميائية القاسية وهو متاح في عبوات حجم ١٣٠ مل. 

معطر الجسم بخلاصة النجيل الهندي والصندل من Forest Essentials

 

2. رذاذ الجسم  Body Mist No. 9 من Bluffton Candles

توفر العلامة التجارية Bluffton Candles باقة متنوعة من منتجات العناية الشخصية من بينها تسعة أنواع من مستحضرات أفضل معطر للجسم من الصيدلية، أبرزها Body Mist No. 9 الذي صمم من تركيبة فعالة وخفيفة تتوافق مع أنواع البشرة المختلفة

يحقق رذاذ الجسم التاسع من منتجات Bluffton Candles انتعاشاً فعالاً للبشرة ويمنحها رائحة طيبة وجذابة تثبت طويلاً، يتحقق ذلك بفضل تركيبته المحتوية على مستخلصات زهور الربيع مع لمسة خفيفة من الحمضيات وهو متاح في عبوات بوزن ٤ أوقيات. 

رذاذ الجسم  Body Mist No. 9 من Bluffton Candles

 

3. بخاخ الروائح العطرية Energising Aromatherapy Body Mist من OLEU LIFE

يعد معطر الجسم المنشط من OLEU LIFE أفضل أنواع بودي سبلاش وأحد المنتجات متعددة الفوائد والمزايا؛ إذ تمت صياغته من مزيج قوي وفعال من الزيوت العطرية والحمضيات أبرزها (زيت اليوسفي، الجريب فروت، زيت النعناع العضوي، ماء الورد البلغاري) لإضفاء لمسة منعشة على الجسم، كما تساعد رائحته العطرة على إيقاظ الحواس وتحسين الحالة المزاجية والحد من مشاعر القلق والتوتر. 

ينصح بتضمين منتج رذاذ الجسم إلى الروتين اليومي للعناية بالبشرة، من أجل استقبال يومك الجديد بحالة من الحيوية والانتعاش، كما أنه يوفر الحماية للبشرة من البكتيريا المحمولة بالهواء وهو متوفر في عبوات حجم ١.٦٩ أونصة سائلة (٥٠ مل). 

بخاخ الروائح العطرية Energising Aromatherapy Body Mist من OLEU LIFE

 

4. معطر الجسم Miracle Mist من LUMION SKIN

صمم معطر الجسم Miracle Mist بهدف توفير أعلى مستويات العناية الصحية بالبشرة وذلك بفضل استخداماته وفوائده المتعددة، حيث أن المستحضر المحتوي على أملاح البحر -كمكون رئيسي- يمنح إحساساً بالنشاط والانتعاش كما يساهم في ترطيب البشرة، بينما يحفز مكون HOCL خلايا الجلد على التجدد ويعزز المناعة بما يوفر للجسم الحماية من الفيروسات والبكتيريا الضارة ويحد من الالتهابات ويهدئ تهيج البشرة بما يحافظ على نضارتها ويستعيد إشراقها وتوهجها.

يعمل معطر الجسم  Miracle Mist من LUMION SKIN أيضاً كمطهر سريع وفعال للبشرة وهو يمتاز بتركيبته الطبيعية 100% الخالية من الكحول والفتالات والكبريتات والبارابين، بناءً على ذلك فإنه مناسب لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة والمنتج متوفر في عبوات 3.4 أوقية (100 مل).

معطر الجسم Miracle Mist من LUMION SKIN

 

5. بخاخ الجسم AURORA fragrance Mist من AURORA Natural Products

يتكون بخاخ الجسم المعطر AURORA على تركيبة فائقة غنية بالزيوت العضوية الأساسية التي توفر رائحة عطرية بالغة الجاذبية، يمتزج بها المسك الأبيض والياسمين الشرقي والفانيليا الكاريبية وزهرة الفاوانيا ويعمل هذا المزيج على منح إحساساً بالحيوية والانتعاش طوال اليوم، فضلاً عن مساهمته في تحفيز الحواس وتحسين الحالة المزاجية ولذلك يوصى باستعمال المنتج كل صباح.

يحقق رذاذ الجسم AURORA fragrance Mist أفضل معطر للجسم يدوم طويلاً العديد من الفوائد للبشرة أبرزها المساهمة في الحفاظ على مستويات الرطوبة، كما أنه آمن تماماً بفضل خلو تركيبته من المكونات الكيميائية القاسية وهو متوفر في عبوات حجم 100 مل.

بخاخ الجسم AURORA fragrance Mist من AURORA Natural Products

 

6. رذاذ الجسم PHA CLARIFYING MIST من BALANCE ME

يحمل منتج PHA CLARIFYING MIST من BALANCE ME العديد من الفوائد الصحية والجمالية حيث أنه أفضل معطر للجسم بعد الاستحمام ويعمل على ترطيب وتهدئة البشرة وكذلك يزيل الشوائب بلطف دون التسبب في تهيجها، هذا إلى جانب دوره في دعم نضارة الوجه والحد من مشكلة المسام الواسعة، كما أنه يعد مثالي لأصحاب البشرة الدهنية لقدرته الفائقة على التحكم في معدل الإفرازات الزائدة دون أن يزيد حساسية الجلد تجاه أشعة الشمس.

تتحقق تلك الفوائد بفضل تركيبته الفعالة المحتوية على مركب PHA الذي يساعد على تقشير البشرة بلطف والمعززة بواسطة عنصر الزنك الفعال في إيقاف الإفرازات الدهنية، هذا المنتج يناسب أنواع البشرة التي تحتاج إلى عناية خاصة مثل البشرة الجافة والحساسة والدهنية وهو متاح في عبوات حجم 30 مل

رذاذ الجسم PHA CLARIFYING MIST من BALANCE ME

 

7. مستحضر APRICITY AROMA MIST 

يمثل رذاذ APRICITY AROMA MIST أفضل سبراي للجسم للنساء وأحد أنواع منتجات العناية الشخصية الطبيعية والعضوية 100%، إذ يستمد فعاليته من خلال تركيبته التي تحتوي على مزيج 8 من الزيوت الأساسية في مقدمتها الأعشاب النشطة والحمضيات، التي توفر عطراً جذاباً يعزز الطاقة الإيجابية ويبعث على الارتياح.

يُنصح باستعمال المعطر APRICITY AROMA MIST كل صباح لاستقبال اليوم الجديد بمزيد من النشاط والحيوية وتحسين الحالة النفسية والمزاجية، جميع المكونات الداخلة في تركيب المستحضر هي مكونات عضوية معتمدة وهو خالي من كافة المواد الكيميائية القاسية ومتوفر في عبوات حجم 100 مل.

مستحضر APRICITY AROMA MIST

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً :

لوجه مشرق وجذاب 10 من افضل ماسكات للوجه

تقشير الشفايف بالليزر

التخلص من تجاعيد الوجه مع 10 من افضل كريمات للتجاعيد

 احصلي على سر الجاذبية مع 10 من افضل العطور النسائية

 اكتشفي جمال وجهك مع 10من افضل ماسكات لتفتيح البشرة 

تجربتي مع تنحيف الرقبة والوجه